تم الإعلان الرسمي عن هاتف vivo S1 Pro بعدسات رباعية للكاميرة وسعره 315 دولار

أفصحت مؤسسة vivo رسمياً اليوم عن هاتف vivo S1 Pro الذي يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، وشاشة Super AMOLED بنتوء القطرة، والذي ينطلق بثمن 315 دولار.

يمتاز تليفون vivo S1 Pro بشاشة Super AMOLED بمقدار 6.38 إنش، ودقة عرض 1080 بيكسل بلس، كما يضم بروز القطرة في الشاشة للكاميرة الأمامية، مع مستشعر بحرص 32 ميجا بيكسل، كما تأتي الشاشة بتقنية إستشعار البصمة مدمجة.




يمتاز الإنتاج الجديد من هاتف vivo S1 Pro بتصميم مختلف عن الإصدار الأول vivo S1 Pro الذي جاء بكاميرة أمامية منبثقة، حيث يحاكي الإنتاج الحديث تصميم تليفون vivo S5.


ويضم الإنتاج الجديد كاميرة خلفية رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/1.8، كما يجيء المستشعر الثاني بحرص 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 108 درجة، كما يدعم المستشعر الثالث بعناية 2 ميجا بيكسل تصوير macro، أيضاً يجيء المستعر الأخير بدقة 2 ميجا بيكسل لمساندة عمق التصوير، وتمتاز الكاميرة الخلفية بتصميم الألماس كما في هاتف S5.

أيضاً يضم هذا الإصدار معالج Snapdragon 665، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما ينطلق التليفون بواجهة Funtouch OS 9.2 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 9 Pie.


ويضم تليفون vivo S1 Pro بطارية بسعة 4500 mAh، مع منفذ USB C للشحن، وشاحن بتقنية الشحن السريع بقدرة 18W، كما يضم التليفون منفذ 3.5مم للسماعات.

ومن المدرج بالجدول أن يتوفر هاتف vivo S1 Pro للحجز المسبق في الفلبين بعد وقت قريبً، بسعر 315 دولار، على أن يتوفر باللون الأبيض المتدرج بألوان قوس قزح، إلى منحى اللون الأسود.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.