الحصول على أرقام سعودية وهمية +966 مع الكود لاستقبال الرسائل

Noorآخر تحديث :
أرقام سعودية وهمية +966

الحصول على أرقام سعودية +966 وهمية يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على أرقام وهمية تابعة للملكة العربية السعودية، لاستخدامهم في العديد من الأمورمثل مختلف التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي كتطبيق الواتساب، وتطبيقات الفيس بوك وانستقرام وتويتر وغيرها، وفي هذا المقال سنعرض بعض البرامج والمواقع التي من خلالها تستطيع الحصول على هذه الأرقام الوهمية، بالإضافة إلى استبيان مميزات هذه الأرقام في حالة الحصول عليها سواء عن طريق برامج أو مواقع مجانية أو غيرها من المواقع المدفوعة.

أرقام سعودية وهمية +966

يتوفر عدد كبير من البرامج  التي قد تمنحك أرقام افتراضية تابعة للمملكة العربية السعودية، ويأتي برنامج أرقام سعودية +966 من أهم هذه البرامج، حيث يتميز البرنامج بالمصداقية العالية التي لن تجدها في أي برنامج آخر، إذا كنت في أمس الحاجة لرقم سعودي وهمي للاستفادة منه في التطبيقات المختلفة يمكنك الحصول على هذا الرقم من خلال برنامج أرقام سعودية وهمية، كما يمكنك أيضًا الحصول على عدة أرقام أخرى تابعة لدول مختلفة.

الحصول على أرقام سعودية وهمية

تتوافر برامج لتقديم أرقام غير حقيقة للكثير من دول العالم العربي خاصة السعودية، ويأتي برنامج أرقام سعودية وهمية من أهم هذه التطبيقات حيث تعتمد آلية عمله على ما يسمى ببوت الأرقام المعتمد من قبل تطبيق التيليجرام، أما بالنسبة لبوت الأرقام فإنه يقوم بتوزيع أرقام وهمية سعودية بصورة هائلة، وذلك من خلال طريقة رئيسية بسيطة تتمثل في جمع بعض النقاط، وعند جمعك لأكبر قدر من هذه النقاط تستطيع الحصول على الرقم الوهمي السعودي بسهولة.

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي

هناك العديد من الطرق التي من خلالها تستطيع استخدام رقم وهمي افتراضي للمملكة العربية السعودية ولعل أهم هذه الطرق هي الحصول عليه من موقع  5SIM الذي يعتمده عدد كبير من الأشخاص حول العالم للحصول على أرقام سعودية وهمية، يحتوي هذا الموقع على عدد أرقام وهمية تابعة لأكثر من 500 دولة تأتي بينهم الدول العربية ومنهم السعودية، كما تدعم أرقام هذا الموقع عدد كبير من التطبيقات مثل تطبيق الواتساب، والتطبيقات التي تتطلب منك التسجيل عليها بإنشاء حساب.

مواقع للحصول على رقم سعودي وهمي

لكل من يرغب في معرفة أهم المواقع التي تتيح الصول على أرقام سعودية وهمية مميزة، يمكنك تجربة بعض المواقع التي تطلب منك التسجيل خلال فترة تجريبية، أو التسجيل في الموقع نفسه، وتتمثل هذه المواقع في موقع globalcallforwarding،بالإضافة إلى موقع unitedworldtelecom، وفي حالة رغبتك في شراء أرقام سعودية خاصة بك للاستفادة منها على تطبيقات التواصل الاجتماعي، يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال عدة مواقع يتمثل بعضها في:

  • موقع avoxi.
  • موقع didww.
  • موقع callforwarding.
  • موقع globalcallforwarding.
  • موقع tollfreeforwarding.
  • موقع unitedworldtelecom.
  • موقع hottelecom.

أهمية الحصول على رقم سعودي وهمي للواتساب

تعتبر من أهم المميزات المتعلقة بالحصول على رقم سعودي افتراضي هي ميزة استخدامه في عمل الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات وعلى رأسهم تطبيق الواتساب، حيث يسعى العديد من الناس في الحصول على الرقم بهدف تفعيل الواتساب دون استخدام رقم شخصي.

ويمكنك أيضًا تفعيل حسابين للواتساب على الهاتف الخاص بك باستخدام شريحة واحدة فقط، وهي شريحتك الخاصة، يكون أحد الحسابين برقمك الخاص، والحساب الآخر يتمثل في حساب باستخدام الرقم الوهمي السعودي مع إمكانية استقبال الرسائل وإرسالها، وكذلك المكالمات من أي مكان في العالم دون أن تواجهك اية مشاكل أو عواقب.

مميزات تقدمها الأرقام السعودية الوهمية

هناك عدد كبير من الخدمات والمزايا التي تحصل عليها من خلال أرقام سعودية وهمية، وتتمثل هذه الخدمات في النقاط التالية:

  • تجنبك الاستخدام للرقم الشخصي الخاص بك.
  • إمكانية الدخول إلى المجموعات التي تريدها دون أن يتعرف إليك أحد.
  • يقدم لك الرقم الوهمي خدمة مباشرة عملك إذا كنت ممن يعملون في مجال الإعلانات دون أن تتعرض للإزعاج من قبل البعض.
  • يمكنك من الحصول رقمين للواتساب على الهاتف الخاص بك باستخدام شريحة واحدة فقط.
  • في حال ما إذا كان الجهاز الخاص بك آيباد لا يدعم وضع شريحة وترغب في تحميل تطبيق الواتساب عليه، تستطيع فعل هذا عن طريق الرقم الوهمي.
  • يجنبك تلقي المكالمات المزعجة والرسائل غير المرغوب فيها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 9 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • وائال منذ 4 أشهر

    تمام

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام