تحميل تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد NAFATH إدارة الهوية الرقمية في السعودية للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تطبيق النفاذ الوطني الموحد

تعد تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد (NAFATH) أداة رائعة للمواطنين العرب الذين يرغبون في الوصول إلى الخدمات الحكومية بكل سهولة ويسر، يقدم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية عبر هاتفك المحمول مثل تقديم الطلبات والاستعلام عن المعلومات والحصول على تحديثات حول الخدمات الجديدة، يعمل تطبيق NAFATH بشكل سلس وبسيط حيث يمكن للمستخدمين تحميله بسهولة على هواتفهم الذكية من خلال متجر التطبيقات بتوافره باللغة العربية، يعد تطبيق NAFATH أداة قوية لتعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين العرب وتحسين وصول الخدمات الحكومية للجميع.

ما هو تطبيق نفاذ NAFATH

تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد 2024 نفاذ NAFATH السعودية يعتبر خطوة هامة في عالم التقنية الحديثة، يعد التطبيق الرسمي للمملكة العربية السعودية ويسمح للمستخدمين بإثبات هويتهم عبر خدمة عبر الإنترنت، بفضل واجهته المتاحة باللغتين العربية والإنجليزية، يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة يقوم تطبيق نفاذ NAFATH النفاذ الوطني الموحد التعرف على وجه المستخدم في المملكة العربية السعودية كيان مسؤول عن جمع جميع المعلومات المتعلقة بالمواطنين والمقيمين داخل المملكة، هو مركز المعلومات الوطني مركز تطوير برنامج نفاذ.

تطبيق نفاذ NAFATH النفاذ الوطني الموحد في السعودية هو تطبيق يتيح الوصول المركزي الموحد لجميع مزودي الخدمة بواسطة التوثق من الهوية، يمكن للمستخدم طلب الدخول على تطبيقات الجهات المتكاملة مع تطبيق نفاذ وقبول طلباتهم من خلال التطبيق، بالإضافة إلى ذلك يسمح التطبيق بتفعيل السمات الحيوية والتحقق من هويات الأفراد من خلالها، وذلك من خلال مطابقة بيانات السمات الحيوية للفرد مع قواعد بيانات مركز المعلومات الوطني.

تطبيق النفاذ الوطني الموحد NAFATH

يتم استخدام تطبيق النفاذ الوطني الموحد نفاذ كأداة أمنية لحفظ بيانات المستخدمين وتجنب الاحتيال والتزوير، ومن الجدير بالذكر أن خصوصية البيانات وممارسات الأمان يمكن أن تختلف حسب آلية استخدام المستخدم للتطبيق ومنطقته وعمره، علاوة على ذلك، يؤكد مطور التطبيق أنه لا يتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية، مما يجعل من تطبيق نفاذ NAFATH النفاذ الوطني الموحد خياراً آمناً وموثوقاً للمستخدمين.

تستطيع تحميل تطبيق نفاذ السعودية النفاذ الوطني الموحد NAFATH من خلال متجر تطبيقات Google Play، يتيح هذا التطبيق الوصول المركزي الموحد لجميع مزودي الخدمة بواسطة التوثق من الهوية، يُعَدُّ هذا التطبيق منصة شاملة لجميع الخدمات الحكومية الإلكترونية، فتستطيع بسهولة الوصول إلى جميع الخدمات التي تحتاجها بكل أمان وسهولة، كل ما عليك فعله هو استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي تخولك الوصول إلى هذه المنصة الآمنة.

تنزيل النفاذ الوطني الموحد نفاذ NAFATH

تطبيق النفاذ الوطني الموحد نفاذ يمكِّنك من تفعيل السمات الحيوية والتحقق من هويات الأفراد، تُعدُّ هذه المنصة المرجع الوحيد للتعاملات الحكومية الإلكترونية بكل أمان وسهولة. يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام والتسجيل عليه. منصة شاملة لا غنى عنها لكل مواطن، حيث تسهل عليهم الحصول على جميع الخدمات التي يرغبون بها، وتؤمن على هويتهم الوطنية في حالة السرقة أو النصب. استخدم هذا التطبيق بكل أمان وتأكد من الحفاظ على بياناتك الشخصية وخصوصيتها.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات الهوية الوطنية بشكل سريع وسهل وآمن، فلا شك أن تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد هو الحل الأمثل بالنسبة لك، يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وسرعة إنجاز الطلبات، حيث يمكنك الوصول إلى الخدمات الحكومية المتعددة من خلال بوابة إلكترونية واحدة، وبفضل شرط استخدام الوجه لاستكمال التسجيل، يمكنك الحصول على الهوية الوطنية بسرعة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز الحكومية الخاصة بالهوية.

نبذة عن تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد

تحميل تطبيق نفاذ السعودية النفاذ الوطني الموحد 2024 ،في الآونة الأخيرة تتم جميع الإجراءات الرسمية عبر الإنترنت، يمكنك إنهاء أي معاملة حكومية أو أي معاملة خاصة بك من خلال التطبيق الذي قد تنشئه الحكومة لتسهيل عملية ووقت المواطنين، والهدف الرئيسي هو إنشاء وصول وطني موحد التطبيق هو نهاية الإجراءات الخاصة في القطاع الصحي السفر والتعليم وجميع البرامج الحكومية من خلال هذا التطبيق يمكنك استخدامه عبر الهاتف.

يقوم تطبيق النفاذ الوطني الموحد بكل ما يتعلق بإدارة هواياته ومن أفضل نتائج هذا التطبيق أنه سبب لربط الوكالات الحكومية بشكل عام، كما يتميز تطبيق نفاذ بتوفير خيارات متعددة لاستلام الهوية الوطنية من خلال البريد السعودي أو الاستلام الشخصي. لذا، احرص على تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد واستمتع بسهولة حصولك على الخدمات الحكومية بكل يسر وسهولة.

تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد السعودية

يسهل تطبيق النفاذ الوطني الموحد إكمال جميع العمليات الحكومية بعد إتمام أي عملية من خلال عملية ورقية. يمكنك الآن إنهاء أي عملية حكومية من خلال التطبيق وبسهولة عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق السهل على هاتفك ثم إنشاء حساب على التطبيق البنك الوطني الموحد بحيث يمكن عرض بياناتك بسهولة ويمكن القيام بأي إجراء حكومي متعلق بك بسهولة من خلال حسابك على هذا التطبيق.

يمكن لـ تطبيق النفاذ الوطني الموحد التعرف على وجه الشخص وعلى هذا الأساس وبعد التعرف على وجهه، تم استخراج ملفات الشخص بناءً على معطيات تتعلق به، وهي موجودة بشكل أساسي في مركز المعلومات الوطني السعودي، هذه المعلومات مهمة بسبب حساسيتها، خاصة وأن فيروس كورونا ينتشر حول العالم مناطق العالم، حيث أن المعلومات المتوفرة للمواطن تتضمن ما إذا كان مصابًا بالفيروس أو مشتبهًا به، أو ما إذا كان خفيفًا وتعافى، أو ما إذا كان مصابًا في البداية كل هذه متوفرة في مركز المعلومات.

طريقة انشاء حساب على تطبيق النفاذ الوطني الموحد

  • البداية تكون من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بتحميل التطبيق سواء كان من على متجر جوجل بلاي أو الاب استور.
  • بعد تنزيل التطبيق على هاتفك سوف يظهر إليك ثلاث اختيارات وهما ( أنشاء حساب جديد، تحديث الرقم السري للبطاقة ، أعادة تعين كلمة المرور، التسجيل في خدمات النفاذ الوطني الموحد).
  • عليك باختيار كلمة أنشاء حساب جديد.
  • ثم قم بملئ البيانات الخاصة بك وهي الاسم تاريخ الميلاد رقم الهواية رقم التليفون الخاص بك.
  • أما إذا كان لديك حساب على منصة أبشر يتيح لك تطبيق نفاذ على التسجيل بهذا الحساب حتى يتم انشاء الحساب بشكل أسرع.
  • فإذا قومت بالتسجيل من خلال حسابك في ابشر سوف يصل إليك رسالة نصية على هاتفك تفيد بأن قم أنشاء حساب على تطبيق النفاذ الوطني الموحد.
  • كما يطرح إليك التطبيق خيار أعادة ضبط كلمة السر الخاصة بك من قائمة الاعدادات على تطبيق نفاذ.
  • قم باستكمال الخطوات لاكمال أنشاء الحساب وهي ربط حساباتك الآخرى في صحتى وباقي التطبيقات الحكومية مع تطبيق النفاذ الوطني الموحد.
  • كما يمكنك أيضاً الدخول على تطبيق احكام من خلال تطبيق النفاذ الوطني الموحد بكل سهولة .

كيفية تغيير رقم الجوال داخل النفاذ الوطني

يتطلب تطبيق نفاذ إلى التحديث المستمر المعلومات الشخصية وأهمهم رقم الهاتف الذي يعتبر من أهم العوامل التي تؤكد مصداقية المستخدم؛ لذلك يجب اتباع بعض الخطوات في حالة الرغبة في تغغير رقم الجوال بالتطبيق وهى كما يلي:-

  1. الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية واختيار أبشر أفراد.
  2. تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة السر.
  3. إدخال رمز التحقيق الذي تم إرساله على الهاتف المحمول.
  4. الضغط على معلومات المستخدم بعد الانتقال إلى صفحة الحساب الشخصي.
  5. يمكنك هنا تعديل كافة المعلومات التي ترغب بها ومن بينهم رقم الجوال.
  6. يتم الضغط على حفظ المعلومات لكي يتم حفظها.

خصائص تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد

يوفر تطبيق النفاذ الوطني الموحد مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا جذابًا للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. تشمل هذه الميزات ما يلي:

  • سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول إلى الخدمات بسهولة وسرعة.
  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات: يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية، بما في ذلك خدمات الأحوال المدنية والمرور والجوازات والصحة والتعليم.
  • التحقق من الهوية: يتيح التطبيق للمستخدمين التحقق من هويتهم باستخدام بصمة الإصبع أو الوجه أو الرمز السري.
  • تسجيل الدخول إلى الخدمات الحكومية: يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل الدخول إلى الخدمات الحكومية باستخدام حساب النفاذ الوطني الموحد.
  • الحصول على الخدمات الحكومية: يتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على الخدمات الحكومية، مثل إصدار الوثائق أو دفع الرسوم أو تقديم الطلبات.
  • إصدار وثيقة: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإصدار وثيقة، مثل جواز السفر أو الهوية الوطنية أو شهادة الميلاد.
  • دفع رسوم: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لدفع الرسوم الحكومية، مثل رسوم المرور أو رسوم التعليم.
  • تقديم طلب: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتقديم طلب، مثل طلب تأشيرة أو طلب قرض.
  • الأمان: يستخدم التطبيق أعلى معايير الأمان لضمان حماية بيانات المستخدمين.
  • التوفير في الوقت والمال: يتيح التطبيق للمستخدمين توفير الوقت والمال من خلال التخلص من الحاجة إلى زيارة مكاتب الحكومة. 

مميزات تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد

يدعم تطبيق النفاذ الوطني الموحد أيضًا جميع إصدارات iPhone العامة. يمكنك النقر فوق الرابط لتنزيل إصدار الايفون من التطبيق وستحصل أيضًا على أحدث إصدار من التطبيق في المتجر دون أي مشاكل أثناء تنزيل تطبيق النفاذ الوطني الموحد يتم تحديث هاتفك بشكل مستمر، ليحصل المواطنون على أفضل خدمة ولن يواجهوا أي مشاكل أثناء الاستخدام، للاستفادة من كل ما يقدمه هذا التطبيق، قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وابدأ فورًا في إنشاء حساب حتى تتمكن من استخدامه بسهولة التطبيق.

