ابل تستعد لدعم إصدارات 2020 من هواتف الأيفون بذاكرة 6 جيجا بايت رام

0 37
أكدت التسريبات الجديدة من MacRumors أن Apple تستعد لدعم بعض إصدارات 2020 من iPhone بميزة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت ، في حين تأتي الإصدارات الأخرى بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت.

جاءت تسريبات MacRumors الجديدة من خلال تقرير نشره محللو UBS ، والذي كشف عن بعض تفاصيل مواصفات iPhone 2020 ، والتي تشمل حجم الشاشة وذاكرة الوصول العشوائي في هذه الإصدارات.

ومن المقرر وفقاً لتقرير UBS أن تأتي إصدارات هذا العام من هواتف الأيفون كالآتي:

  • هاتف بحجم 6.7 إنش في الشاشة، مع كاميرة بإعدادات ثلاثية ومستشعر 3D، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام
  • هاتف بحجم 6.1 إنش في الشاشة، مع كاميرة بإعدادات ثلاثية ومستشعر 3D، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام
  • هاتف بحجم 6.1 إنش في الشاشة، مع كاميرة مزدوجة، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.
  • هاتف بحجم 5.4 إنش في الشاشة، مع كاميرة مزدوجة، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

يحاكي هذا التقرير تفاصيل هواتف iPhone 2020 في تقرير تم نشره في شهر نوفمبر ، والذي أكد أعلى نسخة من هواتف iPhone 2020 ، والتي تم إطلاقها تحت عنوان iPhone 12 Pro ، والتي ستأتي بذاكرة عشوائية من 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في النموذج الرئيسي.

من المتوقع أيضًا ، وفقًا لهذا التقرير السابق ، أن تزود Apple جميع إصدارات iPhone هذا العام بشاشة OLED ، مع إصدارات أعلى بما في ذلك شاشات OLED من Samsung.

في تقرير آخر من المحلل Ming-Chi Kuo ، أشار إلى أن مبيعات آبل iPhone في عام 2020 ستصل إلى ما بين 80 و 85 مليون وحدة ، خاصة مع دعم إصدارات 5G لهذا العام.

كما أشار إلى أن شركة Apple لن تقدم هواتف iPhone 5G في جميع الأسواق العالمية ، حيث أن اثنين من هواتف iPhone الأقل تكلفة تأتي مع ميزة الاتصال بشبكات Sub-6GHz 5G فقط ، في حين أن ميزة ميزة الإصدارات الأعلى تتصل بشبكات mmWave 5G .


يشار إلى أن التاريخ المتوقع لإعلان هواتف iPhone سيكون خلال الربع الثالث من عام 2020 ، لكن من المتوقع أن تستمر التسريبات في الانتشار على الإنترنت حتى الإعلان الرسمي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.