HONOR 30S ينطلق رسمياً في 30 من مارس بمعالج Kirin 820 5G وقدرة شحن 40W

0 33

تستعد علامة HONOR التجارية التابعة لهواوي للدعاية عن هاتف HONOR 30S في وقع يعقد في 30 من شهر مارس القائم، حيث ينطلق الهاتف بمعالج Kirin 820 5G للمرة الأولى، مع إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، وتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 40W.

نشرت HONOR اليوم صور ثلاثية الأبعاد لهاتفها المرتقب HONOR 30S الذي يضم مستشعر أساسي في الكاميرة الخلفية بعناية 64 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto، كما تأتي الكاميرة بتقنية BM3D SLR العاملة على خفض التشويش في الصور ودعم جودة أعلى في التصوير.

كما تكشف الصور التشويقية عن اثنان من الألوان التي ينطلق بها هاتف HONOR 30S وهما الأخصر والأزرق بألوان متدرجة، أيضاً شددت HONOR سبق على أن ذلك الإنتاج سيكون أول الهواتف الذكية المقدمة من المؤسسة برقاقة Kirin 820 5G الجديدة.

أيضاً يأتي تليفون HONOR 30S بإعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية، مع فلاش LED مزدوج، كما يتميز التليفون بتصميم زجاجي من الجهة الخلفية.

هاتف HONOR 30S ظهر أيضاً في كشوف 3C بتقنية الشحن السريع بقدرة 40W مع 10V/4A، كما شددت صور أخرى على أن التليفون يأتي بمستشعر للبصمة النظام الجانبي للهاتف، أيضاً يكشف الإشعار العلني التشويقي عن تصميم دون النتوء العلوي للكاميرة، لهذا يتوقع أن أن يتميز هذا الإصدار بتصميم ثقب الشاشة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.