تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث

Wesamآخر تحديث :
تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية

تنزيل برنامج ولي الأمر في سلطنة عمان يهدف إلى تسهيل وتحسين عملية التواصل والتواصل بين المدارس وأولياء الأمور، يتيح هذا البرنامج للأهالي الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات ذات الصلة بتعليم أبنائهم، بما في ذلك الجداول الدراسية، والإشعارات، والمهام المنزلية، والحضور، ونتائج الاختبارات، والتقارير التقدمية، وغيرها من المعلومات المهمة، يعد برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية أحد البرمجيات الرسمية الخاصة بالنظام التعليمي، حيث أن البرنامج مخصص لأولياء الطلبة والتلاميذ، ويتم اعتباره بوابة ومنصة تقوم بإعلام المستخدمين بجميع التفاصيل المتعلقة بحياة أبنائهم المدرسية، كنتائج الاختبارات ومواعيد الامتحانات والمقابلات والفحوص علاوًة على القدرة للوصول إلى سجلات الحضور وأيام الغياب وما إلى هنالك.

برنامج ولي الأمر سلطنة عمان

تعتبر ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية والمعلومات الهامة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والمجتمع التعليمي بشكل عام، توفر البوابة محتوى تعليمي متنوع يشمل المناهج الدراسية والاختبارات والتدريبات والمواد التعليمية الاضافية، بالإضافة إلى ذلك فإن البوابة توفر معلومات حول الأحداث والأنشطة التعليمية المقامة في السلطنة، وتسهل التواصل بين المدارس والجهات التعليمية الأخرى. تهدف البوابة التعليمية إلى تعزيز التعليم وتمكين المتعلمين في سلطنة عمان من الحصول على موارد تعليمية ذات جودة عالية ودعم ومرافقة على مدار العام الدراسي.

لاقى برنامج ولي الأمر سلطنة عمان رواجًا كبيرًا مؤخرًا، وذلك بعد التوجه لهكذا نوع من المنصات وخاصًة عند الأخذ بعين الاعتبار كمية المزايا التي تقدمها، ويعد أحد المنصات الهامة والحيوية والتي تساهم في حفظ وقت وجهد المستخدمين وتجنبهم صعوبة القيام بالأعمال بشكل تقليدي، كما ويعتبر من المنصات التي كانت ضرورية خلال فترات الحجر الصحي وانتشار وباء كورونا بشكل خاص، حيث ساهم بشكل حيوي في تقليل مستوى التخالط الاجتماعي وتحقيق مستوى وقاية عالي، يوفر البرنامج الأدوات المتعلقة بخيارات تتبع نشاط الطلاب المدرسي ومراقبة تحصيلهم ومختلف نتائجهم ومختلف المعلومات المتعلقة بسجلاتهم التعليمية.

تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان

يمكن للمستخدمين تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان على مختلف الهواتف الذكية بكل سهولة، وعند الانتهاء من التثبيت يجب الشروع بإنشاء حساب على منصة البرنامج، وعند ذلك يمكن لولي الأمر القيام بالاستفادة من جميع المزايا التي يمكن له الوصول إليها، حيث يتيح التطبيق للمستخدم مراقبة نشاطات ومستويات أبنائه في المدرسة، علاوًة على إمكانية وصوله للنتائج والدرجات الخاصة بهم، وكل هذا يكون بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الأساتذة والمدرسين والمشرفين على الأبناء في المدرسة بما يؤمن إمكانية إجراء المناقشات بما يخص وضعهم التعليمي والمدرسي.

فور إنشاء حساب على برنامج ولي الأمر سلطنة عمان يمكن للمستخدم العمل عليه مباشرًة، كما يمكن حتى له القيام بإجراء التعديلات على حسابه وتحديث المعلومات والمتطلبات بشكل مستمر. الأمر الجدير بالذكر أن البرنامج بسيط من ناحية التصميم وطريقة الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات لاستعماله، بل يمتاز بالواجهة الانسيابية والتصميم الأنيق وبنفس الوقت المباشر. كما يمكن تحميل البرنامج على مختلف الأجهزة والمنصات كونه متوفر بنسخ تدعم مختلف الأنظمة.

