هاتف هواوي Y9s حقق نجاحا عريضا في سوق الهواتف الذكية بمصر

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن أن هاتفها الشبابي الحديث Y9s حقق نجاح باهرًا في سوق التليفونات المحمولة بمصر ويعود الفضل الي ثقة ودعم مستهلكي وشركاء هواوي في مصر، حيث أن هذا انعكس على قرب نفاد المقدار المخصصة للحجز المسبق في وقت قصير من مطلع الحملة في شهر نوفمبر 21 وهذا في أعقاب الإشعار العلني عنه بأربعة أيام لاغير. وحقق هواوي Y9s رواجًا بين مستخدمي فئة الهواتف الفوق المتوسطة، نظرًا لبعض الإمكانيات والمزايا التي لم يراها المستهلك الا في فئة التليفونات العليا، مثل كاميرا سيلفي Auto Selfie Pop-up Camera وشاشة عرضة كاملة تمامًا Ultra FullView.



وتحدث “بيك ين”، نائب رئيس هواوي في مصر، “هواوي دائمًا تضع عملائها في المقام الأول في مصر والعالم، حيث اننا نوفر هواتف متطورة تتماشي مع جميع فئات مستخدمي التليفونات المحمولة، وتولي هواوي انتباهًا كبيرًا بفئة المستخدمين الشبان لكونهم ركيزة رئيسية في نجاحنا بالسوق المصري التي تقوي يوم تلو الأخر، وذلك ما شهدناه بنجاح تليفون هواوي الشبابي الجديد Y9s، وذلك يمثل ثقة المستخدم المصري في منتجاتنا، لهذا نحن متعهدون بتعزيز سلسلة هواتفنا الشبابية Y بأحدث التقنية التي توصلت اليها صناعة الهواتف الذكية بالعالم.”

يجيء HUAWEI Y9 S مع ذاكرة 6 جيجابايت وبسعة تخزين 128 جيجابايت مما يسمح للتطبيقات والألعاب كثيفة الموارد لتشغيل بسلاسة. يعتمد الهاتف على معالج Kirin 710F للحفاظ على تأدية سريع وسلس. كما زودت هواوي تليفونها الحديث بتقنية بصمة الإصبع في زر فتح وغلق التليفون بالإضافة الي تزويده ببطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير التي توفر للمستخدمين أطول مرحلة ممكنة من الاستعمال.

يعد HUAWEI Y9 S احد تليفونات سلسلة Y الشبابية التي تتمتع بإمكانيات هائلة وبسعر تنافسي يتناسب مع فئة عريض من المستعملين الشباب. حيث يتضمن HUAWEI Y9S على نسق كاميرا ثلاثية تدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتأتي بكاميرا أساسية بعناية 48 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية التصوير العريضة جدًا وكاميرا بحرص 2 ميجا بكسل لتنفيذ تأثيرات عمق الصور. وتتميز الكاميرا بخاصية التعرف على المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 22 مشهد مختلف، بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي Night Mode للاستحواز على لقطات مثالية في الإضاءة المنخفضة. كما سيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع المقطع المرئي بطيئة الحركة باستخدام خَيَار Slow-motion Super الذي يسجل 480 محيطًا في الثانية.



كما تم تزويد HUAWEI Y9S بكاميرا سيلفي Auto Selfie Pop-up Camera مدعمة بالذكاء الاصطناعي بعناية 16 ميجا بكسل والتي تنبثق تلقائيًا عند تصوير السيلفي كما تتمتع الكاميرا بقدرة التعرف على المشاهد المحيطة لـ 8 فئات، حيث تمتاز الكاميرا الأمامية بخصائص إضافية لتمنح المستعملين صورة السيلفي المثالية لتشمل وضع التصوير الليلي Night Mode.

والجدير بالذكر، أن تليفون HUAWEI Y9 S متوافر حاليًا للحجز المُفي مرة سابقة بداية من يوم 21 نوفمبر الي 27 نوفمبر في مختلف فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.