تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online Free 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
Conquer online

تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online Free 2024 للكمبيوتر مجانا، لعبة كونكر Conquer من ألعاب الإثارة القتالية التي ستمتع بواسطتها بعالم رائع خيالي، وخوض العديد من المجازفات الملحمية مع الكثير من الأبطال على أوسع ميادين للقتال، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب في أي وقت جائز، حيث تدور فكرة تلك اللعبة بخصوص القتال والاشتباك البَينُ مجموعة من المقاتلين المتفاوتين في القوى العضلية والقتالية، وأيضا متفاوتين بينُ الممارسات الخيرة والأعمال الشريرة، وقتال الوحوش أيضا يُعد من أقوي وأفضل المواجهات في عالم الألعاب وأكثرها تشويقها.

بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online ، تقوم بتأسيس حساب بإسمك في اللعبه ثم تقوم بالتسجيل في اللعبه من هنا لتبدأ المغامره، حيث تقوم بإختيار الشخصيه المناسبه لك وكل شخصيه ولها مميزاتها الخاصه، تَستطيع أن تسألنا عن أي شخصيه وسنجيبك أيهم أفضل، عقب إختيار الشخصيه تذهب إلي مدينة Town City والتي فيها ستنطلق في إنجاز بعض المهام لترفع مستواك في اللعبه والحصول علي الأسلحه العديده والفريده والتي تختلف علي فحسب جودتها ودرجة نقائها.

تحميل لعبة إيف اونلاين EVE online

تنزيل لعبة كونكر اون لاين

ترجع رواية لعبة Conquer online إلى العصور القديمة، حيث يكتشف اللاعبون عن طريق اللعبة مملكة “يان” الملئية بالنفوس الشريرة والتي تحاول إلى الشر بكافة الأساليب وتقديم القرابين والهدايا للآلهة، في لعبة Conquer online ستلتقي بأصدقاء من مختلف البلاد والمدن والعديد من الشخصيات، بالإضافة إلى مشاهدة الكثير من الصراعات الوحشية المهلكة والقاتلة، بالإضافة إلى استعانة المقاتلين ببعض الحيوانات في القتال.

عن طريق تحميل كونكيور عربي ، ستعيش في مدينة صينية قديمة وأسطورية. نشأت هناك قوة شريرة للسيطرة على العالم المسالم في المدينة ، ويعيش كل من فيها تحت رعبها. في هذه الأثناء ، تجتمع مجموعة من الرجال والنساء الشجعان لتحسين مهاراتهم ضد الجماعات الشريرة وتحقيق العدالة في حياة الناس، حيث يفوق عدد اللاعبين الملايين من جميع أنحاء العالم والوطن العربي ومصر بصفه خاصه لها جانب كبير في اللعبه، من حيث سيطرة عدد كبير من العرب علي مناصب كبيره في لعبة كونكر أونلاين، وقد حظت لعبة conquer بانتشار واسع في عديد من البلاد والمدن نظرا لروح المغامرة القتالية التي تتمتع بها.

نبذة عن تحميل تحديث لعبة كونكر Conquer Online

Conquer Online هي لعبة قتال حركة مجانية متوفرة على معظم الأجهزة. ويمكنك اللعب في أي مكان باستخدام شبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi. في العالم المحتل ، ستلتقي بأصدقاء من بلدان مختلفة ، وتلعب دور البطل الشهم ، وتستكشف ألغاز ومخاطر الشرق. في هذه الأرض ، ستقتل الوحوش المرعبة وتشكل تحالفاتك الخاصة وتهزم أعداء أقوياء بمهارات مذهلة. كل هذا سيحدث فقط في Conquer Online 2 ، مما سيتيح لك العيش في عالم مليء بالإثارة والتشويق والحركة مباشرة على جهازك.

نظرا للإقبال المتنامي على لعبة Conquer حرصت المؤسسة المطورة على تقديم كل ماهو ما حديث من إضافات لللعبة لإرضاء اللاعبين، قامت المؤسسة بالعديد من التطويرات والتحسينات الدورية على اللعبة ومن هذه التطويرات واللمسات الحديثة أضافت:

  • الجرافيك برسوماته المميزة.
  • المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تحاكي واقع اللعبة.
  • إتاحة الكثير من الشخصيات المتغايرة والمميزة داخل اللعبة .
  • إضافة شخصيه جديده بمهارات جديده كل سنه، وإتاحه الكثير من الجوايز القيمه كل سنه لكل اللاعبين.

تحميل لعبة Deus Ex Mankind Divided

شخصيات تحميل لعبة conquer online

تحميل قهر اون لاينهذا هو العنوان الذي يغرقنا في سحر الصين في العصور الوسطى بحثًا عن مغامرات مختلفة تأخذنا إلى أماكن حيث يجب علينا جمع الأسلحة الأسطورية والتعرف على المخلوقات الأسطورية. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو تطوير شخصياتنا ، والسماح للاعب بالانضمام إلى عشيرة ، وفي النهاية يصبح قائدًا يتحكم في جيش بأكمله. تحميل لعبة كونكر بوكر للكمبيوتر تحتوي علي الكثير من الشخصيات التي يمكنك الإختيار منها حسب ما ترغب فيه وتتمثل في الآتي :

  • شخصية المحارب.
  • شخصية الحاوي.
  • شخصية التروجان.
  • شخصية النينجا.
  • شخصية الراهب.
  • شخصية القرصان
  • شخصية محارب التنين.

استراتيجية لعبة لعبة كونكر اونلاين Conquer online

ربنا ستطرح سؤال ما هو المتميز في لعبة كونكر أونلاين Conquer online والذي يمكنني أن أقوم بتحميل  لعبة كونكر اون لاين برابط واحد مباشر دوناً عن غيرها من الألعاب؟ الإجابه أن لعبة كونكر أونلاين تعتبر من أضخم الألعاب علي مستوي العالم والذي يفوق عدد اللاعبين بها 150 مليون لاعب علي مستوي العالم، تبدأ فعاليات لعبة Conquer Online بمدينة عظيمة يكون اللاعب فيها هو خط الحراسة الذي يتحمل مسئولية حراسة المدينة، ووَهْوَهَ   يقطن فاعليات صراع مع الكثير من الوحوش والأشخاص التي تسعى إلى تخريب وتدمير المدينة، حيث تحتوي اللعبة الكثير من الحيوانات المتوحشة الكبير جدا الحجم.

بالإضافة إلى الحيوانات التي تضمنها اللعبة تحتوي أيضا العديد من الشخصيات المميزة والتي يمكن لكل لاعب اختيار الشخصية المفضلة له، حيث أن كل شخصية تختلف عن الأخرى من حيث القوة والأسلحة المزودة بها والتي يتم الاستعانة بها في مقاتلة أعداء المدينة، وتحتوي أنماط وأساليب  مختلفين للعبة وتتمثل في الآتي:

  • نمط اللعب الفردي: والذي يمكنك من أن تلعب بمفردك لمواجهة الوحوش الكبيره والصعود بمستواك كل هذا بمفردكـ.
  • نمط اللعب الجماعي: بواسطته يمكنك أن تشترك مع أصدائك في اللعبه وتكوين فريق لمجابهة كل المهمات اليوميه ومجابهة الوحوش للحصول علي الخبره الكافيه للتزايد بالمستوي او ال Level في اللعبه، حيث أقصي مستوي هو ال 140.

تحميل لعبة Dishonored 2 للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة كونكر 2024

تتميز لعبة كونكر Conquer online بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الألعاب والتي جعلت لها شعبية عظيمة من قبل اللاعبين وتلك والمميزات تتمثل في القادم:

  • التطويرات الدورية والإصلاحات المستمرة في اللعبة.
  • تدعم العديد من اللغات حتي تمكن الأشخاص من مختلف مناطق العالم إستيعاب نُظم اللعبة واستراتيجياتها.
  • متوافقة مع الكثير من السيرفرات المتغايرة في أنحاء العالم، وعلى ذلك تتواصل الأفراد مع بعضهم البعض داخل اللعبة في أي مقر.
  • خفيفة وسهلة التحميل.
  • مناسبة لكافة الأعمار.
  • تدعم غير مشابه أنظمة التشغيل.
  • الجرافيك الممتاز والذي يجعلك في عالم شبه واقعي من التحديات والمغامرات اللانهائيه.
  • التنافسيه في الحصول علي اللألقاب: حيث أنه سيتطلب منك أن تقوم بالفوز في مسابقه معينه لتفوز بلقب محدد في اللعبه وهذا الأمر سيجعلك مترقب كل يوم للانتصار في المعارك.

تحميل لعبة ديستني Destiny 2

صور من داخل لعبة Conquer online

تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online Free 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online Free 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online Free 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer online 2024 للكمبيوتر

اسم اللعبة Conquer online
التصنيف تحميل العاب حرب
الترخيص مجانا
المطور Conquer
حجم اللعبة 2.5 جيجابايت
إصدار اللعبة 1.0.8.2
نظام التشغيل windows/Android/ios
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام