أفضل أسلحة أسطورية في فورت نايت 2024 لتحسين فرص الفوز

Noorآخر تحديث :
أفضل أسلحة أسطورية في فورت نايت

أفضل أسلحة أسطورية في فورت نايت لتحسين فرص الفوز نتحدث عنها اليوم بشيء من التفصيل من خلال موقعنا، فهي لعبة من أقوى وأروع ألعاب الأكشن التي ظهرت تحديدًا في منتصف عام 2017، حيث حققت نجاحات باهرة لمحبي ألعاب القتال والمغامرة.

بعض المعلومات عن لعبة فورت نايت

ظهرت لعبة فورت نايت كما ذكرنا في منتصف عام 2017 وتحديدًا في أوائل شهر أغسطس ولاقت نجاحًا باهرًا من قبل اللاعبين في مختلف الأعمار، وهذا لأن حجم اللعبة صغير جدًا ويتماشى مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة، كما أنه لم تعد تتوفر اللعبة على المتاجر الخاصة بالهواتف المحمولة أو المتجر الرسمي Google Play و App Store، ولكن يمكن تحميلها من على جوجل كروم  Chrome.

طريقة لعب لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت من أفضل ألعاب المغامرة والإثارة، حيث تقوم علي إسقاط اللاعبين من الطائرة في مكان شاسع ومجهول للاعبين، ويجب عليك البقاء واستكشاف المكان لتجميع الذخيرة والأسلحة ومواد البناء لصنع الفخاخ والمكائد للأعداء، كما أن نظام لعبة فورت نايت يقوم على أمران أساسيان هما اللعب الفردي واللعب داخل فريق، وهذا الفريق يكون مكون من 4 أشخاص فقط.

أفضل أسلحة أسطورية في فورت نايت

قدمت لعبة فورت نايت العديد من الأسلحة الرائعة، ولكن هذه الأسلحة تأتي بسعر مرتفع جدًا، لذلك عليك جمع القطع الذهبية والسبائك الذهبية لجمع هذه الأسلحة، وإليكم بعض هذه الأسلحة:

بندقية هجومية mk-7

من الأسلحة التي تم تقديمها في الفصل 3 الموسم الأول، حيث أنها بندقية أوتوماتكية سريعة جدًا في طلق النار، وبها خاصية الريد دوت Red dot وهذه الخاصية تتيح للاعب رؤية الهدف عند التصويب من خلال السلاح وليس من خلال منظور الثالث.

بندقية The Dub

هي بندقية تم تقديمها في الفصل 2 الموسم الخامس، وهي بندقية تسبب ضرر كبير جدًا للهدف، ولكن مخزنها صغير ولا تصيب الأهداف من مسافة بعيدة.

أفضل أسلحة أسطورية في فورت نايت 2024 لتحسين فرص الفوز

 Mythic Web-Shooter

هي حركة  Spider-Man’s Web-Shooter حيث تم تقديمها لأول مرة في الفصل الثالث الموسم الأول،  حيث تتيح لك الطيران في الهواء من خلال إطلاق النار على السطح كما في سبايدر مان الحقيقي.

بندقية قنص هانتر بولت أكشن

بندقية قنص هانتر بولت أكشن هي أفضل خيار للقناصين في لعبة فورت نايت، بحيث أنه يمكنك هذيمه الخصم بطلقة واحدة فقط، وعلى الرغم من ذلك فإنها ليس أوتوماتيكية.

Sidearm Pistol

من الأسلحة التي تم تقديمها في الفصل 3 الموسم الأول، وعلى الرغم من أنه مسدس إلا أن استخدامه في اللعبة كثير جدًا، لأنه من أول الأسلحة التي تأتي في بداية لعبة فورت نايت، ومع ذلك فإن له خزنة كبيرة وسرعة رهيبة في التعمير.

Stinger SMG

Stinger SMG هو عباره عن رشاش له سرعة رهيبة في إعادة التحميل، والتي تقل عن ثانيتين ونص مع مخزن 30، ولهذا فإنه أصبح من الأسلحة الثانوية في لعبة فورت نايت.

Machine Pistol Mini-Uzi

هذا السلاح من الأسلحة التي تم تقديمها في الفصل الأول الموسم السابع، ومن الأسلحة الرائعة والسريعة خلال الاستخدام.

السلاح الرشاش M16

هو أحد أسلحة لعبة فورت نايت الشهيرة، والذي يتميز بمخزن30 طلقة وبسرعة تحميل تبلغ ثانيتين ونص.

أفضل أسلحة أسطورية في فورت نايت 2024 لتحسين فرص الفوز

سلاح الرشاش ScarL

سلاح الرشاش  ScarL من الأسلحة الرائعة في لعبة فورت نايت حيث تبلغ سرعة إعادة تحميل هذا السلاح إلى ثانيتين، ويأتي بمخزن 30.

سلاح MPS

أحد أفضل الأسلحة في لعبة فورت نايت يتميز سلاح MPS بسرعته في إطلاق النار، وسرعته في إعادة تحميل الذخيرة حيث تصل سرعته إلى 1.8ثانية.

سلاح كاتم الصوت Suppressed

من الأسلحة الرهيبة في لعبة فورت نايت حيث يتميز بأنه كاتم للصوت، وسرعة رهيبة في إطلاق النار، حيث تصل سرعة إطلاق الطلقة الواحدة خمس ثوانٍ وبمخزن 30 وتبلغ سرعة إعادة تحميل هذا السلاح 2.2ثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حسين منذ سنتين

    ❤️❤️❤️❤️❤️👍👍👍😘😘😘🥰

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام