تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office كامل للكمبيوتر 32 و64 بت مجانا

Dodoآخر تحديث :
2019 Microsoft Office

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office كامل للكمبيوتر 32 و64 بت مجانا الذي تم إطلاقه من شركة مايكروسوفت، حيث تُعتبر شركة مايكروسوفت اوفيس أحد أشهر الشركات المبرمجة والمشهورة، والتي تتميز بتفضيل الكثير من المستخدمين للبرامج الخاصة بها، بالإضافة إلى ذلك ظهر من خلال الإحصائيات وجود 1.2 مليار نسمة يستخدمون برامج أوفيس، ويتمثل ذلك في وجود شخص من بين كل 7 أشخاص يستخدم برامج مايكروسوفت اوفيس.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد 2021 Microsoft Office Word

تنزيل برنامج اوفيس 2019 Microsoft Office

تقوم شركة مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office بتطوير برامجها المُعتمدة والمُعلنة بصفة عامة ودورية، حيث تتميز تلك الشركة بأنها تُعتبر أحد أقوى الشركات في مجال البرمجة ومجال اصدار نظم التشغيل المختلفة، لذلك يعمل فريق كبير وعبقري من المبرمجين النابغة على مستوى العالم داخلها. 

يعتبر كل إصدار من الاصدارات الخاصة بنسخة أي برنامج، إصدار أفضل من الآخر، ويظهر ذلك بشكل ملحوظ من خلال استخدام الإصدار الحديث، لذلك يسعى المستخدمين بصورة شاملة إلى ترقية النسخة المُحدثة، وتحميل النسخ الجديدة بشكل عام ومستمر، إلى أحدث النسخ، التي تم إصدارها وإطلاقها، بدون انتظار في أسرع وقت ممكن، وذلك لأنها تتمتع بجودة وسرعة عالية والكثير من المميزات والخصائص الجديدة.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office كامل للكمبيوتر 32 و64 بت مجانا

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 Microsoft Office كامل للكمبيوتر

نبذة عن تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج اوفيس 2019 مجانا للكمبيوتر office 2019 professional وهي النسخة المطورة من Microsoft office 2019 المجاني. وتقدم شركة مايكروسوفت كل فترة برنامجاً جديداً يتميز بمواصفات رائعة ويأتي بمميزات أكثر بكثير وإضافات متنوعة عن كل نسخة تأتي من ضمن سلسلة الأوفيس ويعد هذا هو الإصدار ما قبل الأخير ضمن السلسلة بعد Microsoft Office 2016.

تحتوى حزمة Office 2019 على برنامج وورد لكتابة المقالات النصية وتنسيقها باحترافية عالية، وبرنامج اكسل المخصص لعمل الجداول وحل العمليات الحسابية المعقدة، وبرنامج باوربوينت لإنشاء العروض التقديمية الرائعة، وبرنامج اكسس لإنشاء قواعد البيانات وربطها ببعضها، وغيرهم من البرامج في حزمة واحدة يتم تثبيتها معا بكل سهولة وبضغطة زر.

خصائص تحميل برنامج اوفيس 2019 Microsoft Office

توجد العديد من الخصائص المختلفة والمميزة، التي تظهر عند تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019، حيث تتميز هذه النسخة عن الإصدار القديم، من خلال مجموعة من الخصائص المستحدثة داخلها، ومن هذه الخصائص التي تتمثل في النقاط التالية:

  • بعض الدول الجديدة: يتم القيام باختبار أكثر من شرط، مرتبط بدالة IFS، بالإضافة إلى ذلك اختبار شروط دالة MINIFS، حتى يتم إظهار القيمة الأكبر بين جميع الشروط، حيث تقوم الدالة Switch بتبديل البيانات الخاصة بالنتائج، لكي يتم استعادة قيمة الخلية الأصلية. 
  • إنشاء مخططات: يمكن القيام بوضع المقارنات الجغرافية، وإرفاقها مع الصور المناسبة، من خلال الخريطة في قاعدة البيانات، ويمكن كذلك الاستعانة بهذه الخرائط والمخططات، في حالة الإشارة إلى بلد تود توضيحها، بواسطة هذه الخريطة، حيث يوجد نوع آخر لهذه المخططات في شكل تعدادًا متدرجًا، وذلك عند القيام بمعرفة نسبة الإيرادات خلال العام، يتم وضع رسم توضيحي، يتم من خلاله الاستعانة بالرسم، لكي يسهل على الجميع. 
  • تحسين مستوى الوسائط المرئية: يمكن عمل إدراج بعض الصور ثلاثية الأبعاد، من خلال ذلك الإصدار إلى ملفك، حيث أنه يوجد بعض الموضوعات المميزة، التي تحتاج إلى بعض الملفات ثلاثية الأبعاد، لكي يتم توضيحها بشكل صحيح وجيد، كما يمكن القيام بإضافة صورة تحمل الخواص 360، لذلك يمكن تدوير تلك الصورة كما تريد، وتُعد هذه أحد أفضل الإضافات التي تعمل على المساعدة ومساهمة الشخص المستخدم.
  • المزيد من الخطوط عند الكتابة: تتوافر داخل هذه النسخة، من ذلك الإصدار أحد الخواص المميزة، التي تتمثل في خاصية التظليل، عن طريق وضع خط يشبه خطوط الأقلام الرصاص، حيث يمكن عمل اختيار بين العديد من أقلام لكل منها شكل وخط مميز.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز microsoft teams 2022 للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Office

يلاحظ مستخدمي برامج مايكروسوفت، الكثير من المميزات الحديثة، عند تحميل تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office، حيث تختلف وتتطور هذه النسخة، أكثر من النسخ السابقة، من خلال:

  • تم إطلاق رسوم إحصائية جديدة لهذه النسخة. 
  • يحتوي ذلك الإصدار تحديدا على اختصارات جديدة. 
  • تطوير خيارات المساعدة، تطور بصفة عامة وشاملة داخل تلك النسخة. 
  • تميزت بإدراج الكثير من الرموز و الايقونات الجديدة الموجودة داخل Microsoft office 2019 بصورة شاملة. 
  • يتم ترجمة النص داخلها، إلى العديد من اللغات المختلفة. 
  • يتمكن المستخدم من مشاهدة الملفات التي شاركها الأشخاص الآخرون، من خلاله. 
  • تظهر بداخلها المعادلات المختلفة والرياضية عن طريق استخدام Unicode Math و LaTeX داخل Word.
  • يمكن الكتابة والرسم، باستخدام الحبر المحدث في اوفيس 2019 Microsoft Office.
  • يمكن الرجوع وإصلاح كل شيء عن طريق الضغط بنقرة واحدة، على البرنامج.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office كامل للكمبيوتر 32 و64 بت مجانا

تحميل برنامج Microsoft Games for Windows LIVE 2021 لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office

اسم البرنامج 2019 Microsoft Office
التصنيف برامج محاكي
الترخيص مجانا
المطور
حجم البرنامج 60 m.b
إصدار اللعبة 7.1.0
نظام التشغيل ويندوز xp/vista/7/8/10

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

تحميل Microsoft Office Professional Plus 2019 64 bit

تحميل Microsoft Office Professional Plus 2019 32 bit

تحميل Microsoft Office Professional Suite 2019 64 bit

تحميل Microsoft Office Professional Suite 2019 32 bit

شراء وتحميل اوفيس 2019 النسخة الاصلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام