تحميل تطبيق ثواني باي سلطنة عمان Thawani Pay 2023 للاندرويد والايفون احدث اصدار

تحميل تطبيق ثواني باي سلطنة عمان Thawani Pay 2023 للاندرويد والايفون احدث اصدار

تطبيق ثواني Thawani Pay نقلة نوعية تنفذها الجهات الحكومية المعنية في سلطنة عمان، وذلك في إطار مشروعها الهادف إلى بناء نظام خدمات حكومي رقمي تماشيا مع متطلبات العصر الحديث، وبما يسهم في خدمة المواطنين في كافة مناحي الحياة بسرعة وسهولة وفعالية كبيرة، بعيدا عن الروتين المرتبط بطريقة التعامل مع المال والفواتير المستحقة وأنماط الغش والاحتيال المرافقة لها.

من جانب آخر فإن التطبيق يلاقي استحسانا كبيرا بين مواطني السلطنة والمقيمين فيها بما يقدر بنحو 3.7 نقطة من أصل 5 نقاط، الأمر الذي أدى إلى نيله جائزة دولية مرموقة هي جائزة ريادة الأعمال تقديرا لأهميته ودوره الكبير أيضا، فهو يوافق كلا من متطلبات الأمن السيبراني الخاص بالمعلومات والبطاقات الرقمية PCI- Dss، و PA- Dss.

تنزيل تطبيق ثواني Thawani Pay

من الجانب العملي فإن تحميل تطبيق ثواني Thawani Pay العماني بسيط ومتاح لكافة الأشخاص من خلال شبكة الإنترنت مجانا، وذلك عبر اللجوء إلى الموقع الرسمي الخاص بمتجر غوغل بلاي ستور Google Play Store أو متجر آبل ستور Apple Store حسب نمط الجهاز الذكي المستخدم، ثم النقر على أمر التحميل بهدف الحصول على نسخة رقمية صالحة منه على الجهاز.

أما بالنسبة إلى خطوات إنشاء حساب جديد للمواطن على التطبيق فالأمر يسير أيضا، ولا بحتاج إلا إلى الاتصال بشبكة الإنترنت ثم إدخال الاسم الشخصي بشكل صحيح، ثم رقم الهاتف المحمول ورمز التأكيد السري، إضافة إلى رمز الاستجابة الخاص بالمتجر أو الخدمة المطلوب سداد تكلفتها بشكل رقمي.

تحميل تطبيق ثواني باي سلطنة عمان Thawani Pay 2023 للاندرويد والايفون احدث اصدار

نبذة عن تحميل تطبيق ثواني Thawani

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ثواني Thawani Pay اليوم من التطبيقات الرائدة في المنطقة والمخصصة للتعاملات المالية الرقمية بأمان وفعالية، حيث أن استخدامه بسيط وموثوق بشكل كبير، إلى جانب المرونة الهائلة التي يوفرها للمستخدم، حيث أنه متوافر بحجم تخزين بسيط جدا لا يسبب أي عرقلة للتطبيقات الأخرى، وهو موجود بنسخ صالحة للتشغيل على السمارت فونز والتابليت المزودة بنظام تشغيل أندرويد أو أي أو اس.

كما تجدر الإشارة إلى أن تشغيله لا يتطلب اتصال فائق السرعة بشبكة الإنترنت وإنما يكتفي باتصال متواضع، إلى جانب صدور تحديثات دورية له لتقديم كفاءة تقنية أكبر للمستخدمين، علاوة على وجود نسخ مناسبة للأجهزة الذكية قديمة الإصدار بذلك يكون التطبيق متوافر بالصيغ الرقمية والتقنية التي تشمل مختلف أجهزة المستخدمين.

فعّلت محفظة موجب؟

  • من واجهة تطبيق ثواني ، اضغط على أيقونة محفظة موجب
  • امسح بطاقتك الشخصية/ الإقامة
  • والتقط صورة لك
  • محفظتك تفعّلت!

كيف أطلب بطاقة +موجب بأسهل طريقة؟

  • اضغط على أيقونة موجب من واجهة تطبيق ثواني
  • اضغط على “طلب بطاقة موجب
  • أدخل بياناتك الشخصية وحدد موقعك
  • تتبع بطاقتك

تحميل تطبيق ثواني باي سلطنة عمان Thawani Pay 2023 للاندرويد والايفون احدث اصدار

مميزات تحميل تطبيق ثواني Thawani Pay

  • إن أكثر ما يميز تطبيق ثواني Thawani Pay هو قابلية استخدامه وخدمته للمواطن في دفع فواتيره ومستحقاته المالية دون الحاجة إلى دفع نقود أو استخدام بطاقة بنكية مزودة برصيد.
  • إضافة إلى أن تفعيله واستخدامه ممكن دون أن يضطر الشخص لتزويد الحساب بالكلمات السرية والباسوورد المختلفة عند كل مرة يسدد فيها فاتورة ما.
  • إلى جانب ميزة جدولة الفواتير والمستحقات المالية بصورة منظمة تلقائيا، مما يجعل التطبيق مرجعا ماليا يلجأ له الشخص لتدقيق مصروفاته.
  • إضافة إلى أن استعماله بسيط وسهل ومرفق بالخطوات التوجيهية التي تجعل منه منصة الدفع الإلكتروني الأفضل والأكثر مرونة.
  • علاوة على السرعة والوضوح في التعاملات المالية كافة سواء للتاجر أو الزبون.
  • ولا يفوتنا التنويه إلى المنافع الكبرى التي يستفيد منها الباعة لا سيما باعة التجزئة، إذ أن التطبيق يلعب دور سجل مالي لطلبات الزبائن وتحديد دفعاتهم المالية وتقديم فواتير رقمية خاصة بكل منهم.
  • إلى جانب تخفيف نسبة الأخطاء البشرية المترافقة مع العمل المالي عادة.
  • إضافة إلى الفائدة العامة للبلاد وأمن اقتصادها بشكل عام، والمتمثلة بمكافحة الجرائم المالية مثل غسيل الأموال والنصب وعمليات التحايل والتلاعب المتنوعة.

تحميل تطبيق ثواني باي Thawani Pay Apk للاندرويد والايفون

اسم التطبيق Thawani Pay
التصنيف تحميل تطبيقات عمان
الترخيص مجانا
المطور Thawani
حجم التطبيق 3 ميجابايت
إصدار التطبيق
2.7.0
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للايفون

تعليقات (0)

إغلاق
تحذير: لا يمكنك نسخ المقالات الخاصة بنا لعدم التبليغ!