“LG Rollable” هاتف إل جي 2021 القابل للف هو هاتف حقيقي

0 21

كشفت LG النقاب عن أول هاتف ذكي قابل للطي من LG في العالم في CES 2021 ، أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا في العالم. وهذا يسمح للشركة الكورية الجنوبية بقيادة المنافسة على شكل شاشة أخرى في سوق الهواتف المحمولة ، بعد نجاح هواتف سامسونج الذكية القابلة للطي.

كما أصدرت LG إعلانًا تشويقيًا مدته خمس ثوانٍ تضمن هاتفًا ذكيًا بشاشة منسدلة يمكن توسيعها ، وقالت الشركة: سيتم إطلاق المنتج في وقت لاحق من هذا العام.

هاتف LG Rollable

 

LG Rollable

شاهد أيضا: الإعلان الرسمي عن هاتف VIVO Y31 بقدرة بطارية 5000 mAh وسعر 225 دولار

قال (كين هونغ) ، المتحدث باسم إل جي: “أرادت إدارتنا أن تظهر أنه منتج حقيقي حيث كانت هناك الكثير من الشائعات حول الهاتف القابل للسحب ، وبالنظر إلى إطلاقه في CES 2021 ، يمكنني القول: سيتم إطلاقه هذا العام”.

يتضمن LG Rollable ما تسميه الشركة بشاشة فريدة قابلة لتغيير الحجم تمتد لتتحول إلى شاشة لوحي بدلاً من شاشة هاتف ذكي ، وتساعد عملية التوسع والانكماش على توفير مساحة أكبر للشاشة

تم الإبلاغ عن أن تعتمد الشاشة القابلة للسحب على تقنية OLED المرنة ، وقد زودت BOE هواتف Huawei الذكية بشاشات OLED ، ومنذ نهاية العام الماضي ، بدأت في توفير عدد صغير من هذه الشاشات لأجهزة Apple لأجهزة iPhone.

هاتف LG Rollable

ربما تشاهد: “TCL 20 5G ” تسريبات هاتف TCL 20 SE .. هواتف TCL الجديدة

LG تعمل مع مجموعة BOE Technology Group الصينية لإنتاج شاشة قابلة للسحب ، ولم تؤكد LG بعد تقنية العرض التي تستخدمها LG Rollable أو أي تفاصيل حول الأحجام المختلفة للشاشة.

بدأت LG العمل على هاتف LG Rollable كجزء من مشروع Explorer ، واستخدمت الشركة المشروع لتسويق هاتفها الذكي LG Wing بتصميم دوار وشاشات OLED مزدوجة.

من المفترض أن تكون BOE Technology Group سعيدة بالعمل مع LG لأنها تحتاج إلى المزيد من عملاء الهواتف الذكية لاستيعاب سعة OLED التي لم تعد هواوي تستهلكها بسبب العقوبات الأمريكية ضد الشركة الصينية.

تأتي شاشة LG المتدحرجة في وقت تكافح فيه أعمال الهواتف الذكية للشركة لكسب المال بسبب المنافسة الشديدة من رواد السوق مثل Samsung و Huawei و Apple.

 

أخبار الموبايلات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.