هواوي تخطط لاصدار هاتف جديد بتصميم صدفي قابل للطي

0 14
يستعد العديد من مصنعي الهواتف الذكية للتنافس مع Motorola Razr الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، وتعد Huawei واحدة من الشركات التي أكدت مؤخرًا خططًا لتطوير هاتف على غرار صدفي ينافس موتورولا.
 براءة اختراع جديدة لهواوي في تصميم الهواتف الذكية ، تكشف عن هاتف مميز مع تصميم صدفي قابل للطي مماثل للهاتف Motorola Razr.




أكدت سامسونج في دعايات تشويقية نشرت مؤخراً على تعديل تليفون ذكي يمتاز بتصميم صدفي اجتمع للطي، كما رصدت براءة إبتكار لشركة شاومي لهاتف مميز بتصميم صدفي أيضاً، وتنضم هواوي أيضاً ببراءة إبتكار في هذه الفئة من الهواتف لمنافسة إصدار موتورولا الأخير.

ويمتاز تصميم هواوي في الهاتف القابل للطي بتصميم صدفي بشاشة طويلة نسبياً، مع إطارات بتصميم نحيف للغايةً في الجزء العلوي من الهاتف، كما لا يتضمن الهاتف على أي ثقب في الشاشة، أو نتوء علوي، لهذا من المتوقع أن يضم هذا الإنتاج تقنية الكاميرة المدمجة في الشاشة لتصوير السيلفي.

بينما تأتي الجهة الخلفية للهاتف بتصميم يحاكي الإصدارات الرائدة من سلسلة تليفونات P من هواوي، مع تصميم رأسي للكاميرة الخلفية في الزاوية اليسرى، والتي تضم إعدادات ثلاثية في الكاميرة، مع فلاش LED، كما يجيء مستشعر رابع الذي يدعم التكبير البصري بتقنية periscope.



من منحى أخر يجيء زر التحكم في الصوتيات في الجانب الأيمن من محيط الهاتف إلى منحى زر التشغيل، كما يدعم طي التليفون فواصل بتصميم خاص للهاتف، لكن مخططات براءة الإختراع لا تقدم العديد من التفاصيل بخصوص آلية طي وفتح التليفون.

بالتأكيد مازال التليفون في مرحلة أولية لتصميم حديث في الهواتف القابلة للطي، أيضاً غير ممكن التأكيد هذه اللحظة على إنتقال الهاتف إلى مرحلة التنفيذ على أرض الواقع في وقت قريب، لهذا نترقب مزيد من التفاصيل بخصوص إصدارات هواوي القادمة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.