تحميل تطبيقات موبايل

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro المدفوع لتسريع الألعاب للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro لتسريع الألعاب وتعزيزها حتى تعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة حيث يقوم عمل التطبيق علي تحرير ذاكرة الجهاز قبل البدء في تشغيل الالعاب، وبذلك يتم توفير مساحة كبيرة على الجهاز تجعل الالعاب سريعة وسلسة ويحسن من أداء رسوماتها.

 سيشعر المستخدم أن هاتفه يعمل بشكل أقوى وأسرع. يتيح RAM-Free Tweak للهواتف الذكية التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط تشغيل بيانات اللعبة برسومات عالية للغاية. هناك أيضًا مساعدة من الذكاء الاصطناعي تجعل عملية تحسين لعبتك تحدث تلقائيًا. يتم تطبيق هذين النوعين من التقنيات الجديدة بالتوازي للسماح باستخدام مواردك بشكل فعال.

تنزيل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro

يعمل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro لتسريع الألعاب على تشغيل الالعاب على الأجهزة بشكل أسرع من ذي قبل، وذلك عبر تحرير الذاكرة وتعزيز الألعاب والتطبيقات، كما يتضمن التطبيق أداة GFX وهي تعتبر من أقوى أدوات تحسين الرسومات وأدائها بشكل أكثر تخصص وقابلية لأعلي مستوي تحسين الرسومات، بالإضافة إلى تقليل التأخير وفتح دقة FPS بأقصى دقة وتعيين الرسومات، يتيح التطبيق الكثير من التقنيات للمستخدم مما يزيد من سرعة الجهاز وقوته، كما أنه يوفر Ram-Free tweak لكل الأجهزة الذكية وهي تتضمن ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 2 جيجا بايت مما يحسن من رسومات بيانات الالعاب.

يقوم التطبيق باستعمال التقنية السابقة بالتوازي مع مساعدة الذكاء الاصطناعي، وبذلك يتم تحسين الالعاب بشكل تلقائي من الجهاز عن طريق استعمال كل موارد الجهاز بشكل أكثر فاعلية.، ويمنحك التطبيق استقرار كبير خلال تشغيل الالعاب مع تأثيرات خاصة وجودة HDR لتحسين الصورة، ولكن لابد أن تعلم أنك سوف تواجه مشكلة استنزاف بطارية هاتفك بشكل أسرع، معظم الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف في ممارسة الألعاب الإلكترونية يعانون من سرعة انتهاء شحن بطارية الهاتف، لذلك يتوجب عليهم تجهيز شاحن طوارئ احتياطى للتخلص من هذه المشكلة وتوفير الطاقة التي يحتاجون إليها لتحسين رسومات اللعبة.

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro المدفوع لتسريع الألعاب للاندرويد 2023 احدث اصدار

نبذة عن تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro

يعتبر تطبيق Game Booster 4x Faster Pro لتسريع الألعاب من التطبيقات المفيدة لكافة المستخدمين خاصة الذين يستخدمون الهواتف في الألعاب بشكل أساسي فهم يرغبون في الاستفادة القصوى من المواقف والأدوات الإضافية، وذلك حتى يعمل الهاتف بكامل طاقته حيث تستخدم الهواتف الذكية أقل جزء من طاقتها ومواردها لتشغيل الألعاب حفاظًا على عمر البطارية، ولكن بفضل هذا التطبيق سوف تتمكن من تحسين أداء الجهاز، ويعمل التطبيق على استغلال كل موارد وقدرات الجهاز الفنية لتحسين رسومات الالعاب وزياده سرعتها بصورة ملحوظة مع استخدام كل الموارد وإتاحة إعدادات الجهاز المسبقة.

كما يعطيك تطبيق Game Booster 4x Faster Pro تجربة ممتازة للألعاب عبر حل كل أسباب بطئ الألعاب بلمسة واحدة فهو من أفضل التطبيقات التي تعمل على تقوية التطبيقات والألعاب للحصول على تجربة فريدة ومميزة، ويحرر التطبيق ذاكرة الجهاز ويقوم بإغلاق كل المهام والتطبيقات غير الضرورية لتعزيز بيئة اللعب بصورة أفضل في أجهزة الاندرويد، كما يصلح كل مشاكل ذاكرة الوصول العشوائي وتأخر الجهاز، ويقلل التطبيق من استعمال الوحدة المركزية للمعالجة في الجهاز من خلال تعطيل التطبيقات غير الضرورية، كما يقوم بتبريد الهاتف وخفض درجة حرارته عن طريق منظف الذاكرة.

مميزات تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro لتسريع الألعاب

يتميز تطبيق Game Booster 4x Faster Pro لتسريع الألعاب بمميزات عديدة، ومن أهمها ما يلي:

  • تحسين الجودة في رسومات الألعاب.
  • تمكين ودعم OPENGL و VULKAN للعرض المعجل للألعاب.
  • تنظيف الذاكرة من المهام والتطبيقات المهملة.
  • أداء مثالي لتكوين اللعبة، وإمكانية تغيير أنماط رسومات الألعاب.
  • فتح مستويات FPS، وتشغيل رسومات HDR حتى في الأجهزة الضعيفة.
  • إمكانية تغيير الدقة في الألعاب، وتعيين وضع معين للألعاب الخاصة بك.
  • إمكانية وضع كل الألعاب في مكان واحد، وتحرير ذاكرة الوصول العشوائية.

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro المدفوع لتسريع الألعاب للاندرويد 2023 احدث اصدار

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster Pro المدفوع لتسريع الألعاب

اسم البرنامج Game Booster 4x Faster Pro
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم البرنامج 10 ميجابايت
إصدار البرنامج
احدث اصدار
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

تحميل النسخة المدفوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى