قلم stylus الجديد من سامسونج يدعم العمل كمؤشر في هواتف Galaxy Note20

قلم stylus نوت 20

تجمع سلسلة هواتف Galaxy Note20 المنتظرة من سامسونج مجموعة من الميزات الجديدة في الإعداد والتكوينات الداخلية، مثلما تدعم العملاق الكوري قلم stylus ذلك العام بميمزات أكثر، إذ يأتي القلم بأفضلية الشغل كمؤشر في تليفونات Galaxy Note20.

تحرص سامسونج على ترقية ميزات قلم stylus في الإصدارات القريبة العهد من سلسلة Galaxy Note20 مرة كل عامً، ولا يتباين ذاك العام ايضاًً، إذ تجلب Samsung مميزات أكثر لقلم stylus ليدعم المستعمل بكفاءة أعلى.

أتت التسريبات العصرية بخصوص قلم stylus الذي يعمل على سلسلة تليفونات Galaxy Note20 ذاك العام عبر صفحة Jimmy Is Promo على Twitter، إذ يتجلى القلم بنفس التصميم الذي رِجل في إصدار العام السالف، إلا أن إنتاج هذا العام يعمل على مهام حديثة.

وتشير التسريبات المصورة التي رصدت اليوم حتّى قلم stylus يحاول أن ميزة الشغل كمؤشر على أجهزة محمولة Galaxy Note20، حيث تبدو الأفضلية الجديدة على جانب أمامي تليفون Galaxy Note20 عبر الإستراتيجيات تحت عنوان “S Pen pointer”، إذ يمكن على يد ذاك الإختيار ضبط سرعة المؤشر، وسيطرة على الألوان، وأيضاًً ضبط معدل المؤشر.

ويمكن من خلال ميزة المؤشر أن يشتغل على قلم stylus المستهلك في إختيار نمازج التطبيقات على شاشة Galaxy Note20، كما يدعم المؤشر السفر والتحرك في جانب أمامي المستعمل، مع مساندة تسليط الضوء على جزء معين في الشاشة، ومن الممكن تحريك المؤشر من خلال الكبس المطول على زر قلم stylus وهكذا تحريك القلم، ومن المتوقع أن تتيح المارد الكوري تفاصيل أكثر لدى الإعلان عن سلسلة Galaxy Note20 في وقع المؤسسة في 5 من آب.

مقالات ذات صلة

Leave a Comment