تسريبات تستعرض تفاصيل جديدة لمواصفات الكاميرة في هاتف Galaxy S11

عرضت التسريبات الجديدة اليوم المزيد من مواصفات هاتف Samsung Galaxy S11 المرتقب ، والذي سيتم إطلاقه العام المقبل مع ميزة دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K ، حيث تأتي الكاميرا مع أنماط جديدة من التصوير.
 يستعد العملاق الكوري لدعم إصدارات العام المقبل من سلسلة Galaxy S11 مع بعض الميزات الجديدة في الكاميرا ، وقد تم اكتشاف المواصفات الجديدة في تسريبات كود.




ومن المقرر وفقاً للتسريبات الحديثة أن يدعم تليفون Galaxy S11 إلحاق الفيديو بعناية 8K، إلى جانب بعض الأنماط الحديثة للتصوير التي تتضمن كلاً من Director View، ونمط Hyperlapse ليلي، وSingle Take Photo، ونمط للتصوير البانورامي الرأسي، إلى منحى عدد من الفلاتر الحديثة.

وتشير التسريبات حتّى نمط Director View سيدعم إستخدام زيادة عن كاميرة عند إلحاق المقطع المرئي مع إمكانية التبديل بين الكاميرات خلال إلحاق الفيديو، حيث يمكن تثبيت الكاميرة الرئيسية على موضوع معين، ومن ثم إستخدام كاميرة telephoto لتكبير موضوع أخر.
أيضاً يأتي نمط Night Hyperlapse للتصوير ليدعم نمط يحاكي التصوير الليلي لكن مع hyperlapse، كما يجيء هذا النمط بتنبيهات لتثبيت التليفون، لذا تشير التوقعات إلى أن الأفضلية تحاكي Night Timelapse.

من منحى أخر يجيء نمط Single Take Photo ليدعم تحريك الهاتف لإلتقاط مجموعة من الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أثناء تحريك الهاتف، وهذا خلال 15 ثانية.

كما تعمل خوارزمية معينة في هاتف Galaxy S11 على مساندة نمط Vertical Panorama، لإلتقاط صورة بانورامية بتثبيت التليفون بشكل رأسي، أيضاً يأتي التليفون بمجموعة جديدة من فلاتر الألوان وغيرها من الفلاتر للصور والفيديو.

يذكر أن موقع Ice Universe قد أشار في تسريبات حديثاً حتّى سامسونج لن تقدم تصميم waterfall في شاشة تليفون Galaxy S11، حيث يأتي التليفون بإطارات نحيفة بنسبة أكبر الأمر الذي قدمت سامسونج في هاتف Galaxy Note10.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.