موقع استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022/2024 برقم الاستمارة عبر admission gov sd

mobilltnaآخر تحديث :
نتيجة قبول الجامعات السودانية

موقع استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022/2024 برقم الاستمارة عبر admission gov sd يستعد حوالي 215 ألف طالب وطالبة لسحب نتائج قبولهم لعام 2022 في الجامعات السودانية، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي السودانية أن النتائج ستكون متاحة لجميع الطلاب يوم الأربعاء 9 نوفمبر، حيث سيعقد مؤتمرها الصحفي في الساعة 11 صباحًا، عقدت النقاط في الوقت المحدد وأكمل الطلاب سجلوا نواياهم الجامعية لهذا العام في 26 أكتوبر من العام الماضي، ثم بدأوا في البحث عن روابط من خلال الأجهزة الإلكترونية المنزلية للحصول على النتائج.

قامت وزارة التعليم العالي السودانية بتفعيل الرابط لاستخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 لنشر تفاصيل النتائج بعد مؤتمر صحفي عقد اليوم، مما تسبب في زيادة عمليات البحث لتحديد نتيجة القبول بجامعة السودان 2022/2024. المعدلات حيث يتحقق يحتاج كل طالب إلى معرفة الكلية التي تم قبولها من أجل الذهاب وإكمال عملية التقديم مع جميع المستندات والوثائق اللازمة لإكمال عملية القبول بالكلية بسلاسة هذا العام.

موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية 2024

قدمت وزارة التعليم العالي السودانية موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية لعام 2022 لجميع الطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث للتحقق من نتائج قبولهم في الجامعات والكليات السودانية بعد استكمال طلباتهم. الجامعة من خلال هذا النموذج كما أصدرت وزارة التربية والتعليم نسخة إلكترونية في الأيام القليلة الماضية، وهم جميعًا يتطلعون لإعلان نتائج القبول، وفي الساعات القليلة الماضية أفيد أنه سيكون متاحًا ظهر اليوم أو السبت أو الأحد، لكن الأنباء الواردة من وزارة الصحة تظهر أن الجمهور كل شيء لا أساس له. وزارة الصحة تؤكد ستستخدم شركة الاتصالات رقمًا لإرسال رسالة نصية للطالب لإرسال رقم الطلب إلى هذا الرقم، ويمكن أن تتراوح قيمة الرسالة النصية من 100 جنيه إسترليني إلى 200 جنيه إسترليني.

سيتم إطلاق موقع Www admission gov sd 2022 بعد اجتماع وزارة التعليم العالي السودانية الذي بدأ في الساعة 11 صباحًا بتوقيت الخرطوم كما أُعلن على صفحتها الرسمية على Facebook وستكون النتائج متاحة على الفور الساعة 1:00 مساءً لجميع الطلاب.

موقع Www admission gov sd 2024

نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 من أهم الروابط التي عززها البحث في الساعات الأخيرة، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية، تحديد موعد إعلان نتائج القبول في الجامعات السودانية الخاصة والخاصة لهذا العام، حيث أنه تقرر أن يكون اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 الساعة 11:00 صباحا، خلال مؤتمر صحفي يعقد في قاعة المؤتمرات بالوزارة وبحضور عدد من الوزراء. نوفر لك الرابط الرسمي المحدد لاسترداد النتائج بسرعة باستخدام الخطوات التالية.

كما يمكنك إرسال رسائل نصية للطلاب الراغبين في معرفة النتيجة عن طريق الهاتف المحمول، وإرسال رقم نموذج الطالب إلى 2511، وتصل قيمة الرسالة النصية إلى 500 جنيه، حتى يتمكن الطالب من استلام رسالة نصية أخرى تحتوي على اسم الكلية المكتمل. اقبله ويمكنه الإرسال من جميع الشبكات وأكدت الوزارة المتوفرة بالسودان أن النتائج ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي للقبول بالجامعة.

دليل نتيجة القبول بجامعة السودان 2022

يمكن للطلاب تنزيل دليل نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 من خلال زيارة رابط موقع القبول الخاص بوزارة التعليم العالي، وهو نفس الرابط للتحقق من نتائج الطلاب، فقط اضغط على زر ويأتي الملف بصيغة PDF مع جميع معدلات القبول. هذا العام الدراسي.

يمكن لكل طالب في السودان استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022/2024 والتي تظهر على موقع وزارة التعليم العالي في السودان ويمكن للطلاب بسهولة استخراج النتيجة في المنزل دون أي صعوبة في إعاقة عملية الاستفسار لأن كل طالب موجود الآن تتطلع للتعرف على الجامعات في السودان تم قبوله رسميًا للمضي قدمًا إلى إحدى السلطات المختصة لإكمال عملية تقديم الطلب.

موقع نتيجة القبول بجامعة السودان 2022

حصل جميع الطلاب على شهادة الثانوية العامة، وتقدموا إلكترونيًا إلى جامعات في السودان ويمكن التحقق من نتائج القبول من خلال الخطوات التالية عند ظهورهم.

  • أولاً، يجب على الطلاب زيارة موقع نتائج القبول بجامعة السودان 2022 من هنا.
  • ثانيًا، يجب على الطلاب تحديد فئة القبول التي ينتمون إليها.
  • ثالثًا، يجب على الطلاب كتابة رقم النموذج في المكان الصحيح.
  • رابعًا، يقوم الطالب بالضغط على زر لعرض النتيجة حتى يتمكن من رؤيتها على الفور.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام