يبدو ان لعبة Arma Reforger قادمة الى الاجهزة المنزلية..

mobilltnaآخر تحديث :
Arma Reforger

يبدو أن تفاصيل Arma 4 تكشف عن حدث تسرب إلى الإنترنت قبل أيام قليلة من التاريخ، كاشفة أن لعبة Arma Reforger قادمة إلى الأجهزة المنزلية لأول مرة.

من المقرر عقد حدث Arma المباشر المستقبلي يوم الثلاثاء، 17 مايو، ومع ذلك، يبدو أن تفاصيل الحدث قد تسربت مبكرًا عبر مستند تسويقي تم نشره على Reddit.

وفقًا لوثائق Bohemian المسربة، يستعد المطور لإصدار Arma 4 جنبًا إلى جنب مع لعبة ما قبل الإصدار تسمى Arma Reforger.

تقول المستندات المسربة إن Reforger مصمم لدمج العناصر الأساسية للعبة القادمة الجديدة، واستخدام محرك Enfusion الجديد، وإطلاق اللعبة على الأجهزة المنزلية لأول مرة.

من المتوقع أن يتم إصدار Arma Reforger على أجهزة الكمبيوتر، و Xbox One، و Xbox Series S / X، و PS4، و PS5، وفقًا للوثيقة، التي تقول إن اللعبة ستكون منتجًا متميزًا بسعر مناسب.

سيتم تعيين المحاكاة العسكرية خلال الحرب الباردة في الثمانينيات، وسيكون اللاعبون في جزيرة إيفرون الخيالية في وسط المحيط الأطلسي، وتغطي مساحة 52 كيلومترًا مربعًا.

وفقًا للوثائق، سيكون لدى مطلق النار Arma Reforger 3 فصائل و 6 مركبات (18 نوعًا مختلفًا) و 15 سلاحًا ونوعين من القنابل اليدوية و 13 تخصصًا عسكريًا.

بالإضافة إلى تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، ستشمل اللعبة محرر مشهد Game Master وورشة عمل ودعم تعديل كامل.

وفقًا للتقرير، يوفر Arma Reforger عمقًا تكتيكيًا ولكنه لا يزال متاحًا لجمهور واسع، بما في ذلك مستخدمي الأجهزة المنزلية. وأضافت الوثيقة أن على بوهيميا أن تضع في اعتبارها أهمية مجتمع اللاعبين الأساسي وأن تظل متجاوبة قدر الإمكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام