Realme تقدم هاتف Realme X50 Pro قريباً بشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 90Hz

0 72
شددت شركة Realme في إشعار علني تشويقي جديد على أن هاتف Realme X50 Pro الذي ينطلق رسمياً أثناء هذا الشهر سيضم شاشة Super AMOLED تدعم معدل تجديد 90Hz.

قد قررت مؤسسة Realme بث اجتماع Realme X50 Pro يوم 23 من شباط على شبكة الإنترنت، وهذا في أعقاب الإعلان المعترف به رسميا عن إلغاء فعاليات معرض MWC 2020، ولقد بدأت الشركة في أصدر الدعايات التشويقية التي تقدم بواسطتها تفاصيل أكثر حول هاتفها المرتقب.


ينطلق هاتف Realme X50 Pro قريباً بأفضلية دعم شبكات 5G، ومن المنتظر أيضاً أن يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 865، كما تشير التسريبات حتّى ذلك الإنتاج سوف يكون أول تليفون 5G من Realme يقدم في الأسواق العالمية.

أيضاً نوهت تسريبات أخرى حتّى تليفون Realme X50 Pro سيضم شاحن SuperDart بقدرة 65W، كما يتبنى الإصدار القادم بعض من مواصفات Realme X50 في الكاميرة الأمامية المزدوجة في ثقب الشاشة، والإعدادات الرباعية في الكاميرة الأساسية.

يقال أن تليفون Realme X50 Pro قد مراقبة في AnTuTu مؤخراً بنموذج رقم RMX2071، حيث سجل في إمتحانات الآداء 574985 نقطة، ومن المدرج بالجدول أن ينطلق الهاتف بواجهة Realme UI، لهذا نترقب الإشعار العلني المعترف به رسميا قبل آخر الشهر القائم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.