هاتف Black Shark 3 5G أول إصدار من شاومي بذاكرة رام عشوائية 16 جيجا بايت

0 47
أشارت أحدث التسريبات التي تم نشرها مؤخرًا إلى أن Xiaomi في طريقها لإطلاق هاتف ألعاب Black Shark 3 5G المرتقب بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 16 جيجابايت ، والتي تأتي لأول مرة في الهواتف الذكية.

تمكنت شاومى من تحقيق مبيعات جيدة من الإصدارات السابقة من هواتف Black Shark للألعاب ، ومرة ​​أخرى تستعد الشركة لإطلاق نسختها الجديدة من هواتف الألعاب التي تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس Black Shark 3 5G.



تمت الموافقة على هاتف Xiaomi Black Shark 3 5G مؤخرًا بواسطة MIIT استعدادًا للإعلان الرسمي للهاتف خلال الفترة المقبلة ، ومع ميزة دعم شبكات الجيل الخامس في هذا الإصدار ، كشفت أحدث التسريبات عن ميزة جديدة في الهاتف يأتي مع ذاكرة عشوائية من 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

تشير بعض الآراء إلى أن زيادة الذاكرة العشوائية ليست واحدة من الميزات المطلوبة أو الضرورية في هذا الإصدار ، لكنها بالتأكيد ستلقى ترحيباً من المستخدمين الذين يبحثون عن قدرات أعلى في الهواتف الذكية التي تدعم استمرار الهاتف بمواصفات جيدة لعدة سنوات.

لذلك ، من المتوقع أن تكون شركة شاومى أول شركة تقوم بتوصيل هاتف بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي العشوائية للسوق ، ولكن قد نشهد سابقًا من أحد عمالقة الصين قبل الإطلاق الرسمي لـ Black Shark 3 5G هاتف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.