نبذة عن تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان

يمكن من خلال برنامج ولي الأمر سلطنة عمان معرفة جميع المعلومات عن حياة الأبناء الدراسية، وذلك من ملاحظات قد يبديها المشرفون أو المعلمون ومن درجات وعلامات ومحصلات خاصة بالنتائج الاختبارية، علاوًة على إمكانية مراقبة سلوك الأبناء والتنبه عند حدوث خلل أو مشكلة ما. يقدم البرنامج إمكانية التواصل مع المعلمين من دون الحاجة للذهاب للمدرسة من أجل ذلك، كما يمكن الوصول لمحاضر اجتماعات الأهالي وجداول الأعمال والعديد من الميزات الأخرى، وكل ذلك بهدف تحقيق درجة عالية من التواصل بين المدرسة والأولياء ويتم ذلك بشكل رقمي وحديث وإلكتروني وبكل كفاءة.

قد تم إصدار برنامج ولي الأمر سلطنة عمان باعتباره أحد البرامج الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وقد تم حث جميع أولياء أمور التلاميذ والطلاب على تثبيته وتنزيله، حيث من خلاله يسهل على الوالدين مراقبة نشاطات أبنائهم وسلوكياتهم في المدرسة، علاوة على مراقبة نتائجهم ودرجاتهم الامتحانية. عند استخدام البرنامج يمكن استقبال مختلف أنواع البيانات والملاحظات التي قد تم إرسالها من قبل المعلمين، وتعتبر أحد أهم فوائده هو كونه يساعد على معرفة ما إن كانت هناك حوادث هروب وتسرب من المدرسة وبذلك يحيط الأهالي بها علمًا بشكل مباشر وآني. باختصار يمكن القول حقق البرنامج العديد من النتائج الإيجابية ويعتبر المنصة الوحيدة والأولى من نوعها التي ترمن التواصل بين أولياء الأمر والمدرسة عن بعد.

مميزات تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان

  • يمكن تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان بكل سهولة ومجانية، وكما أنه يدعم العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  • من خلال البرنامج يمكن التواصل بين الأهالي وموظفي المدرسة والمعلمين، كما يمكن مراقبة سلوك الطلاب ومعرفة ما إن كانوا يعانون من مشاكل أو تحديات.
  • يتيح التطبيق للأهالي معرفة جميع المعلومات المتعلقة ياولادهم كنتائجهم ومواعيد امتحاناتهم تتبع مسارات مواهبهم وما إلى هنالك.
  • إن البرنامج يتصف يتصميمه البسيط الذي يجعله قابل للاستخدام من قبل الجميع.
  • برنامج ولي الأمر سلطنة عمان هو أحد البرمجيات صغيرة الحجم التي لا تحتاج لشاغر مساحة كبير للتثبيت والتحميل.
  • معرفة المقررات الدراسية للطالب.
  • الاطلاع على الجدول الأسبوعي.
  • اكتشاف حالات الغياب والتأخير.
  • متابعة نتائج الطالب في الامتحانات الشهرية ونصف السنوية والسنوية.
  • سهولة التواصل مع معلمي الطلاب.
  • متابعة ملف الطالب الشخصي وتعديل كلمة السر.
  • كما يمكنك تحديد المادة الاختيارية.
  • أيضًا متابعة الفعاليات والإشعارات.
  • كذلك متابعة الانضباط السلوكي للطالب.
  • التعرف على لائحة شئون الطلاب.
  • متابعة انضباط الطالب وانتظامه الدراسي بدقة.
  • كما أن حجم التطبيق صغير للغاية ولا يتجاوز ال 20 ميجا.
  • يعمل التطبيق على نظام هواتف الاندرويد القديمة والحديثة.
  • التطبيق في تطوير مستمر، ويتم تحديث واجهته، ليكون سهل الاستخدام، ويتم الوصول إلى خدماته بكل أريحية.

صور من داخل تطبيق ولي الأمر

تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث

تحميل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية 2024 للاندرويد والايفون

اسم التطبيق ولي الأمر
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Ministry Of Education
حجم التطبيق 27 ميجابايت
إصدار التطبيق
2022
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للايفون والايباد

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل من ميديا فاير

رابط الموقع الرسمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام