Realme تؤكد على الإعلان عن هاتف Realme X50 Pro 5G في 23 من فبراير

أكدت مؤسسة Realme على خططها للدعاية الرسمي عن تليفون Realme X50 Pro 5G يوم 23 من شباط، على أن يتم عقد الاجتماع على شبكة الإنترنت.

دفع إلغاء فاعليات لقاء التليفون العالمي للعام 2020 العديد من الشركات إلى تحويل خططها للكشف عن الإصدارات الجديدة من الأجهزة والمنتجات، إلا أن مؤسسة Realme نشرت تصريح صحفي مؤخراً أكدت بواسطته على الإستمرار في خططها لتدشين تليفون Realme X50 Pro 5G.




قد قررت شركة سوني حديثاً عقد مؤتمرها على شبكة الإنترنت للدعاية عن الإصدار الجديد من هواتفها الذكية، وهذا نتيجة  لإلغاء مساهمتها في معرض برشلونة ووفقا لذلك إلغاء المعرض بشكل نهائي.

ولا لا يتشابه الوضع مع مؤسسة Realme التي قررت عقد مؤتمرها أيضاً على شبكة الإنترنت للدعاية عن تليفون Realme X50 Pro 5G يوم 23 من فبراير، حيث قامت المؤسسة بتغيير خططها الفائتة للإعلان عن الهاتف في الطليعة خلال فاعليات MWC 2020 في برشلونة، ومن ثم الإشعار العلني عن التليفون للأسواق الدولية في مدريد في 24 من شهر فبراير، لكن إنتشار فيروس كورونا أنتج تغيير تدابير المؤسسة حرصاً على سلامة موظفيها.

يذكر أن تليفون Realme X50 Pro هو إصدار علامة Realme التجارية الأول من التليفونات المتميزة بتقنية 5G، والذي يأتي بمعالج Snapdragon 865، مع ذاكرة عشوائية بمعايير LPDDR5، وسعة تخزين 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت بمعايير UFS 3.0، كما يدعم التليفون تكنولوجيا Wi-Fi 6.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.