مايكروسوفت تعلن عن Surface Pro 7 Plus

أعلنت Microsoft عن تحديث لخط Surface Pro الخاص بها مع طراز Surface Pro 7 Plus المحدث ، المتاح فقط للشركات والمدارس.

قامت Microsoft بتعديل الأجزاء الداخلية للجهاز لإفساح المجال لأحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ، وبطارية أكبر ، واتصال SSD قابل للإزالة و LTE.

جهاز surface pro 7 plus

 

surface pro 7 plus

شاهد أيضا: لينوفو تعلن عن أنحف حاسب ThinkPad X1

يمثل هذا عودة LTE إلى خط Surface Pro لأول مرة منذ عام 2015 مع مودم Snapdragon X20 LTE.

  • تتوفر العديد من اليمكن أيضًا إعداد خيار Core i7 المتطور مقابل 2799 دولارًا ، مع ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين SSD.طرز ، من 1115G4 مع معالج Intel Core i3 إلى 1165G7 مع معالج Intel Core i7.

سيأتي معالج Intel Core i5 1135G7 بشبكة LTE اختيارية فقط وبسعر يبدأ من 1149 دولارًا ، بينما يحتوي Core i3 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 899 دولارًا.

  • تعد Microsoft الآن بعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة مقارنة بجهاز Surface Pro 7 Plus بفضل أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر وبطارية 50.4 وات.

يحتوي Surface Pro 7 Plus أيضًا على نفس شاشة PixelSense مقاس 12.3 بوصة بدقة 2736 × 1824 بكسل ، مع منفذ USB-C ومنفذ USB-A ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ Surface Connect.

 

surface pro 7 plus

ربما تشاهد: تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر Wise Memory Optimizer 2021 مجانا

تشتمل الطرازات التي تدعم الشبكات اللاسلكية على قارئ بطاقات MicroSDXC ، بينما تحل محلها بطاقة nano SIM في طرز LTE.

  • يحتوي Surface Pro 7 Plus على العديد من محركات أقراص الحالة الصلبة القابلة للإزالة ويعمل مثل Surface Pro X أو Surface Laptop 3 ، مما يسمح للشركات باستبدال محركات الأقراص لإصلاحها.

قام فريق أجهزة Microsoft بتعديل الجزء الداخلي من Surface Pro 7 للسماح بإزالة مكون SSD أثناء تحديث نموذج التصميم الحراري TDM ، مما يسمح بوضع بطارية أكبر قليلاً في نفس المساحة.

تخطط Microsoft لبدء شحن Surface Pro 7 Plus لعملاء الولايات المتحدة اعتبارًا من 15 يناير. سيكون متاحًا أيضًا في كندا وأستراليا ونيوزيلندا وبريطانيا العظمى والعديد من الدول الأوروبية.

 

 

ويمكنك معرفة معلومات أكثر من خلال الرابط التالى

اضغط هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.