Realme C3 أول هاتف من ريلمى بواجهة Realme UI التي تعتمد على نظام Android 10

0 27
أكدت شركة Realme رسمياً على أن هاتف Realme C3 الذي ينطلق رسمياً في 6 من فبراير ، يعد أول إنتاج بواجهة مستعمل Realme UI التي ترتكز على نظام تشغيل Android 10.

إستعرضت التسريبات التي نشرت حتى الآن الكثير من مواصفات هاتف Realme C3، حيث ينطلق هذا الإصدار بمعالج Helio G70، مع بطارية بقدرة 5000 mAh.



ولقد شددت Realme في إعلان تشويقي على دعم هذا الإصدار بواجهة Realme UI التي تستخدم للمرة الأولى في أحد إصدارات المؤسسة، والتي سترتكز على نسق تشغيل Android 10.

ويتميز تليفون ريلمى سى 3 بحجم شاشة 6.5 إنش، والتي تضم نتوء القطرة العلوي للكاميرة الأمامية، كما تشغل الشاشة نسبة 89.8% من إطار التليفون.

أيضاً من المقرر أن ينطلق تليفون Realme C3 بنموذج رئيسي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، أو نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت.

هاتف Realme C3 يضم أيضاً إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يضم بطارية بقدرة 5000 mAh، مع منفذ microUSB للشحن، أيضاً شددت الصور الدعائية على اللون الأزرق من بين الإختيارات التي ستتوفر لهاتف Realme C3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.