تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

shaimaaآخر تحديث :
برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال

برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة هو ما تحتاجه كل أم ترغب في تعليم طفلها القرآن والشريعة الاسلامية، هذا ويعتبر برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة وسيلة فعالة لتنمية مهارات القراءة والاستماع والتلاوة لدى الأطفال. بفضل تفاعله المستمر مع الأطفال، يسهم البرنامج في تطوير قدراتهم اللغوية والتفكيرية بشكل شامل.وتصدر مجموعة متنوعة من الأفكار والأنشطة التفاعلية في البرنامج لتعزيز الفهم والتعلم النشط، باختصار يعد تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال خطوة مهمة لتوفير بيئة تعليمية مشوقة ومناسبة للأطفال الصغار. يكمن جمال هذا البرنامج في تقديمه المحتوى التعليمي الشيق والوسائل التعليمية المبتكرة لتعزيز فهم الأطفال وحفظهم للجزء العاشر من القرآن الكريم.

تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال للموبايل لجميع من يبحث عن أفضل البرامج الدينية لتعليم القرآن الكريم، حيث إن التربية الصحيحة تبدأ من تعليم الأطفال للدين، لذلك لابد وأن يحافظ الآباء على ذلك وأن يسعون إلى تحفيظ أطفالهم الشريعة والدين، ومن أهم ما يجب أن يبدأ به الآباء والأمهات هو تحفيظ أطفالهم جزء عم أي أسهل سور القرآن الكريم إلى جانب تفسيره، وهو ما يمنحنا إياه برنامج تحفيظ جزء عم للأطفال، حيث أنه يمنحك تفسير الآية أسفله بجانب بعض الخصائص المميزة الغير موجودة إلا بهذا البرنامج، كما أن جميع السور موجودة بطريقة مبسطة وسلسة حتى تجعل الطفل محب للحفظ والاستماع.

تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال

 يحتوى برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال 2024 على كافة سور جزء عم بالكامل، كما أنه يحتوي على خاصية تكرار السور القرآنية وإعادتها بحسب ما يرغب فيه الأب أو الأم كما يمكنك البرنامج من سهولة التنقل بين السور وبين الآيات بطريقة بسيطة وسلسة للغاية، كما أن عند عرض الآية يتم عرض تفسيرها أسفلها بصورة مباشرة،  كما أن جميع السور يتم عرضها بصوت القارئ الشيخ محمد المنشاوي بتسجيل صوتي نقي وواضح ومرتفع الجودة أيضًا، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل والتي توفر نصوصًا مقروءة واضحة ومرتلة لجزء عم من القرآن الكريم، وتوجد أيضًا خيارات لتحفيظه وتكرار السور لتعزيز عملية التعلم والتثبيت. هذا البرنامج يسهل على المستخدمين متابعة دروسهم وتقييم تقدمهم في حفظ وتعلم جزء عم من القرآن الكريم

برنامج تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم هو تطبيق مصمم لمساعدة المستخدمين في تحميل وتثبيت برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم من القرآن الكريم على أجهزتهم. يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله ملائمًا للجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية، توفر تقنية هذا البرنامج وسائل تعليمية مبتكرة، مثل الصور الملونة والرسوم المتحركة والأصوات الجذابة، التي تساعد الأطفال في فهم المفاهيم والقواعد بشكل أسهل وأكثر متعة. كما يحتوي البرنامج على قسم خاص بالتحفيظ يتيح للأطفال الاستماع إلى تلاوة محددة للجزء العاشر من القرآن الكريم وتكرارها لتعزيز حفظهم وتلاوتهم بطلاقة. أثناء الاستماع يتم عرض العديد من الصور الكرتونية الجذابة والتي يحبها الاطفال بهدف تشجيعهم على الاستماع و حفظ السور القرآنية.

نبذة عن تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للاطفال

يعتبر برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال من البرنامج التي يتم البحث عنها باستمرار على الإنترنت لأن هناك الكثير من الآباء والأمهات يبحثون عنه، حيث أن الجميع يرغب في تربية أبنائهم تربية دينية اسلامية ويرغب في أن يحفظ أولاده القرآن الكريم، يحتوي هذا البرنامج على العديد من السور الكاملة لجزء عم، كما أنه برنامج سهل للغاية يحتوي على العديد من المزايا والخصائص التي تجعله الأفضل والأبرز بين فئات البرامج التي تحمل نفس الأهداف، كما أن جميع سور جزء عم في هذا البرنامج مرتبة ومنظمة في قوائم حتى يتمكن الوالدين بالوصول إليها بطريقة سريعة أيضًا، استخدام واجهة البرنامج بسيط وسهل الاستخدام مما يجعله مناسبًا لجميع الأعمار ومستويات الخبرة، لذا، يعتبر برنامج تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم أداة قوية وفعالة للمساعدة في تحقيق أهداف الطلاب في تعلم وحفظ سورة عم.

يحتوي البرنامج على إمكانية تكرار الآيات حتى يتمكن الطفل من حفظها بطريقة سلسة كما يحتوي على خاصية تلوين الآية التي قرئت، كما يعمل هذا البرنامج على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر سواء كانت ضعيفة أو متوسطة إلى جانب واجهة التطبيق التي تتميز  ببساطتها وسلاسة استعمالها، كما يقوم هذا البرنامج بعرض القرآن صفحة بصفحة حتى يكون الأمر في القراءة والحفظ غاية في السهولة، هذا البرنامج يسهل على المستخدمين متابعة دروسهم وتقييم تقدمهم في حفظ وتعلم جزء عم من القرآن الكريم، يتضمن البرنامج قراءة السورة بصوت عالٍ وواضح واستماع إلى التلاوات من قرَّاء مشهورين ومؤهلين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج مذكرات دروس وتفاسير قرآنية تساعد في فهم المعاني الحقيقية والتأمل فيها. 

مميزات تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للاطفال

تتعدد مميزات برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال، ومن أهم مزايا البرنامج ما يلي:

  • يتوفر برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم بحجم واحد جيجا أي لا يحتاج إلى مزيد من المساحة.
  • يحتوي على خاصية التكرار التي تمكن الطفل من تكرار الآية إلى حين حفظها.
  • يعمل التطبيق عبر الإنترنت ويمكن أن يجعل الطفل يحفظ القرآن بطريقة سهلة.
  • يعمل البرنامج بدون أنترنت فقط يحتاج التحميل الى انترنت اما تشغيله فهو سلس وبدون نت.
  • يساعد هذا البرنامج الأطفال على الفهم والحفظ أيضًا إلى جانب جزء عم يتم عرض آخر ثلاثة أجزاء من المصحف أيضًا.
  • من الممكن أن يتم عرض سور جزء عم بالكامل بالصوت بالرسم الكرتوني المميز لتحبيب الأطفال في الحفظ والاستماع.
  • يمنحك التطبيق إمكانية القيام بحفظ الآيات القرأنيه ونقلها إلى مكان يسمى صندوق الحفظ.
  • تطبيق مجاني بالكامل لا يتطلب منك أن تقوم بدفع أي أموال مقابل تحميله.
  • يوجد منه العديد من النسخ التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر أو على الأندرويد والآيفون أيضًا.

صور من داخل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم

تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال صوت وصورة للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج تعليم وتحفيظ جزء عم للأطفال 2024 للموبايل

اسم البرنامج تعلم جزء عم للأطفال
التصنيف تحميل برامج موبايل
الترخيص مجانا
المطور 4enc.com
حجم البرنامج 33 ميجابايت
إصدار البرنامج 8.8.64
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد APK

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام