اخبار الموبايلات

تسريبات تؤكد على أن الإصدار الخاص من سامسونج Galaxy S20 Fan يضم مواصفات افضل بكثير

تتحضر المارد الكوري للدعاية عما قريبً عن الإنتاج المختص Galaxy S20 Fan، وفي تسريبات عصرية اليوم أشير على أن ذلك الإنتاج سيضم عدد من أجدر الخصائص، لهذا لن يكون إنتاج “lite” من سلسلة تليفونات Galaxy S20.

بخلاف التسريبات الماضية التي نوهت على أن Samsung ستصدر جهاز محمول متدني القيمة من سلسلة أجهزة محمولة Galaxy S20، أتت تسريبات قريبة العهد لتؤكد حتّى الإنتاج المختص Galaxy S20 Fan سيجمع أجدر التكوينات والخصائص.

فقد نوهت التسريبات التي انطلقت في شهر حزيران، حتّى إنتاج Samsung المقبل من سلسلة Galaxy S20 سيأتي بثمن متدنية مضاهاة بالإصدارات الفائتة من أجل تفعيل المبيعات، بل التفصيلات التي أتت على Twitter اليوم صرحت إلى أن ذاك الإنتاج يؤلف بين رقاقة معالج كوالكوم سناب دراجون 865.

من منحى أخر لفتت التسريبات العصرية حتّى الإنتاج المخصص Galaxy S20 Fan سيأتي بمقدار تجديد 120Hz في الشاشة لمساندة عرض إنسيابي وسلس، مثلما يجيء التليفون بكاميرة أمامية في ثقب الشاشة بمعدل 3.3مم، مع مساندة قوى معارضة الماء بمعايير IP68.

مثلما توميء عدد محدود من التكهنات حتّى تليفون Galaxy S20 Fan سوف يقدم في كل أماكن البيع والشراء الدولية برقاقة معالج سناب دراجون 865، أي بخلاف الإصدارات الماضية من سلسلة Galaxy S20 التي قدمت في أكثرية المتاجر الدولية بجهاز بروسيسور Exynos، ايضاً من المنتظر أن ينطلق جهاز محمول Galaxy S20 Fan بمستوى تسعير جيد مضاهاة بالإصدارات الفائتة من سلسلة Galaxy S20.

الوسوم

mostafa elsobky

الاسم:مصطفى محمد السبكى السن: 28 عام التعليم: خريج كلية الحقوق العمل: اعمل رئيس مجلس ادارة فى موقع موبايلاتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق