هاتف سامسونج Galaxy S20 Ultra يضم مستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل وذاكرة 16 جيجا بايت رام

0 73
مزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف Samsung Galaxy S20 القادمة ، وفي أحدث التسريبات ، تمت الإشارة إلى أن سامسونج ستقدم Galaxy S20 Ultra بذاكرة عشوائية تبلغ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، حيث تشتمل على مستشعر رئيسي في الكاميرا الأمامية بدقة من 108 ميجابكسل.

تعقد شركة Samsung مؤتمرها التالي في 11 فبراير لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S20 رسميًا ، وقد تم تسليط الضوء في الفترة الأخيرة على هاتف الشركة الرائد ، Galaxy S20 Ultra 5G ، حيث استعرضت التسريبات مجموعة من المواصفات التي سيتم إطلاق الهاتف الشهر المقبل.

أشارت التسريبات إلى أن سامسونج ستقدم هاتف Galaxy S20 Ultra 5G بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل في الكاميرا الخلفية ، حيث يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تبلغ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، كما تصل سعة التخزين في هذا الإصدار 1 تيرابايت ، في حين أن الهاتف يدعم قدرة البطارية من 5000 مللي أمبير في الساعة.

تشير التوقعات إلى أن Samsung تريد دعم هذا الإصدار على وجه الخصوص مع ميزات فائقة الجودة ، ولكن مزيج هذه المواصفات لن يكون بالضرورة مصدر جذب لقاعدة المستخدمين.

من ناحية أخرى ، كشفت بعض التسريبات عن مواصفات الكاميرا في Galaxy S20 PLus ، حيث أكدت تسربات مطوري XDA أن الهاتف مزود بإعدادات ثلاثية كما في هاتفي Note 10 و S10 ، بشرط أن تشتمل الإعدادات على مستشعر تقليدي ، وآخر بزوايا مشاهدة واسعة ، حيث يأتي المستشعر الأخير مع العدسات المقربة.

تأتي هواتف Galaxy S20 أيضًا هذا العام ببرامج وأنماط جديدة لدعم التصوير الفوتوغرافي السلفي بالكاميرا الأمامية في فتحة الشاشة ، بشرط أن يكون أحد الأنماط مزودًا بتكنولوجيا صناعية لضبط المستشعر بين زوايا العرض العريضة أو الوضع التقليدي وفقًا إلى عدد الأشخاص في الصورة.

على الرغم من أن وضع الصور الفردية يدعم تحسين أداء التقاط صور سيلفي بكفاءة وجودة أعلى ، فإن وضع التصوير التلقائي سيكون متاحًا أيضًا عند نقل كاميرا الهاتف في المحيط ، لذلك سيتم التقاط مجموعة متنوعة من الصور ، بينما يمكن للمستخدم في وقت لاحق تحديد وتحرير أفضل لقطة.


في تسجيل الفيديو ، تستعد Samsung لدعم Galaxy S20 مع ميزة تسجيل الفيديو 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، أو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية في كل من الكاميرات الأمامية والخلفية أيضًا.

وفي هذا العام أيضًا ، تدعم Samsung هواتف Galaxy S20 بخاصية تكبير / تصغير ميكروفون التي تم تقديمها في سلسلة Note 10 ، حيث تأتي الإصدارات الجديدة بأسلوب Pro Video ، والذي يعد من بين الميزات المثبتة في الإصدارات القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.