تحميل تطبيقات موبايلببجي موبايل

تحميل تطبيق GFX Tool Pro 2023 مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد احدث اصدار مجانا

GFX Tool Pro هو تطبيق يعمل على تحسين أداء ألعاب Android حتى تتمكن من اللعب بشكل أفضل. يمنحك الفرصة لتخصيص رسومات لعبة PUBG الخاصة بك والتحكم الكامل في الرسومات في اللعبة، بما في ذلك التصوير، ويمكّنك من زيادة FPS والحصول على أعلى الرسومات وأفضل جودة Ultra HD. باستخدام هذه الأداة، يمكنك تشغيل Pubg Mobile بجودة HD بأقصى سرعة و 60 لقطة في الثانية. يمكنك أيضًا خفض إعدادات اللعبة إلى أدنى مستوى ممكن للعب على الأجهزة القديمة. بالطبع، إذا كان لديك جهاز قوي. يمكنك تمكين رسومات HDR والاستمتاع بأفضل جودة للألعاب دون حظر.

تنزيل تطبيق GFX Tool Pro

أداة GFX Tool Pro المجانية هي أداة تعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، حيث يتم إنتاجها من قبل الاستوديوهات والشركات التي تصنع وتطور الألعاب بهدف منح المستخدمين متعة كبيرة أثناء ممارسة الألعاب مع بعض اللاعبين الذين يواجهون مشاكل في اللعب بشكل كبير ألعاب إنها جودة عالية، مما يجعلها بطيئة وغير قابلة للتشغيل، وفي النهاية محبطة للاعبين، ولكن بعد تنزيل هذا البرنامج، لا داعي للقلق لأنه سيعمل على تسريع جميع الألعاب عالية الجودة.

GFX Tool Pro for PUBG هي أداة مجانية تتيح لك تخصيص الرسومات والمؤثرات المرئية في اللعبة لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الدقة ومعدل الإطارات والصقل والمزيد. تأتي الأداة أيضًا مع ميزة قياس الأداء المضمنة حتى تتمكن من معرفة مدى جودة عمل إعداداتك قبل الالتزام بها.

تحميل برنامج GFX Tool Pro مجانا

ويمكنك أيضًا ضغط شاشة اللعبة إلى الحد الأقصى، مما يؤدي إلى تسريع سرعة استجابة اللعبة، وجعلها أكثر سلاسة عند الدخول في المعركة، وتقليل مشكلة تسجيل الدخول متعدد اللاعبين في اللعبة، وخاصة نقطة الضعف. إن تنزيل الإصدار المدفوع من أداة Gfx ليس بالأمر الصعب، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً يمكنك تنزيله مجانًا في أسفل هذه المقالة تمنحك أداة GFX Tool Pro المجانية الكثير من الميزات الرائعة. يمكنك التحكم في الدقة واختيار ما يناسب جهازك، يمكنك تخصيص أصغر التفاصيل في اللعبة، مثل معدل الإطارات في الثانية، فكلما انخفضت الجودة التي يمكنك تعطيل الظلال، فإن تقليل هذه التفاصيل سيمنحك المزيد من السلاسة والتميز. إذا كان لديك ذاكرة صغيرة و هذا يعيق متعة اللعبة.

أداة gfx pro هي أداة ممتازة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS. تم تصميمه من قبل الاستوديوهات والشركات التي تصنع الألعاب وتطورها. هذا للسماح للمستخدمين بالاستمتاع بشكل كبير أثناء تجربة أي لعبة. يجد بعض عشاق اللعبة صعوبة في اللعب لعبة رائعة، متوفرة بجودة عالية. ينتج عن هذا البطء وعدم الراحة أثناء التمرين. نتيجة لذلك، يشعر اللاعبون بالإحباط. ولكن بعد تنزيل أداة gfx، لا تقلق، فستعمل على تسريع جميع ألعابك بجودة عالية.

تنزيل برنامج GFX Tool Pro for pubg

يمكنك أيضًا تقليل رسومات اللعبة. هذا لتسريع استجابة اللعبة. نتيجة لذلك، يصبح الأمر أكثر مرونة عند الدخول في القتال.

إن عملية تنزيل أحدث إصدار من الإصدار المدفوع من أدوات gfx ليست صعبة ولن تستغرق الكثير من الوقت. يمكنك تنزيله مجانًا من أسفل هذه المقالة. لاحظ أن تنزيل أداة gfx سيمنحك العديد من الميزات الرائعة. حيث يمكنك التحكم في الدقة واختيار أفضل ما يناسب جهازك. يمكنك أيضًا التخصيص أصغر التفاصيل في اللعبة، مثل معدل الإطارات في الثانية. يمكنك أيضًا تعطيل الظلال. لأن تقليل هذه التفاصيل يمكن أن يجعلك أكثر سلاسة، خاصة إذا كان لديك ذاكرة عشوائية صغيرة، مما يعيق تجربة الألعاب الرائعة.

تحميل برنامج GFX Tool Pro game booster

GFX Tool Pro هو تطبيق مُعزز للألعاب لنظام Android يعد بتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك من خلال تحسين الرسومات وتحسين FPS. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، ولكن تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق. بمجرد التثبيت ، يمكنك الاختيار من بين عدد من الإعدادات المسبقة أو تخصيص الإعدادات الخاصة بك. يشتمل التطبيق أيضًا على عداد معدل الإطارات حتى تتمكن من رؤية الفرق الذي يحدثه في الوقت الفعلي.

يعد iPhone أحد أشهر الهواتف الذكية في السوق ، ومن أكثر ميزاته جاذبية شاشته الكبيرة عالية الدقة. في حين أن هذا يجعله رائعًا لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب ، إلا أنه يمكن أيضًا أن يستنزف عمر البطارية. تتمثل إحدى طرق المساعدة في تحسين عمر البطارية في استخدام أداة مثل GFX Tool Pro لتحسين إعدادات رسومات جهاز iPhone.

GFX Tool Pro هو تطبيق يسمح لك بتخصيص إعدادات الرسومات على جهاز iPhone الخاص بك. يتضمن عددًا من الإعدادات المسبقة لسيناريوهات مختلفة ، مثل توفير البطارية والتوازن والأداء. يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات لتحسين عمر البطارية أو الأداء بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد أداة GFX Tool Pro أيضًا في تحسين صور بعض الألعاب عن طريق زيادة الدقة أو معدل الإطارات.

مميزات تطبيق GFX Tool Pro النسخة المدفوعة 2023

  • حيث أن هذه النسخة من GFX Tool Pro خالية من الاعلانات.
  • كما أن متوفر للاندرويد و للايفون.
  • حيث أن جميع الميزات المدفوعة مجانية الان.
  • كما أنه لن تحتاج الى اشتراك للاستفادة منها.
  • 1080 قرار: تغيير دقة اللعبة.
  • HDR لعبة الرسومات فتح الرسومات HDR على الأجهزة المنخفضة نهاية.
  • المتطرفة FPS فتح مستوى المتطرفة FPS.
  • نمط تغيير إعداد نمط الرسومات.
  • الظلتمكين وتعطيل الظل.
  • 4xMSAA تمكين وتعطيل مكافحة التعرج.
  • مستوى MSAA حدد مستوى MSAA.
  • تأثيرات الضوء تعطيل لتحسين الأداء.
  • الأمثل GPU تمكين للحد من الآثار عديمة الفائدة.
  • حيث أن النسخة المدفوعة من GFX Tool Pro تمنح لك تخصيص اكبر لرسومات.
  • كما ان تحكم كامل في دقة العبة بما في ذلك التصويب.
  • حيث ان تطبيق GFX Tool Pro APK لا يحتاج صلاحية الروت.

تحميل تطبيق Pubg GFX Tool Pro للاندرويد والايفون

اسم البرنامج GFX Tool Pro
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Pubg Mobile
حجم البرنامج 26 m.b
إصدار البرنامج v2.1
نظام التشغيل ios/android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد APk

تحميل النسخة المدفوعة APk

التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى