تحميل لعبة plants vs zombies 2 النباتات ضد الزومبي 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
plants vs zombies 2

تعد تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies 2 واحدة من الألعاب المفضلة للجميع على الهاتف المحمول ، وبالتالي نقدمها لك اليوم وبشكل حصري على موقعنا موبايلاتنا لعبة الزومبي zombies 2024 الجديدة لجهاز الكمبيوتر هي لعبة مسلية للغاية وتنتمي إلى ألعاب القتال والقتال حيث تستخدم النباتات للتخلص من الزومبي وهي واحدة من الألعاب المشهورة جدا وتعرف وتبحث عن جميع عشاق اللعبة وسوف نقدم لكم اليوم اجدد اصدار من اللعبة وهو الجزء الثاني من سلسلة العاب حرب زومبي وهي من اصدار المؤسسة العالمية الكترونك آرتس EA ويحتوي الاصدار الحديث من اللعبة علي  تحديات جديدة ومعارك لا تنتهي حمل اللعبة وبدئ الان في خوض هذة المعارك وكن المنتصر دائما  بانتظارك مع plants vs zombies 2 free.

تم تصميم plants vs zombies 2 لتكون طفيفة بما يكفي للاعبين العاديين لتتعلمها ببساطة، ولكنها تمثل تحديًا كافيًا للاعبين الأقوياء أيضًا، في الواقع يبقى أن تكون لعبة مقطع مرئي Pop Cap Games الأكثر مبيعًا منذ عام 2009، إن العالم مهووس بهذه اللعبة التي تحمل بداخلها مغامرات مدمرة مع تلك الكائنات الخرافية المدمرة التي تحاول إنهاءك بينما تسعى أنت التشاحن للبقاء حيًا وتحافظ على نفسك.

تحميل لعبة بوكيمون كافيه ميكس Pokémon Café Mix

تنزيل لعبة plants vs zombies 2

يتضمن الإصدار الحديث من لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies 2 المزيد من المغامرة والإثارة والترفيه ، وهذه اللعبة مناسبة جدًا لجميع الصغار والكبار. تم تجديد العديد من الأشياء وإصلاحها في هذا الإصدار من لعبة الزومبي zombie ، وهو الأمر الذي حاز على إعجاب العديد من محبي لعبة zombie ، الجزء الأول. كما أن لديها جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى نقاء الأصوات وغياب الأخطاء وتجد الكثير من النباتات الحديثة وقدرات أكثر من الجزء الأول من هذه اللعبة الزومبي.

لعبة الزومبي ضد النباتات plants vs zombies 2 هي واحدة من ألعاب المقطع المرئي التي حققت فوزًا هائلاً، جنون الزومبي في جميع موضع، لقد تم إلهام الكتاب لإحياء هذه المخلوقات الميتة من الرأس التي ضربتها حقًا من قبل واعتقدت أنها اختتمت وماتت لكنهم غزوا العالم فعليًا ولا يوجد تبطل لهم، لديهم أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب وبالتالي جاءت لعبة فريق Pop Cap Games المثيرة: Plants vs. Zombies، تم تصميمها في الطليعة لنظام التشغيل Windows وهي متوافقة الآن مع أجهزة Nintendo و Xbox و Android و Blackberry و Apple، تم إنتاج الكثير من الإصدارات منها بما في ذلك إصدار Facebook.

تحميل لعبة سكول اوف دراجون School of Dragons

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2

وتقوم فكرة لعبة plants vs zombies 2 علي حماية الارض بواسطة استخدام الدفعات وهي النباتات حيث ان لكل نبات سلاح لا يتشابه عن النبات الاخر ويتجب عليك اختيار النيباتات التي سوف تبدئ بها في جميع فترة من مدد اللعبة مع اختيار النباتات المناسبة لكل مرحلة والتكد من هذا حتي تتمكن من تعدية هذة المرحة وتعتمد ايضا هذة اللعبة علي السرعة والذكاء في تكليف النباتات، ولا تنسى ان عباد الشمس هى اساسي في كل مرحلة من مدد اللعبة حيث انه هو الذي يقوم بانتاج الأوراق النقدية التي سوف تستخدمها في شراء النباتات التي سوف تستخدمها في هذة الحرب.

اختر النباتات التي تناسب كل منزل في اللعبة وابدأ في تنفيذ الزومبي وتخطي المنزل تلو الآخر واستمتع بالمتعة والحركة والإثارة والمرح ولعبة الزومبي مجانية تمامًا 100؟ ٪ بمعنى آخر. يمكنك استخدامها في أي وقت بدون نقود ، حيث تم تصميم اللعبة بحيث إذا كنت تستخدمها لأول مرة ، يتم تقديم شرح وطرق القتال والدفاع،  فهذا يجعلك اذا كنت مستخدم حديث للعبة الزومبي سهولة فهم اللعبة.

تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash bandicoot 4

 مميزات تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2

  • يوجد بعض من نباتات الجزء الأول .
  • إضافة نباتات وأشجار جديدة .
  • مراحل مثيرة جداً ومتنوعة وأكثر صعوبة عن الجزء الأول.
  • الاعتماد على تطوير الأشجار والعناية بها على عكس الجزء الأول.
  • شخصيات زومبي متنوعة وذات إمكانيات جديدة.
  • السفر عبر الحقب الزمنية المتنوعة مع تغيير ملابس الزومبي حسب الحقبة الزمنية أو الترافل لوغ Travel Log.
  • رسومات وتوسعة في ميدان اللعب أكبر من الجزء الأول.
  • يوجد مقويات نباتية لتجعل نباتاتك أقوى وأفضل أربع مرات أثناء القتال.
  • الجرافيكس والصوتيات أعمق وأفضل بكثير.
  • إمكانية العودة لمهمات قد أكملتها عبر خريطة اللعبة.
  • مراحل مصغرة مع مهمات متنوعة.
  • مزرعة سعيدة مصغرة

تحميل لعبة يوغي يو Yu-Gi-Oh 

صور من داخل لعبة plants vs zombies 2

تحميل لعبة plants vs zombies 2 النباتات ضد الزومبي 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا تحميل لعبة plants vs zombies 2 النباتات ضد الزومبي 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا تحميل لعبة plants vs zombies 2 النباتات ضد الزومبي 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies 2

اسم اللعبة plants vs zombies 2
التصنيف تحميل العاب مغامرات
الترخيص مجانا
المطور ea
حجم اللعبة
60 ميجابايت
إصدار اللعبة
v0.1.1
نظام التشغيل Windows/android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

تحميل لعبة سوبر مان Superman 2024 للكمبيوتر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • لتالت منذ سنتين

    تم

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام