إعلان تشويقي جديد لهاتف فيفو APEX 2020

نشرت مؤسسة vivo إشعار علني تشويقي حديث لهاتف APEX 2020 المرتقب، حيث إستعرضت تصميم التليفون إلى منحى تصميم الكاميرة، كما كشفت عن مساندة ذلك الإصدار لتقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 60W.



تستعد شركة vivo لكشف النقاب عن نموذج تليفون APEX 2020 في مؤتمر يعقد غداً، وقد إستعرضت الشركة لمحات من مواصفات هذا الإنتاج في مجموعة من الإعلانات التشويقية التي نشرت مؤخراً، حيث تبدو الشاشة بتصميم منحني waterfall.

وتشير التسريبات حتّى هاتف APEX 2020 سيدعم تكبير من 5 إلى 7.5 مرة من خلال كاميرة periscope التي تظهر في الإعلان التشويقي، أيضاً تشير التنبؤات حتّى المستشعر الأخير في الهاتف يجيء بعناية 48 ميجا بيكسل، والذي يدعم التثبيت البصري بآداء وتجربة أكثر كفاءة.


أيضاً تكشف الإعلانات التشويقية عن تقنية الشحن اللاسلكي السريع في التليفون، الذي يدعم قدرة 60W، ومن المنتظر أن تقدم vivo خلال إعلانها المعترف به رسميا غداً مزيد من التفاصيل حول تكنولوجيا الشحن اللاسلكي السريع التي تدعم هذا الإنتاج.

كما تسلط الإعلانات التشويقية الضوء على كاميرة gimbal التي تأتي بميزة التثبيت الفائق PTZ، حيث تستعد المؤسسة لعرض تفاصيل تكنولوجيا التثبيت الفائق للصور وفي إلحاق المقطع المرئي، والتي تتفوق على تقنية التثبيت البصري المستخدمة في الوقت الحاليًّ قي الهواتف الذكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.