هواوي تستعد للإعلان عن الهاتف الجديد nova 7i في 14 من فبراير

0 27
تعقد شركة هواوي مؤتمرها الآتي في ماليزيا في 14 من فبراير، للإعلان الرسمي عن تليفون nova 7i، وهو إنتاج الشركة الذي أطلق في الماضي في مكان البيع والشراء الصيني تحت عنوان nova 6 SE.

ينطلق تليفون nova 7i في 14 من فبراير برقاقة معالج Kirin 810، كما يضم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت



أيضاً من المقرر أن تقدم هواوي هاتف nova 7i مع واجهة EMUI 10 التي ترتكز عل نظام تشغيل Android 10، لكن الهاتف لا يضم خدمات جوجل نتيجة للحظر الأمريكي.

كما يضم تليفون nova 7i شاشة LCD بكمية 6.4 إنش، وجودة عرض FHD بلس، وتأتي الكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة في الجانب اليسار، مع مستشعر بحرص 16 ميجا بيكسل، في حين تأتي الإعدادات الرباعية للكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بحرص 48 ميجا بيكسل، ومستشعر 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر 2 ميجا بيكسل مع عدسات macro، ومستشعر 2 ميجا بيكسل يدعم عمق التصوير.

ويأتي مستشعر البصمة في هاتف nova 7i في النسق الجانبي للهاتف، أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 4200 mA مع تكنولوجيا الشحن السريع من شاحن بقدرة 40W لشحن التليفون بنسبة 70% في 30 دقيقة فقط، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن ذلك الإصدار لنتعرف على سعر هذا الإنتاج والأسواق التي سيتوفر فيها لاحقاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.