  • قبول الاتصالات والطلبات الأخرى من التطبيقات المدمجة مع نفاذ.
  • القدرة على التحقق من هوية المستخدم باستخدام بيانات القياسات الحيوية الخاصة بهم ، عن طريق مطابقة بيانات القياسات الحيوية للمستخدم بقاعدة بيانات وطنية مركزية مخزنة في مركز معلومات الهوية الوطنية (NIC).
  • يوجد تطبيق نفاذ لنظام Android ، حيث يتوفر التطبيق على Google Play ، يقوم الشخص بتنزيله من المتجر ويسجل الدخول إلى حسابه ، بدلاً من الدخول إلى الموقع نفسه ، يتميز التطبيق بصغر سطحه ، والتطبيق يعمل على جميع الاجهزة سواء اندرويد او ايفون.
  • هناك خدمات متنوعة تعتمد على تطبيق نفاذ للأندرويد ، حيث تشمل الخدمات توفير فرص عمل للشباب ، وتم إضافة هذه الخدمة للموقع في عام 2019.
  • يسمح التطبيق للأشخاص بمشاهدة مشاريعهم ، وتتم مراجعة هذه المشاريع قبل إرسالها إلى تطبيق نفاذ.
  • يتيح التطبيق لأي شخص دفع أي مبلغ مقابل الخدمة التي يريدها من خلال فوري أو من خلال أبشر.
  • إمكانية التسجيل الذاتي لجميع المستخدمين.
  • عمل ربط آلي مع مقدمي الخدمات.
  • التحديث الطاقة الهوية الوطنية.
  • التوثيق من المستخدمين.
  • التصديق على المعاملات الالكترونية.
  • الخدمة الذاتية لإدارة المعايير الخاصة بالتحقق.

صور من داخل تطبيق نفاذ NAFATH

تحميل تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد NAFATH إدارة الهوية الرقمية في السعودية للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد NAFATH إدارة الهوية الرقمية في السعودية للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد NAFATH إدارة الهوية الرقمية في السعودية للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق نفاذ النفاذ الوطني الموحد NAFATH إدارة الهوية الرقمية في السعودية للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق نفاذ NAFATH النفاذ الوطني الموحد 2024 للاندرويد والايفون

اسم التطبيق نفاذ
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم التطبيق 10 ميجابايت
إصدار التطبيق
2022
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للايفون والايباد

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

الاسئلة الشائعة عن تطبيق النفاذ الوطني الموحد

ما هي الفوائد التي يوفرها تطبيق النفاذ الوطني الموحد؟

توفير الوقت والجهد في البحث عن الخدمات الحكومية المختلفة.
تبسيط العملية من خلال واجهة موحدة لجميع الخدمات.
زيادة الشفافية والشمولية في تقديم الخدمات الحكومية.

هل تكون المعلومات الشخصية آمنة في تطبيق النفاذ الوطني الموحد؟

نعم، يتم تأمين المعلومات الشخصية في تطبيق النفاذ الوطني الموحد وفقًا لمعايير الأمان والخصوصية العالمية. يقوم التطبيق بتشفير جميع البيانات الشخصية للمستخدمين ويتبع إجراءات صارمة للحفاظ على سرية هذه المعلومات.

هل يدعم تطبيق النفاذ الوطني الموحد جميع الخدمات الحكومية؟

تعتمد توافر الخدمات في تطبيق النفاذ الوطني الموحد على التنفيذ في كل دولة وحكومة. في بعض الأحيان، قد لا تكون جميع الخدمات الحكومية متاحة عبر التطبيق في المرحلة الأولى، ولكن يتم توسيع نطاق الخدمات بمرور الوقت.

هل يمكن استخدام تطبيق النفاذ الوطني الموحد في الخارج؟

تتعدد الفروع الحكومية في هذا الصدد، إلا أنه في العادة يكون تطبيق النفاذ الوطني الموحد محدودًا للاستخدام داخل البلد الذي تم تطبيقه فيه. قد يكون هناك بعض الاستثناءات للمواطنين الذين يعيشون أو يسافرون إلى الخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام