مصدر: تحديث Red Dead Redemption 2 لأجهزة الجيل الجديد قادم قريباً

mobilltnaآخر تحديث :
مصدر: تحديث Red Dead Redemption 2 لأجهزة الجيل الجديد قادم قريباً

لقد مرت حوالي 4 سنوات منذ Red Dead Redemption 2، وحتى الآن، لم تعلن Rockstar عن نسخة محسنة خصيصًا لمنصة الجيل الجديد، سواء في شكل محدث أو كإصدار منفصل، ولكن وفقًا لأحد المسربين، الإعلان قريبًا ..!

وفقًا لـ AccountNgt، أحد المتسربين لأخبار صناعة ألعاب الفيديو المشهورين على الإنترنت والإجابة على أسئلة اللاعبين حول موعد وصول الإصدار الحالي من Red Dead Redemption 2 عبر Twitter، أجاب: “قريبًا …” كشف شيء لفعله. تمت إزالته بعد فترة وجيزة لسوء الحظ بالنسبة لهذه التغريدة، يمكننا رؤيتها أدناه.

مصدر: تحديث Red Dead Redemption 2 لأجهزة الجيل الجديد قادم قريباً

 

لا يمكن تحديد ما إذا كانت تصريحات المصدر مبنية على معلومات تم الحصول عليها من مصادر مطلعة، أو هي القاعدة، أو حكمه الخاص.

لم يتحدث Rockstar بعد عن وصول نسخة جديدة من اللعبة من الجيل الحالي. ولكن نظرًا لأنها أصدرت بالفعل الإصدار الحالي من لعبتها الأخيرة، GTA V، فإننا نتوقع أن تكون المشكلة مرتبطة فقط بالوقت حتى الإعلان عن تحديث Cowboys من الجيل التالي.

في أخبار سابقة أخرى، كانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن أول لعبة Red Dead Redemption قد تتم إعادة تصميمها للأجهزة من الجيل الحالي وقد تستخدم محرك الرسومات RAGE من الجيل التاسع للشركة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسميًا حتى الآن.

أما بالنسبة لـ Red Dead Online، فهي نفسها حتى الآن، بدون أي محتوى رئيسي جديد. كآخر محتوى تم تلقيه بواسطة هذا الوضع، منذ حوالي 300 يومًا.

هل ترغب في أن تطلق Rockstar نسخة محسّنة من Red Dead Redemption 2 على أجهزة الجيل التالي مثل GTA V؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام