كيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل 2024

Noorآخر تحديث :
كيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل

كيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل بشكل نهائي كالمحترفين حيث يسعي اي لاعب الى الوصول الى الاحتراف في هذه اللعبة المثيرة لذلك يبحثون عن الخدع والحيل اللازمة لتطوير المستوى في اللعبة مما قد يؤدي إلى حظر حساب اللاعب بصورة مؤقتة مما يحرم اللاعب من متعة اللعب لذلك سوف نوافيكم بكيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل.

كيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل

تخيل وأنت تسعى إلى اجتياز مستويات لعبة ببجى موبايل وتشتري الكثير من الأدوات المساعدة لذلك تتفاجأ بحظر حسابك في اللعبة بسبب قيامك بأعمال غير قانونية، وهذا يعني أنك سوف تفقد حسابك في اللعبة ولن تتمكن من اللعب لفترة، تختلف درجة الخطورة في الحظر حسب الخطأ الذي ارتكبه اللاعب فقد يتم حظر اللاعب مدة قصيرة عشر دقائق وقد تصل إلى عشر سنوات، ولا يستطيع اللاعب استخدام حسابه خلال هذه الفترة.

وحتى تتمكن من فك الحظر في لعبة ببجي يجب عليك القيام ببعض الأمور حيث يمكنك مراسلة الدعم الفني للعبة خاصة إذا كنت تعتقد أن حظر الحساب تم عن طريق الخطأ، وقد نجح عدد من اللاعبين المحظورين في استعادة حساباتهم من خلال هذه الطريقة، عليك أن تقوم بإرسال إيميل على البريد الإلكتروني، كما يتوجب عليك أن توضح اسمك ورقم حسابك في الرسالة مع كتابة سبب المشكلة، ثم عليك أن تنتظر الرد في فترة تبدأ من ثلاثة أيام إلى أسبوع بحد اقصي، وقد تم فك الحظر عن كثير من الحسابات المحظورة باستخدام هذه الطريقة.

مستويات الحظر في لعبة ببجى موبايل

تختلف مستويات الحظر حسب نوعية الانتهاك التي قام بها اللاعب من الحظر المؤقت الذي يكون يوم، ثلاثة أيام، خمسة أيام، أو أكثر إلى الحظر الدائم الذي تصل مدته إلى 100 عام، ويتعلق الحظر المؤقت بعدة أمور مثل السلوكيات غير اللائقة أو العمل الجماعي، أما الحظر الدائم فيتعلق بالغش أو استخدام برامج غير مناسبة، وتتعامل الشركة المطورة للعبة بصرامة شديدة في حالة انتهاك قواعد وشروط اللعبة وذلك لخلق بيئة عادلة للاعبين ونشرح لكم في الفقرات التالية اسباب الحظر وطريقة فك الحظر في لعبة ببجي.

أسباب الحظر في لعبة ببجي موبايل

تتسبب بعض الأخطاء في وصول اللاعب إلى حظر الحساب في لعبة ببجي موبايل، ومن أهم هذه الأخطاء ما يلي:

الاستعانة بتطبيقات خارجية: احرص على عدم استخدام أي تطبيقات خارجية داخل اللعبة سواء لتغيير الرسومات أو إطارات في الثانية أو جودة لعب اعلى حيث تعمل بعض التطبيقات على إزالة العناصر داخل اللعبة مثل العشب حتى يظهر الأعداء بشكل أفضل.

استخدام شبكات vpn: تقوم Tencent بحظر اللاعبين الذين يستخدمون vpn أثناء لعب ببجى موبايل حيث يستخدمها عدد من اللاعبين للحصول على ميزات إضافية غير متوفرة في بلد إقامتهم عن طريق تغيير بيانات الموقع.

التعاون مع الفرق المخادعة: تستخدم بعض الفرق خدعًا مختلفة للتمكن من الفوز السريع كأن تنضم إلى فريق وتلعب ضد فريق آخر يضم أصدقائك فهذه حيلة يتم اكتشافها بسهولة من خوادم اللعبة.

استغلال الثغرات في لعبة ببجى موبايل: يستغل بعض اللاعبين الأخطاء التى لا تخلو منها أي لعبة للحصول على مزيد من الأدوات، وتحاول الشركة المطورة إصلاح هذه الأخطاء قدر الإمكان ولكن عند اكتشافك وانت تغش في اللعب يتم حظرك فورًا.

مضايقة اللاعبين الآخرين: تتخذ الشركة المطورة إجراءات صارمة فيما يتعلق بالمضايقات التي يقوم بها أي لاعب للأشخاص الآخرين سواء كانت الكلمات المهينة والمسيئة أو المضايقات العنصرية حيث يكون مصير اللاعب هو حظر حسابه.للعبة ببجي على الفور.

طريقة فك الحظر في لعبة ببجي

ولكن، إذا كنت تعتقد أن شركة ببجي قامت بتعليق حسابك عن طريق الخطأ، أو كنت تريد الالتماس والتظلم من أجل فك الحظر في لعبة ببجي ، كل ما عليك هو مراسلة خدمة الدعم الخاصة بهم، حيث يتم بالفعل إعادة تنشيط بعض الحسابات المحظورة. وبالتالي، إذا كنت تواجه مثل هذا الموقف في الوقت الحالي فعليك.

مراسلتهم على:

هذه رسالة طلب الالتماس فقط قم بكتابة اسمك ومعرف الحساب الخاص بك وراسله.

“Hello My name is (اسمك) My account in the game has been banned without warning and without cause and I have not violated the terms and conditions of the game and I hope that my account will be returned and removed from it. This is my account ID (معرف حسابك)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام