التخطي إلى المحتوى

تستعد Xiaomi لإطلاق نسخة جديدة من سلسلة Mi 10 في الفترة القادمة بعنوان Mi 10 Pro Plus ، واليوم تأتي أحدث التسريبات للكشف عن تفاصيل جديدة حول الهاتف الذي يطلق بطاقة شاشة قابلة للتخصيص.

سيتم إطلاق هاتف Xiaomi Mi 10 Pro Plus قريبًا مع شريحة معالج Snapdragon 865 ، وتمت مراقبة الهاتف في قوائم AnTuTu خلال الفترة الماضية ، حيث سجل الهاتف 687422 نقطة ، وهو أعلى أداء مسجل في الهواتف الذكية حتى الآن.

جاءت التفاصيل الجديدة حول هاتف Mi 10 Pro Plus عبر صفحة Ice Universe على Twitter ، حيث تم الكشف عن أن الهاتف يدعم بطاقة رسومات مخصصة ، وهي ميزة تم تطويرها بواسطة Xiaomi بالتعاون مع Qualcomm.

ستعمل ميزة بطاقة الرسومات القابلة للتخصيص في Mi 10 Pro Plus من خلال لوحة تحكم في تطبيق Game Turbo ، حيث سيكون لدى المستخدم القدرة على ضبط وتعديل أداء GPU في الهاتف وفقًا للتجربة المفضلة للمستخدم ، من خلال ملفات التعريف المحددة مسبقًا في التطبيق ، والتي يمكنها أيضًا دعم المستخدم في تحديد تردد التشغيل.

تكشف تسريبات Ice Universe أيضًا عن شاشة تدعم الصقل في الشاشة ، مع مجموعة من المرشحات. يقدم Xiaomi Mi 10 Pro Plus أيضًا معدل تحديث 120 هرتز ، مع مستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية 108 ميجا بكسل.

أيضاً يضم هاتف Mi 10 Pro Plus بطارية بقدرة 4500 mAh، كما ينطلق هذا الإصدار بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، لذا نترقب إعلان شاومي عن موعد رسمي لإطلاق هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *