تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مهكرة 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
Scary Teacher 3D

يعد تنزيل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D تجربة رائعة للاعبين الذين يحبون ألعاب الهاتف المحمول على أجهزة Android أو iOS. إنها عملية سهلة وبسيطة لتشغيل وتنزيل Scary Teacher 3D على أجهزة الكمبيوتر، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بجميع ميزات وخدمات اللعبة دون الحاجة إلى أي متطلبات إضافية. تقدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد ستغمر اللاعبين في كل مستوى، بالإضافة إلى مجموعة من ألغاز الكلمات مثل البحث والجناس الناقصة والكلمات المتقاطعة للمستخدمين لاختبار مفرداتهم وتهجئتهم. علاوة على ذلك، يوفر Scary Teacher 3D للمستخدمين الفرصة لمزحة معلمهم.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة 2024 Scary Teacher 3D للكمبيوتر وللاندرويد والايفون سوف تنتقم من معلمتك الذي كانت تؤذيك دائمًا فى الطفولة ، إلى متى تريد أن تكبر وتتعرض لضربات وإهانات موجهة ضدك، لأن هذه اللعبة مليئة بالعشرات من مقالب القمامة التي ستفعلها في منزل المدرسة الشريرة الذي تقاعدت مؤخرًا من العمل ونتيجة للوحدة التي تعاني منها ، أصبح أكثر عدوانية وغاضبًا وأصبح معاديًا لكل شيء ، حتى الحيوانات الفقيرة لم تكن يدخر. يجب أن تكون حريصًا على عدم الإمساك بك ، حتى لو كبروا ، لكنهم لا يزالون أقوياء وإذا كانوا يمسكونك فلن تتمكن من الهروب من أيديهم.

تحميل لعبة أمونج اس Among Us

تنزيل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher

عندما تبدأ في دخول لعبة Scary Teacher 3D المدرسة الشريرة ، سيتم إيقاف سيارتك أمام حديقتها ودخول المنزل. تحتاج أولاً إلى تثبيت مصائد بسيطة ثم تطوير أفكارك حول المصائد والمقالب التي تقوم بتطبيقها ، من أين تبدأ بالمقالب ، مثل وضع مصيدة فئران على الصحيفة التي تقرأها ، ثم اقتحام التلفزيون ، ووضع الملح لتناول الطعام ، وتمزيق الملابس في الخزانة ، ووضع دبوس على الأريكة حيث ستجلس ، والعديد من التصريفات التي سوف الاستمتاع بالنشر ، ولكن يجب عليك أيضًا توخي الحذر.

تعد لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D إحدى ألعاب البقاء على قيد الحياة لأطول وقت تحت ظروف غامضة مملوءة بالإثارة والتشويق، فاللعبة تقع تحت أنواع كثيرة من فروع الألعاب أبرزها الرعب، من خلال الهروب من المعلمة الشريرة المسنة التي تتسم بالغلظة والفظاظة وتريد الانتقام من طلابها، وقد قامت شركة Z & K Games بتطوير المعلمةالشريرة من خلال إصدار العديد من الإصدارات الحديثة لها والتي تضيف الكثير من حبك اللعبة، بالإضافة إلى إضافة التحسينات الرسومية، وحل مشكلات اللعبة مع بعض أنواع الهواتف الأندرويد.

تحميل لعبة مربية الاطفال Nanny Mania 

نبذة عن تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher

لعبة المعلمة الشريرة من العاب المجازفات المتاحة مجانا على شبكة الانترنت لكافة مستخدمي تليفونات الاندرويد والايفون وتستطيع تشغيلها على الكمبيوتر بعدة أساليب مختلفة, بداخل تلك اللعبة ستكون هناك معلمة شريرة تداول الأطفال بطريقة غير مناسبة وتقوم وتعنيفهم في المدرسة والكثير من الموضوعات الخاطئة وهناك طالبة تنتقل من هذه المدرسة الى مدرسة اخرى لأجل أن ترتاح من شر تلك المعلمة ولكنها تقرر الانتقام منها بالقيام العديد من الخدع والأمور التي تجعل المعلمة خائفة وهذا عن طريق مهام توجهها لك اللعبة ولكن يجب عليك الحذر إلى الوقت الموجود في جميع هامة إذ يلزم عليك ان تنفذ وتنجز تلك المهام بالوقت المحدد حتى تفوز وتحصل على النقاط وتنتقل الى المهام الأخرى التي تضيف إلى اللعبة تشويق واثارة.

في لعبة المعلمة الشريرة ، نوصي بأن لا تقلل من شأن طريقة تفكير المجنون ، لأنه لا يزال يدرك تمامًا المكان الذي سيبدأ فيه بتعيين الفخاخ لك ، لذا عليك أن تكون حذرًا ، وسوف تحجب المنافذ التي استخدمتها للدخول ، لذا يجب عليك البحث عن الآخرين الأماكن التي يمكنك الدخول إليها ، اتبع مقالك ، بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة والبحث ستجد نجوم ذهبية تحتاج إلى أخذها ، لأنهم سيساعدونك ويقدمون النصائح إذا لم تتمكن من إجراء مزحة،  فإن تنزيل لعبة Scary Teacher 3D يعد خيارًا رائعًا. ستضعك هذه اللعبة في عالم ثلاثي الأبعاد مخيف، مليء بمخاوف القفز والمستويات المخيفة. ستحتاج إلى استخدام ذكائك ومواردك للهروب من المعلم المرعب وإكمال كل مستوى. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بأموال وإلغاء قفل غير محدود، بحيث يمكنك حقًا الاستمتاع ببعض المرح! قم بتنزيل Scary Teacher 3D اليوم واستمتع بوقت مثير!

تحميل لعبة ناروتو Naruto 2024 للكمبيوتر جميع الاصدارات

مميزات تحميل لعبة المعلمة الشريرة 2024

  • تحتوي اللعبة على عدد من المقالب الممتعة لكل محبي المقالب.
  • تحتوي اللعبة على موسيقى رائعة تناسب سياق اللعبة و مؤثرات صوتية مدهشة.
  • تحتوي اللعبة على عدة مراحل مختلفة و متنوعة.
  • تحتوي على رسوم و تصاميم رائعة ثلاثية الابعاد.
  • يمكنك الحصول على الهدايا اليومية.
  • يمكنك اللعب بالمرحلة الاساسية دون الحاجة لتوصيل الانترنت أو توصيل الانترنت للعب بمنافسة بين التلميذة والمعلمة.
  • من السهل أن تتحرك داخل اللعبة وذلك من خلال أستخدام الخريطة الخاصة بالمكان.
  • تحتوي على أصوات مثيرة وصور ثلاثية الأبعاد تجعلك تعيش أجواء الرحلة بشكل حقيقي.
  • من السهل على جميع اللاعبين التعامل مع الإعدادات الخاصة باللعبة.
  • يتم تحديث وتطوير اللعبة بشكل مستمر.
  • عملية التحميل سهلة وسريعة ولا تأخذ الكثير من الوقت.
  • علاوة على ذلك أنها لا تعمل على تبطأة عمل الجهاز، أو أستغلال مساحة كبيرة من وحدة التخزين الخاصة بجهازك.
  • يمكن لجميع الفئات العمرية الأستمتاع باللعبة، ولكن من خلال إدارة أوقاتهم بشكل صحيح.

تحميل لعبة القط المتكلم talking tom 

صور من داخل لعبة المعلمة الشريرة

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مهكرة 2024 اخر اصدار مجانا تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مهكرة 2024 اخر اصدار مجانا تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مهكرة 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للكمبيوتر والموبايل

اسم اللعبة Scary Teacher 3D
التصنيف تحميل العاب مهكرة
الترخيص مجانا
المطور znkgames
حجم اللعبة 1 جيجابايت
إصدار اللعبة 6.0
نظام التشغيل windows/android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للاندرويد مهكرة

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام