كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين (Apex Legends)

Noorآخر تحديث :
كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين

كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين بعد التأكد من تمام نجاح لعبة ابيكس ليجندز على أجهزة بلاي ستيشن فور، حيث استطاعت شركة Respawn إطلاق إصدار جديد يتلاءم مع الأجهزة المحمولة الذكية، حيث استطاعت اللعبة ترسيخ قواعدها الهامة كواحدة ضمن أحد أفضل ألعاب إطلاق النار على الأجهزة المحمولة الموجودة ضمن الألعاب الباتل رويال الأخرى في الفترة الأخيرة، لذلك يرغب الكثير من اللاعبين في معرفة كيفية اللعب بطريقة احترافية في ابيكس ليجندز الأسطورية.

كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين

أتاحت لعبة ابيكس ليجندز عدد من القواعد الرئيسية والتي عن طريقها يتاح لكل لاعب أن يصبح محترف وبارع في ممارسة اللعبة، وقد تم حصر عدد من الخطوات الهامة والمراحل الضرورية التي عبر الالتزام التام بها بإمكانك أن تصبح لاعبا محترفا، وتتميز هذه الخطوات بصقب مهارتك والحرص على إظهارها بأفضل الطرق الممكنة، كما يمكنك عن طريق تجنب عمل خلاف هذه الخطوات أن تصبح بكل سهولة واحد من لاعبي ابيكس ليجندز المحترفين.

الأساسيات الصحيحة وتخصيص الإعدادات

تبعًا لما استطعت الحصول عليه من خبرة في لعبة ابيكس ليجندز يحق لك قبل بدء اللعبة التحكم وتخصيص عناصر التحكم الموجودة، فهي لعبة لها الكثير من متطلبات الإعدادات ولابد من إعادة ضبط الموارد بها، بدءاً من محتوى الرسومات ووصولا إلى الاتصال المباشر بالإنترنت، كما يجب الحرص على التأكد من عدم وجود تأخير في هذه الخطوة.

الاتصال الضعيف بالإنترنت يؤثر بطريقة مباشرة على اللعبة وذلك قد يجعلك تخسر لعبتك، وقد تخسر اللعبة بعد وصولك إلى مستويات عالية ومتقدمة فيها وهذا الأمر محبط للغاية، في بداية اللعبة لابد من ضبط تخصيص الإعدادات وعناصر التحكم وذلك وفق مستوى خبرة اللاعب وحسب رغبته،  وبالمثل، عند بدء اللعبة، من الضروري تخصيص الإعدادات وعناصر التحكم حسب مستوى خبرتك وراحتك.

ابق قريبا من فريقك

خلال مرحلة الركض في لعبة ابيكس ليجندز لابد من الركض حول مكان إطلاق النار على الأعداء، ولابد من توافر نسخة احتياطية، لأن عملية التحرك جنبا إلى جنب مع الفريق قد تتسبب دون رغبة منك في خسارة ما قد أحرزته من التقدم.

كذلك يعتبر اتباع القواعد الخاصة باللعبة والبُعد عنها أمر قد يصيبك بالقنابل العرضية المفاجئة أو أية سلاح آخر قد يضر بحياتك وحياة الفريق معك، الحل الوحيد لهذا الأمر هو الحفاظ على تباعد منسق بين الجميع يتيح إتمام عملية ضرب النار على الخصم بطريقة منظمة، كما ييسر على كل أعضاء الفريق جعل القتل يتم بسرعة وبحرص شديد.

كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين (Apex Legends)

اختر الأساطير حسب شخصيتك

تتميز ابيكس ليجندز بوجود مجموعة كبيرة من شخصيات الأساطير والتي يمنح كل منها امتياز خاص للاعب، ويجب على كل لاعب يرغب في الاحتراف التأكد من اختيار الشخصية التي تناسبه أكثر من غيرها، يساهم أمر فهم الشخصية في اكتساب الثقة بالنفس وثقة الفريق أيضا بك، كما يجعلك مع الوقت لاعب محترف.

ويتيح لك استخدام أساليب وحركات متنوعة تختلف من كل شخصية لأخرى مما يكسبك أنت مهارة وخبرة أكبر، يتاح لك تقييم أكثر شخصية مناسبة لك بحب خوضك بعض المعارك مع شخصيات متنوعة، مما يجعلك على دراية أكبر بمن يناسبك من أساطير اللعبة للقيام باللعب باحترافية به واحرز الفوز.

كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين (Apex Legends)

ما يمكن أن تفعله الأسلحة

كل العناصر والخطوات الهامة والمشار إليها فيما سبق تتيح جميعا لك أن تصبح لاعب محترف بالإضافة إلى ما يتعلق بالأسلحة وقدرات كل سلاح منها، حيث يتحتم على كل لاعب التعرف على أهم المعلومات عن كل سلاح، وذلك يمكنك من التعرف على أروع وأنسب الأسلحة والتي تتيح لك التقدم في اللعبة بكل احترافية.

يعتبر فهم كل قوى من قوى الأسلحة الموجودة أمر ضروري كذلك لأنه يتيح لك معرفة قدرات سلاحك (محدودة- متوسطة- عالية) إضافة إلى تحديد ما يمكنك الاحتفاظ به من الأسلحة في المستقبل وما قد ترغب في التخلص منه من الأسلحة.

كيفية لعب لعبة ابيكس ليجندز مثل المحترفين (Apex Legends)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام