اخبار التقنية

Realme تكشف عن تقنية الشحن السريع UltraDART بقدرة 125W

أعربت Realme بشكل رسميً اليوم عن تكنولوجية التعبئة المتعجل UltraDART بقدرة 125W التي تدعم تحميل 33% من بطارية بقدرة 4000 mAh طوال 3 دقائق ليس إلا.

حتى الآن نشر وترويج Oppo الأخير عن تقنيتها العصرية للتعبئة المتعجل بقدرة 125W، أتى نشر وترويج Realme ايضاً اليوم ليكشف عن تكنولوجية التعبئة العاجل UltraDART بقدرة 125W.

يمكن لتقنية التعبئة الحثيث 125W UltraDART الواجهة من Realme أن تدعم تغيير طاقة الكهرباء بمقدار 98% بفضل خلايا 6C المزدوجة، إذ يعمل الشاحن على تغيير عشرين فولت لدى 6.25 أمبير من الكهرباء على يد ثلاث دوائر متوازية إلى عشرة فولت لدى 12.5 أمبير لمؤازرة تعبئة اثنان من خلايا ألفين mAh في البطارية في نفس الزمان.

ايضاً لمؤازرة مقاييس الدفاع في تكنولوجيا Realme للتحميل الفوري، تتيح المنشأة التجارية مستشعر لحرارة 14 درجة مئوية في البطارية مع مبرد داخلي تكميلي للهواتف الماهرة، لذلك تدعم تكنولوجيا 125W UltraDART وسطي سخونة لا يصعد عن أربعين درجة مئوية.

مثلما تدعم تكنولوجيا UltraDART العدد الكبير من البروتوكلات التي تتضمن 125W PPS، و 65W PD، و36W QC، مثلما تتكامل تكنولوجيا التعبئة القريبة العهد مع مقاييس Dart الفائتة، بجوار VOOC وكذلكً Warp Charge.

يقال أن Realme أفصحت ايضاًًً عن خططها لافتتاح اثنان من وحدات تعبئة SuperDart المتميزة بتصميم فائق النحالة، إلى أن تمتاز تلك الإصدارات بقدرة 50W، و65W، إذ تستهدف Realme تدشين جيل حديث من وحدات التحميل الفريدة بالحجم الضئيل والوزن الخفيف كذلكً والتي تستبدل وحدات التحميل عارمة المقدار الجارية.

الوسوم

mostafa elsobky

الاسم:مصطفى محمد السبكى السن: 28 عام التعليم: خريج كلية الحقوق العمل: اعمل رئيس مجلس ادارة فى موقع موبايلاتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق