طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو ومحلي أم دولي 2024 Check oppo Warranty

mobilltnaآخر تحديث :
طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو

العديد من المستخدمين يبحثون في طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو وخاصًة في حال يريدون شراء هاتف أوبو مستعمل، فقبل إتمام عملية الشراء، يجب التأكد من التحقق من IMEI للجهاز للتأكد من أنه ليس مدرجًا في القائمة السوداء أو بطاقة SIM مقفلة أو Google مغلق، بطالإضافة إلى ذلك ستحتاج إلى الاطلاع على تاريخ الشراء وحالة الضمان وبلد المنشأ والسعة والحالة العامة.

أهم طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو هي أنه يمكنك استخدام مدقق OPPO IMEI للحصول على تقرير كامل لجهاز OPPO المستقبلي، فاطلع على تفاصيل خدمة فحص OPPO IMEI المجانية من UnlockBoot والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا لعملية الشراء، حيث يطلب فقط من العملاء تقديم رقم IMEI (المعروف أيضًا باسم الرقم التسلسلي) لهاتف OPPO الخاص بهم، وبعد ذلك يتم إدخاله في أداة OPPO IMEI checker للحصول على معلومات مهمة مثل حالة الضمان واسم الطراز والناقل الأصلي وتاريخ الشراء والعمر المقدر للجهاز وغير ذلك الكثير.

طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو

إن أسهل طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو هي استخدام OPPO Carrier و Warranty و SN & IMEI Check Service، وللقيام بذلك:

  • ادخل الى الموقع الالكتروني من هنا
  • اطلب * # 06 # لرؤية رقم IMEI الخاص بك وأدخله في خانة الاختيار لـ IMEI، أو بدلًا من ذلك انتقل إلى إعدادات جهازك لرؤية رقم SN و IMEI الخاصين بك.
  • على وجه التحديد سيكون الرقم موجودًا داخل علامة التبويب حول الهاتف في منطقة الإعدادات بهاتف OPPO الخاص بك.
  • بعد إدخال رقم IMEI لجهاز OPPO المستخدم في الحقل، أكمل التحقق من CAPTCHA في الصفحة التالية، وبمجرد الانتهاء انقر فوق الزر “تحقق” لبدء العملية.
  • انتظر بضع ثوان وسترى التفاصيل الكاملة لجهاز OPPO الخاص بك.
  • يمكن لـ UnlockBoot أيضًا إخطار ما إذا كان هاتف OPPO مؤهلًا لإلغاء القفل، حيث يتم تقديم أيضًا خدمات فك قفل مشروعة يمكنك استخدامها لجعل الجهاز خاليًا من الناقل.

كيفية معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو

ترجع أهمية الضمان في تمكين المستخدم من إجراء عملية صيانة للهاتف أو قبول إرجاعه واستبداله لدى توكيل Xiaomi في حالة وجود عيب بالتصنيع أو حادث تلف للهاتف، أيضاً معرفة الوقت الذي تم تشغيل الهاتف فيه ووقت انتهاء فترة الضمان، والآن إليك الخطوات المتبعة لمعرفة ضمان هاتف شاومي وانتهاءه:

  1. بدايةً يجب التأكد من رقم IMEI الخاص ب oppo بشكل جيد وبعد ذلك قم بفتح عنوان الويب imei.info لتتمكن من وضع رمز IMEI الشخصي لك.
  2. ثم قم بنقر فوق CHECK حيث ستتمكن من التغيير والتحول إلى المواصفات الكاملة لهاتف شاومي الخاص بك وأيضاً فحص شاومي أو oppo Check المتوفر.
  3. في هذه الخطوة سيتم توجيهك من جديد إلى المواصفات الكاملة لهاتف شاومي خاصتك وسيمكنك أيضاً التعامل مع عمليات التحقق والمتاحة بشكل مجاني، ثم تفعيل وتشغيل حالة الضمان بعد اختيارها.
  4. الآن كل ما هو مطلوب النقر فوق Check oppo Warranty & Activation Status Bar وذلك للتعرف على الإرشادات القيمة الخاصة بهاتف شاومي الذكي.
  5. سوف يظهر لك في هذه الخطوة كل المعلومات التي تخص الضمان وحالته أيضاً تفعيل وتشغيل هاتف شاومي المقصود والمستعلم عنه.

مدى موثوقية طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو

عند اتباع طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو Check oppo Warranty التي نقدمها فلا بد من البحث عن أهلية OPPO Unlock و Carrier والضمان وتاريخ الشراء، حيث:

  • تقوم أدوات التحقق من IMEI الأخرى فقط بالإبلاغ عما إذا كان قد تم الإبلاغ عن الجهاز أم لا، ولكن باستخدام أداة IMEI الخاصة بـ UnlockBoot يمكنك التعرف على المزيد حول هاتف OPPO مجانًا.
  • تم إنشاء هذه الأداة لتكون سهلة الاستخدام وتعمل مع مجموعة واسعة من أجهزة OPPO، لذا سواء كان لديك جهاز هاتف OPPO قديم أو أحدث، يمكنك استخدام هذه الطريقة للتحقق من المعلومات الخاصة به، حيث لا توجد خطوة معقدة للتعلم بشأن هاتفك الذكي.
  • كل ما عليك فعله هو إدخال IMEI الخاص بك في حقل المدقق للحصول على المعلومات التي تحتاجها.
  • للحصول على IMEI ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات والنقر فوق علامة التبويب حول الجهاز لرؤية IMEI لجهازك، أو افتح لوحة المفاتيح بجهاز OPPO الخاص بك واطلب * # 06 # للحصول على IMEI.
  • لا تتطلب طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو التي نقدمها سوى رقم IMEI الخاص بك لتظهر لك جميع التفاصيل المهمة، بما في ذلك حالة ضمان الجهاز وحالة الشبكة وبلد المنشأ.
  • نوصي بهذه الطريقة لأي شخص يرغب في شراء جهاز OPPO مستخدم حتى يتمكن من التحقق مما إذا تم الإبلاغ عن الهاتف على أنه مفقود أو مسروق أم لا، ويكون هذا مفيدًا للتحقق مما إذا كان البائع يقدم وعودًا كاذبة أو حقيقية.

طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو والتحقق من الطراز و SN والضمان

عند اتباع طريقة معرفة نهاية الضمان لهواتف أوبو فإن أفضل جزء من استخدام UnlockBoot’s OPPO IMEI Checker كونه متصل بخوادم OPPO الرسمية مما يعني أن أي معلومات تجمعها تأتي مباشرة من المصدر، وبالتالي:

  • يمكنك أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من حصولك على التفاصيل الصحيحة.
  • يمكننا أيضًا إخبارك بحالة الشبكة الخاصة بجهازك بمجرد استخدام IMEI الخاص بجهازك.
  • باستخدام هذه المعلومات، يمكنك اختيار خدمة إلغاء القفل المناسبة مباشرة من موقعنا على الإنترنت.
  • يؤدي فتح القفل إلى زيادة قيمة إعادة بيع الجهاز، لذا حتى إذا ظهرت حالة الشبكة على أنها مؤمَّنة، يمكنك تحريرها لاحقًا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام