رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 برقم الجلوس

mobilltnaآخر تحديث :
الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 في الأيام القليلة الماضية، أكمل طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024. عندما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عملية التصحيح، كان الطلاب قلقين ومتوترين في انتظار ظهور النتائج. أوراق الاختبار ونتائج المراقبة تقترب من نهايتها. بعد الانتهاء من هذه الخطوات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، احصل على نتائج المرحلة الإعدادية الخاصة بك برقم مقعدك على الفور.

نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس

ينتظر آلاف طلاب الصف الأول الثانوي نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 2024 بعد الانتهاء من امتحاناتهم في الأيام السابقة. وترصد الدرجات، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنها تمكنت من الحد من ظاهرة النشر أثناء الامتحانات، وتسريب أوراق الاختبار عبر الإنترنت.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 جميع محافظات الجمهورية “القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الفيوم، المنيا، الدقهلية، الغربية، الشلقا، المنوفية، القليوبية، البحيرة، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج” وجميع المحافظات الأخرى بنين وبنات بالصف الأول بانتظاركم. على وزارة التربية والتعليم الإعلان عن تاريخ النشر والموافقة على نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول لعام 2024، تزامنت الساعات القليلة الماضية مع انتهاء جميع الامتحانات في الفصل الدراسي الأول، أجرى جميع الطلاب وأولياء الأمور بحثًا كبيرًا جدًا عن نتائج الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 2024

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الأول 2024

تبدأ امتحانات السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الدراسي الأول بالتزامن في جميع محافظات الجمهورية يوم السبت (الموافق 14 يناير 2024) وتستمر لمدة أسبوعين كاملين تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2024، أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي أن عدد الطلاب في الصفوف الإعدادية بلغ عدد المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول عام 2024 قرابة 700 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الجمهورية. من ناحية أخرى، خاض طلاب المرحلة الثانوية 1 امتحاناتهم للفصل الدراسي 1، 2024، إلكترونيًا وعلى الورق، حيث أجاب الطلاب على أسئلة مقالية على الورق. أما باقي الأسئلة فالجواب فيها إلكترونيًا عبر الجهاز اللوحي.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن طريقة توزيع نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024، حيث تم إجراء الاختبار الإلكتروني من خلال الكمبيوتر اللوحي، وخصصت وزارة التربية والتعليم 85٪ من النتائج، وخصصت وزارة التربية والتعليم 15٪. ٪ من نتائج الاختبار. الدرجات الخاصة بأسئلة المقالات التي يجيب عليها الطلاب على الورق. أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للفصل الدراسي الأول لعام 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، لأن الموقع السابق سيسمح لجميع الطلاب بتمرير رقم مقعد الطالب أو كتابة رمز الطالب.

الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم بعض الخطوات التي يمكن من خلالها لطلاب الصف الأول الثانوي الحصول على درجات من خلال بوابة التعليم الأساسي التي توفرها بوابة محافظة القاهرة لتسهيل حصول الطلاب على الدرجات إلكترونيًا دون النقر للتعلم. أين تمثل والخطوات هي كما يلي:

  • ● الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي.
  • ● إن يقوم الطالب كتابة الرقم القومي الخاص به.
  • ● تحديد المرحلة الدراسية الثانوية.
  • ● اختر بعدها الصف الأول الثانوي.
  • ● القيام بتعيين العام الدراسي والفصل.
  • ● اختيار عرض النتيجة من بين الخيارات الموجودة.
  • ● سوف تقوم النتيجة بالظهور بعد ظهورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام