إعلان تشويقي لهاتف فيفو iQOO 3 يعتمد على نظام UFS 3.1 في سعة التخزين

نشرت شركة Vivo إعلان تشويقي حديث تؤكد عن طريقه على خططها للإعلان قريباً عن إنتاج حديث من علامتها الفرعية iQOO، حيث يأتي الإصدار القادم تحت عنوان iQOO 3، كما يدعم مقاييس سعة تخزين UFS 3.1.

أصدر الإعلان التشويقي لهاتف iQOO 3 حديثاً على Weibo، وقد تم التأكيد على عنوان هذا الإنتاج عبر شبكة Weibo الإجتماعية، كما نوهت إلى مواصفات مقاييس السعة التخزينية في الإشعار العلني.





ولقد مراقبة هاتف iQOO 3 في تسريبات أخرى خرجت من TENAA، حيث جاء الهاتف بنموذج رقم V1955A، كما يأتي بشاشة AMOLED بمقدار  6.44 إنش، بجودة عرض FHD بلس، كما تأتي ميزة إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة.

أيضاً مراقبة تليفون iQOO 3 في صور حية تؤكد على تصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، الذي يجيء في المنحى اليمين من الشاشة، حيث تشير التسريبات إلى كاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.


وفي خصائص الكاميرة الخلفية يضم تليفون iQOO 3 مستشعر رئيسي باهتمام 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بحرص 2 ميجا بيكسل، واثنان من المستشعرات بدقة 13 ميجا بيكسل، كما يتضح في تسريبات TENAA بوحدة معالجة تدعم سرعة 2.84GHz، حيث تشير التنبؤات إلى أن الهاتف يضم معالج Snapdragon 865.

كما ينطلق تليفون iQOO 3 بنظام تشغيل Android 10، مع إختيارات في الذاكرة العشوائية بين 6 أو 8 أو 12 جيجا بايت رام، أيضاً يأتي بإختيارين في السعة التخزينية بين 128 أو 256 جيجا بايت.

ويعتبر هاتف iQOO 3 واحد من الإصدارات المنتظرة بميزة مساندة الإتصال بشبكات 5G، كما يضم بطارية بقدرة 4370 mAh تدعم تقنية الشحن السريع مع منفذ USB-C، ويتوقع أن أن ينطلق ذلك الإنتاج قريباً، لهذا نترقب الإعلان المعترف به رسميا لنتعرف على نحو ذكر على تفاصيل خصائص ذلك الإصدار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.