تحميل تطبيق مررها Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق مررها Apk

في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية تحميل تطبيق “مررها” بسهولة وبسرعة. سنتحدث عن الميزات الرائعة لهذا التطبيق وكيف يمكن أن يسهم في تسهيل حياتك ،يمكنك تحميل تطبيق مررها على جميع الهواتف سواء بنظام الأندرويد أو أنظمة الآيفون، فهذا التطبيق المميز الذي حرصت المملكة السعودية على إنشائه من أجل بيع وشراء المنتجات وتوفير وقت وجهد العملاء، فقد تم العمل على تطوير التطبيق من قبل MRRHA TECHNOLOGY COMPANY وهو من التطبيقات المجانية والتي تحتوي على عدد من المزايا والخدمات المقدمة للعملاء في جميع أنحاء المملكة السعودية.

هذا هو أول سوق مجتمعي سعودي حيث يمكنك شراء وبيع المنتجات سواء صنعتها بنفسك، مستعملة أو جديدة، بما في ذلك جميع المنتجات الرقمية. تشمل المنتجات المتاحة للشراء أو البيع الكتب والفنون والحرف اليدوية والقرطاسية والمنتجات والتحف النادرة وألعاب الفيديو والآلات الموسيقية والآلات ومستلزمات القهوة وأجهزة الأعمال والخدمات. احصل عليها أثناء تواجدك في موقعك أينما كنت.

تنزيل تطبيق مررها

تطبيق مررها من أول الأسواق المتاحة في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك شراء وبيع السلع التي صنعتها بنفسك سواء كانت جديدة أو قديمة، ومثال على هذه السلع مثل: الكتب والمواد الفنية والحرف اليدوية والقرطاسية والتحف النادرة وألعاب الفيديو والآلات الموسيقية وآلات صنع القهوة والمعدات المكتبية وهذه الأشياء ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكنك شراؤها أو بيعها، بغض النظر عن نوع السلعة التي تحتاج إليها يمكنك الآن الحصول عليها من خلال تطبيق مررها، فقد تم إنشاء هذا التطبيق من أجل توفير تجربة تسوق مختلفة واستثنائية لجميع العملاء، حيث يستطيع مستخدمي التطبيق الإطلاع على مجموعة متنوعة من السلع بسرعة وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق مباشرةً.

كما يمكن أيضًا الإعلان عن سلع مستعملة للبيع وكسب الكثير من المال و يمكنك بيع منتجاتك والوصول إلى أوسع جمهور باستخدام التطبيق، و يمكنك الحصول على البرنامج من خلال متاجر Android الرسمية لتنزيله على الهواتف الذكية، كما يمكن تحميله من خلال الرابط الموجود في أسفل هذه السطور.

نبذة عن تحميل تطبيق مررها

تطبيق مررها هو تطبيق إلكتروني سعودي يركز على بيع كل من السلع الجديدة والقديمة وقد تم إصدار في عام 2018 تحت اسم “كتابي لك” وكان متخصص في بيع الكتب وقد تم تعديل الاسم في النهاية إلى “مررها” بعد إضافة عناصر جديدة، بشكل أكثر دقة في عام 2021، تمكن التطبيق من توسيع نطاق وصوله بسرعة حتى أصبح خدماته متاحة في 54 مدينة في فترة زمنية قصيرة، واستجابة لطلب العملاء قام أيضًا بزيادة عدد المنتجات المدرجة في خدماته، وقد أعلن المتخصصين عن مررها عن انتهاء جولته التمويلية الأولى بقيمة 1.1 مليون ريال سعودي.

وانضمت إلى الجولة مجموعة من المستثمرين الممولين بقيادة مجموعة الرياض للمستثمرين الأفراد، و تريد الشركة استخدام هذه الأموال لتحسين خدماتها ومنح المستخدمين أكبر تجربة ممكنة إلى جانب الرغبة في النمو والتطور ودخول مدن سعودية جديدة، وهنا سوف نوفر الإصدار 4.6.2 وهو الإصدار الأخير المعدل من التطبيق ويعمل مع مجموعة واسعة من أنواع الأجهزة، يمكن تنزيل التطبيق بشكل مباشر من متجر التطبيقات جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك يمكن التنزيل بدون تسجيل وليس هناك ضرورة لتسجيل الدخول.

مميزات تحميل تطبيق مررها

هناك عدد من المزايا التي يحصل عليها العملاء عند تحميل تطبيق مررها، وهي كما يلي:

  • يوفر لك تطبيق مررها التواصل بشكل مباشر مع جميع البائعين.
  • البحث والحصول على المنتجات حسب الأقرب لك.
  • تم تخفيض الأسعار بنسبة 70٪ من قائمة الأسعار الأصلية.
  • إتاحة سلع نادرة الصنع في المملكة العربية السعودية.
  • يقدم لك خيارات دفع آمنة ومريحة.
  • التعامل مع التغليف والشحن وتسليم العنصر نيابة عنك.
  • يمكنك بيع أي عنصر لدي بما في ذلك العناصر الرقمية وكسب أموال إضافية باستخدام صورة واحدة فقط.
  • سيهتم مندوبونا بتلقي الطلب منك وأنت في بيتك.
  • تقديم خيارات دفع بسيطة لجميع العملاء مما يعزز المبيعات.
  • تقديم قنوات شحن وتسليم واتصال آمنة.
  • احترام خصوصيتك.
  • تسويق البضائع الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.
  • تنظيم مساحتك والتشجيع على إعادة تدوير العناصر من أجل عالم أفضل.
  • دخل إضافي بدون أي مجهود.

صور من داخل تطبيق مررها

تحميل تطبيق مررها Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق مررها Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق مررها Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق مررها Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق مررها للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

اسم التطبيق تطبيق مررها
التصنيف تحميل تطبيقات السعودية
الترخيص مجانا
المطور مررها
حجم التطبيق 28 ميجابايت
إصدار التطبيق 4.6.2
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للأندرويد apk

التحميل للايفون

 آمل أن تكون قد وجدت المعلومات المقدمة مفيدة ومثيرة للاهتمام. إننا نقدر رأيك وتعليقك حول تجربتك في استخدام تطبيق مررها. لذا، نرغب في سماع أفكارك وملاحظاتك. شكراً لكم!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام