كيفية الحصول على انترنت مجاني جميع الشبكات 2024

Noorآخر تحديث :
الحصول على انترنت مجاني

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت على أفضل طريقة تتيح الحصول على انترنت مجاني 2022 جميع الشبكات أسهل طريقة، حيث تسهل عليهم الدخول على الانترنت وقتما يريدون دون خوف من نفاذ الرصيد أو اشتراك الإنترنت لديهم، وتوجد العديد من طرق الحصول على الإنترنت المجاني لأي شبكة لكن لابد من أخذ الاحتياط جيداً قبل إجراء هذه الطريقة، وهذا ما سوف نشير إليه في سطور هذا المقال.

الحصول على انترنت مجاني 2022 جميع الشبكات

يمكن أن تشكل بعض تطبيقات الحصول على انترنت مجاني خطورة على جهازك الشخصي، حيث يمكن عن طريقها اختراق هاتفك، لذلك لابد من عدم الأخذ بتطبيقات اليوتيوب، حيث يمكن استخدام تطبيق ثبتت فاعليته وأمانه على أجهزة المحمول يساعدك على الحصول على انترنت مجاني بشكل مضمون دون خوف أو قلق، يعمل التطبيق الذي يتيح لك الحصول على انترنت مجاني عبر خاصية vpn التي تسهل عملية حصولك على انترنت بالمجان.

الحصول على انترنت مجاني من اليوتيوب

عند دخولك للاستفسار عن كيفية الحصول على انترنت مجاني على شبكة يوتيوب تجد عدة تطبيقات مقدمة لك، لكن غالبية هذه التطبيقات كاذبة أو قديمة ولم تعد تستخدم في الوقت الحالي، كذلك لا تتيح لك الحصول الحصول على انترنت مجاني 2022 جميع الشبكات أسهل طريقة، على الجانب الآخر تجد عدة تطبيقات تتطلب كود إنترنت مجاني أو انترنت مجاني للكمبيوتر فقط، ويبلغ معدل كذب هذه التطبيقات نسبة 90%.

انترنت مجانا عن طريق yoga vpn

الحصول على انترنت مجاني على الهاتف يتم عبر استخدام yoga vpn، حيث أنه يمتاز بما يلي:

  • إمكانية الحصول على الانترنت مجانا في أي وقت، لكن لابد من عدم تحميله من متجر جوجل بلاي لأنه قد لا يعمل.
  • يعمل هذا التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، لكنه لا يعمل نهائياً على هواتف الآيفون.
  • نظام عمل هذا التطبيق يأتي عن طريق تبديل IP بعض البلدان العربية، كما توجد بعض الدول العربية التي تتيح لك الحصول على إنترنت باستخدام شركات الاتصالات في تلك البلاد.
  • يؤدي تغيير IP عبر خاصية vpn إلى فتح ثغرات دون القيام بكشف صاحبها عبر تبديل IP الدولة المراد الحصول على إنترنت مجاني فيها، وذلك يأتي على الرغم من وجودك في دولة أخرى.

خطوات استخدام yoga vpn

يمكنك إتباع عدة خطوات حتى يتم استخدام وتفعيل تطبيق yoga vpn، يأتي ضمن تلك الخطوات على سبيل المثال:

  • لابد من تحميل تطبيق yoga vpn  من خلال الرابط الخاص بموقعنا، لأنه لا يعمل في حال تم تحميله من جوجل بلاي تحميل برنامج يوجا في بي ان.
  • بعد إتمام عملية التحميل لابد من القيام بتثبيت البرنامج قبل الدخول عليه.
  • يتطلب البرنامج جمع بعض النقاط وذلك حتى يمكن الحصول على انترنت مجاني، وذلك عبر اختيار امر get points for free.
  • بعد ذلك الضغط على أمر go بهدف تحميل السيرفرات، ويفضل اختيار السيرفر الأمريكي لأنه سريع وجيد في العمل.
  • لابد من الاتصال بالانترنت واي فاي مرة واحدة فقط، وذلك حتى يتاح للتطبيق الوصول للسيرفر الذي يمنحك الانترنت المجاني.

متطلبات تفعيل yoga vpn

يتطلب تفعيل تطبيق yoga vpn متصفح إنترنت معين لأن المتصفح الموجود على جهازك قد لا يجعل التطبيق يعمل عند الرغبة في تصفح الإنترنت مجانا والدخول على موقع جوجل وموقع يوتيوب لابد من تحميل متصفح خاص وهو متصفح UC browser.

وبذلك نكون تعرفنا على كيفية الحصول على انترنت مجاني 2022 جميع الشبكات أسهل طريقة، ومتطلبات هذه الطريقة وكيفية عمل الخطوات الصحيحة اللازمة لتفعيل هذه الطريقة ضمن سطور هذا المقال.

تطبيق psiphon للحصول على انترنت مجاني

هذا التطبيق سايفون رائع جدا للحصول على أنترنت مجاني و أثبت فعاليته على العديد من الشبكات، يمكنك بواسطته فتح المواقع المعحجوبة لأنه يعمل بتقنية vpn و يدعم أيضا اتصال ssh. سوف أعطيك النسخة المدفوعة منه يمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا. بطبيعة الحال بعد القيام بعملية التنزيل كل ما عليك هو التثبيت، و مبروك عليك.

يمكنك طبعا تغيير إعدادات التغيير بحسب الثغرة التي سوف تعمل عليها، إن لم تعرف قم بتشغيلة بالصورة العادية و جرب.

your freedom

هذا التطبيق رائع جدا أيضا، حتى يعمل معك بكفاءة أكبر يمكنك الحصول على حساب مدفوع منه أو البحث عليه لإيجاده مجانا. و أيضا يمكنك الحصول على انترنت مجاني بواسطته طبعا و هذا من خلال البحث عن كونفيغ config مخصص لشركة الاتصال التي تستعملها، أو من خلال تشغيله بصورة عادية و سوف يظهر معك الاتصال بالشكل العادي و بهذا ستحصل على نت مجانا إن أمكن تحميل التطبيق من هنا.

بالنسبة لي و بالنسبة لخبرتي الشخصية، هذا هو افضل برنامج انترنت مجاني على الإطلاق، فهو رائع لدرجة لا يمكنك تخيلها، في المقام الأول هو يعمل على جميع الشركات في العالم و جميع الشبكات بدون استثناء، و هو طبعا ليس مثل برامج vpn الغبية منها و التي لا تعمل أصلا، كما أنه يمكن تطبيقة حتى على شبكات الواي فاي و أيضا يتيح لك الكثير من المزايا الخرافية و الرائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام