رابط نتائج التوجيهي tawjihi.jo الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الأردن حسب الرقم الوطني

mobilltnaآخر تحديث :
نتائج التوجيهي التكميلي

تم الإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الأردن، وقد شارك في هذا الاختبار ما يقرب من 100 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات والمدن في المملكة الأردنية الهاشمية. تم بث الامتحان على الهواء مباشرة، وينتظر الكثير من الرجال والنساء في الأردن النتائج، وبحسب العديد من المصادر فإن النتائج ستعلن قبل نهاية الشهر الجاري، كما أعلنت العديد من المصادر في الوزارة نجاحها. وصلت النسبة إلى 53٪ التعليم يتم الكشف عن الكثير حول نتائج المدارس الثانوية العامة في الأردن لعام 2024.

نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الأردن

وليد المعاني وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، أدلى مؤخرا بتصريح عبر وسائل الإعلام في الأردن ونشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وجميع مواقع التواصل الخاصة به، قائلا إن نتائج التوجيهي التكميلي ستعلن ابتداء من كانون الثاني. في الثلاثين من هذا العام، سننشر كل شيء تجري حاليًا عملية النتائج والتصحيح داخل إدارة التعليم وسنتابع مع أولياء الأمور بشأن تفاصيل النتائج، وكذلك الطلاب الذين يريدون النتائج والتفاصيل.

نتائج التوجيهي التكميلي هذه هي الكلمات الأكثر شيوعاً على مواقع البحث الإلكتروني، بعد أن تم اختبار جميع طلاب المدارس الثانوية في العراق هذه الأيام، لذلك ينتظر الجميع نتائج الاختبار النهائية، لذلك توصلت وزارة التربية والتعليم الأردنية إلى كل شيء. الخطوات الخاصة مع نتائج الاستفسار والروابط الإلكترونية للوزارة، هذا ما سنقدمه من خلال هذا التقرير في الأسطر القليلة القادمة

موقع نتائج التوجيهي التكميلي tawjihi.jo

افتتحت وزارة التربية والتعليم الأردنية موقعاً إلكترونياً للاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلية في الأردن، والتي تستهدف طلاب المدارس الثانوية في الأردن، ويمكن الوصول إلى هذه المواقع من خلال روابط إلكترونية، والموقع هو https://moe.gov.jo. الرابط ينتمي إلى وزارة التربية والتعليم الأردنية، خاصة بسبب ذلك اجراء امتحان.

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الأردن من خلال اسم ورقم مقعد الطلاب ، وذلك عقب الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة برصد ومراجعة أوراق الامتحانات  والتي قام بادائها قبل ثلاثة أسابيع ،و اشارت وزارة التربية والتعليم بالأردن أن  عدد الطلاب الذين قاموا باداء الامتحانات في قسم العلوم بلغ 24271 طالباً ، وبلغ عدد الطلاب في قسم الآداب 18719 طالباً  تؤكد الوزارة  أن كل طالب ، سوف يحصل على الدرجات التي يستحقها ، مشيرة الى النتائج سيتم الإعلان  عنها على الموقع الإلكتروني حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من جميع أنحاء العالم من التحقق من النتائج.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2024

للاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن، لابد من إتباع الخطوات التالية، التي وضحتها وزارة التربية والتعليم الأردنية، والتي يوجد طريقة أخرى للاستعلام عن النتيجة خلافها، وهي كما يلي

  • الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة عبر الرابط الالكتروني من هنا.
  • الضغط على الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي للثانوية العامة الأردنية.
  • كتابة رقم جلوس الطلاب في الخانة الخاصة به في الصفحة الرئيسية.
  • تحديد القسم الخاص بكل طالب، الذي قام باختياره سابقا.
  • كتابة اسم الطلاب ثلاثي في خانتها، كتابة رمز التحقق الموجود على الشاشة.
  • الضغط على عرض النتيجة، وستظهر فور أتاحتها بالتفصيل.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام