HMD تخطط لإطلاق Nokia 9.3 و Nokia 7.3 في سبتمبر

0 26

أكدت بعض التقارير التي نشرت مؤخراً على تدابير شركة HMD للدعاية خلال شهر سبتمبر عن الإصدارات الحديثة Nokia 9.3 وNOKIA 7.3.

تستمر مؤسسة HMD في المنافسة في سوق الهاتف خلال الفترة القادمة، حيث تتجه المؤسسة في الفترة المقبلة إلى تعديل التليفونات المحمولة التي تجمع البَينُ أفضل المواصفات مع السعر الجيد أيضاً.

ولقد شددت أحدث التسريبات بالفعل على بدء مهندسي الشركة الشغل على تحديث اثنان من النماذج الجديدة التي تنطلق للأسواق بعنوان Nokia 9.3 وNOKIA 7.3، على أن تقدم التليفونات الجديدة للأسواق ما البَينُ شهري آب وسبتمبر من عام 2020.

وتشير التسريبات إلى أن تليفون Nokia 9.3 سيبدأ لاحقاً ذلك العام لمنافسة سلسلة هواتف Galaxy Note من سامسونج، وأيضاً إصدارات هواوي من سلسلة هواتف Mate 40، وأيضاً الجيل القادم من هواتف جوجل Pixel 5، هذا إلى منحى الجيل الآتي من تليفونات iPhone 12.

يقال أن خطط مؤسسة HMD Global القادمة يحددها أيضاً تقدمات إنتشار فيروس كورونا في الأسواق الدولية، نظراً للكثير من التغييرات التي لحقت بسوق الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى تغيير الكثير من تدابير الشركات الصانعة للهواتف الذكية مؤخراً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.