كيفية الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت

Noorآخر تحديث :
الحصول على مكافآت FNCS

طريقة الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت صارت مسابقة فورت نايت من أكثر الأمور الذي تثير الاهتمام، حيث تم الإعلان من قبل epic games، أن لاعبي فورت نايت سوف يحصلون على مكافآت للعب في الساحة، وهذا للاعبين الذي يصلوا إلى قسم محدد، وحددت قواعد للحصول على تلك المكافآت، ومن خلال هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت.

مكافآت FNCS لعبة فورت نايت

تم ترتيب صفوف أرينا مجددًا وذلك في تاريخ 29/3، حيث يمكن للاعبي فورت نايت البداية في تسلق السلالم، ولكن تختلف الشروط في المنافسة خلال معركة رويال، وسوف يكون للاعبي عدة عيوب عندما الأمر يتعلق بالساحة، فمثلا يتم إنقاص العديد الأسلحة والعناصر الأخرى باللعبة.

تم تسليط الضوء من قبل مدونة أيبك جيمز على استطاعة لاعبي فورت نايت على فتح هدايا مجانية تماما في قائمة التشغيل، حيث في 29 مارس، تم إعادة نقاط الصحيحة لمنح اللاعب بداية أخرى، حيث سوف يتم مكافأة لاعبي فورت نايت الذين يصلون إلى القسم الخامس من دوري المنافس بمكافأة رائعة في اللعبة، يستطيع اللاعبين الاستعداد لكأس فورت نايت الأول الذي سوف يقام في كافة المناطق، وأن الإعلان عن سلسلة جديدة تبلغ قيمتها 450000 دولار، وسوف يتم عملها في وضع zero build.

ومع وجود مكافآت FNCS ونقود مجانية للاعبين الذي يجرؤون على هذا حيث أن المشهد التنافسي في معركة باتل رويال لدى اللاعبين هو الأكثر تمييزا، لم يتم الإعلان على المكافآت، ولكن يمكن للاعب الحصول على عناصر إضافية للعبة، مثل الأغطية، والمظلات، والبخاخات والملابس، حيث يعتبر الترتيب هي الكيفية الوحيدة لإلغاء قفل تلك مكافآت FNCS، وحين يرتفع الترتيب تصبح المكافآت أكبر وأفضل.

طريقة الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت

هناك عدة خطوات بسيطة للحصول على مكافآت مجانية للعبة فورت نايت، وهي:

  • أولًا ينبغي فتح الموقع الرسمي، والتوجه إلى نافذة المكافآت.
  • ومن ثم يتم النقر على خيار محدد، يسمى بتسجيل الدخول.
  • ثم يتم التسجيل بحسابك في الموقع الأساسي للعبة fort night.
  • سوف يظهر أمامك كود استبدال اللعبة.
  • ومن ثم ينبغي كتابة كود المكافأة المخصص بك، واضغط على خيار الاسترداد.
  • ينبغي عليك القيام باستبدال كود المكافأة من اللعبة، وسوف تحصل على العنصر لإضافته في بطاقة اللعبة.
  • ومن ثم افتح لعبة فورت نايت، وستجد رسالة goto.
  • بذلك تكون تلقيت مكافأة من لعبة فورت نايت، فقط انقر على أيقونة جمع المكافأة.

تحميل لعبة فورت نايت

تعتبر لعبة فورت نايت لعبة فيديو، وهي من ألعاب البقاء، أطلقت اللعبة في 27/7/2017، وحصلت على شعبية كبير، وتشتغل اللعبة على أنظمة بلايستيشن 4، ومايكروسوفت، وماك، ويندوز، اكس بوكس 1، ووصل عدد مستخدمي اللعبة إلى 250 مليون من كافة أنحاء العالم.

تدور أحداث اللعبة  داخل إطار الأرض المعاصر، حيث ظهرت عاصفة بشكل مفاجئ أدت إلى اختفاء 98% من سمات الأرض، بالإضافة إلى أنه تظهر كائنات مشابهة الزومبي لتهاجم باقي السكان، تمنح شركة أيبك جيمز محاربة العاصفة والحفاظ على باقي السكان الناجين، بالإضافة إلى بناء الأسلحة والفخاخ.

وذلك للمشاركة في القتال في مواجهة الموجات من تلك الكائنات التي تحاول القضاء على الأهداف، من خلال اللعبة يحصل اللاعب على مكافآت عند القيام بعدة مهام لتطوير مواصفات البطل، وفرق الدعم، وأيضا لترسانة الأسلحة، وذلك ليستطيعوا القيام بمهام صعبة أكثر، ويمكن شراء عملات مخصصة لتطوير اللعبة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام