مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا 2024 Selling pubg accounts in syria

Dodoآخر تحديث :
مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا

Selling pubg accounts in syria مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا 2024 ، في حالة رغبتك بشراء أحد حسابات ببجي الذي يمتلك مميزات معينة أو جاهز للعب، فبالتأكيد أنك تبحث عن موقع موثوق للغاية وآمن بدرجة كبيرة جدًا وقد سبق تجربته بشكل مسبق، ويُفضل أيضًا أن تجتمع جميع هذه المميزات في حساب يحمل مقابل مادي زهيد جدًا، لذلك فإن هذا المقال سوف يساعدك بدرجة كبيرة جدًا في الحصول على تلك المميزات جميعها، وسوف يعرض مقالنا اليوم أفضل المواقع الموثوقة التي يُفضلها لاعبين ببجي من سوريا بصورة شاملة.

مواقع بيع حسابات ببجي في مصر

مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا

سوف نتحدث تاليًا في هذا المقال عن مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا وما هم افضل موقعين مميزين جدًا عن معظم لاعبي لعبة ببجي التابعين لدولة سوريا تحديدًا، والجدير بالذكر أن لعبة ببجي تمتلك الكثير من منافذ بيع المواقع الخاصة بها، ولكن يجب الحرص حيث أن نسبة 70% من هذه المواقع هي مواقع غير موثوقة وقد تقوم بسرقة المال الخاص بك بعد أن توهمك بحصولك على أحد الحسابات المميزة، وتقوم باسترداده فيما بعد لاستغلاله في بيعه لأحد الأشخاص الآخرين وتكرار نفس العملية، وللتعرف على أفضل مواقع خاصة ببيع حسابات ببجي في ليبيا تابع التالي، حيث أن معظم الأشخاص من قاطني سوريا يتجهون للحصول على حسابات لعبة ببجي، من خلال هذين الموقعين، أولًا موقع حساباتي 7isabati ثانيًا موقع حراج haraj.

مواقع بيع حسابات ببجي مميزة في الكويت

نصائح قبل شراء حسابات ببجي جاهزة

يُنصح الأخذ بالاعتبار النصائح التالية، قبل شرائك حسابات ببجي من أي مكان:

  • يجب عليك أن تبحث عن شخص يسكن نفس بلدك في حالة رغبتك بشراء حساب ببجي مميز وجاهز على ممارسة اللعبة.
  • تجنب إرسال المال بشكل مباشر إلى الشخص الذي يعرض الحساب أو الشخص صاحب الحساب، وذلك حتى لا تتعرض للسرقة أو للنصب، بل يفضل ان تلتقي بهذا الشخص أولًا، حتى تسلمه الفلوس وفي المقابل يعطيك ذلك الشخص جميع المعلومات المتعلقة بذلك الحساب، ويفضل أيضًا أن تبحث عن شخص أخر وسيط موثوق به بينك وبينه.
  • يجب الأخذ بالاعتبار وجود العديد من الشركات والمواقع الموثوقة التي يمكن القيام بالتعامل معها، ولكن يجب الحرص أن تتعامل معهم بحذر.
  • تأكد من كون هذا الحساب الذي تفضل شرائه لا يحتوي على أي معلومات شخصية خاصة بالشخص صاحبه القديم، وتأكد من تغيير رقم الهاتف القديم لذلك الشخص ومن تفعيل الحساب الخاص به ووضع رقمك الجديد، وذلك لكي لا يتمكن صاحب الحساب القديم من استرداد الحساب مرة أخرى.
  • تأكد من كون ذلك الحساب الشخصي حساب غير مسروق أو حساب مهكر.
  • يجب الأخذ بالاعتبار أن يكون سعر الحساب مناسب لقيمته.

مواقع بيع حسابات ببجي مميزة في الأردن

موقع حساباتي – 7isabati

يُعتبر موقع حساباتي هو عبارة عن افضل مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا كم انه أول موقع عربي داخل كافة بلاد الشرق الأوسط، يتخصص في عرض وبيع الحسابات المختلفة والمرتبطة بالكثير من الألعاب المميزة، ويمكن من خلال ذلك الموقع عرض العديد من الحساب الخاصه بك أو الحسابات التابعة للعبة ببجي للشراء أو للبيع، ولكن يُفضل في نفس الوقت أن تكون هذه الحسابات هي حسابات تعمل مستوى متميز جدًا من اللعبة، والجدير بالذكر أن موقع حساباتي يضم بداخله حسابات مميزة خاصة بمختلف الألعاب، وبالإضافة إلى ذلك أيضًا يحتوي ذلك الموقع على العديد من الأشياء المميزة والرائعة التي تتميز بأسعارها الزهيدة والمنخفضة جداً مقارنة بالسكنات والجواهر داخل الحساب المعروض، ويتوفر هذا الموقع داخل بلاد الشرق الأوسط فقط.

مواقع بيع حسابات ببجي في السعودية

موقع حراج – haraj

يُعد موقع حراج من افضل مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا هوا عبارة عن موقع عربي يقدم جميع خدماته للبلاد العربية فقط، مثل كلًا من: (سوريا – السعودية – ليبيا…. وغيرها، والجدير بالذكر أن موقع حراج يساعد على توفير خدمة مميزة جدًا من خلاله وهي خدمة تُمكن الشخص المستخدم أو اللاعب من الحصول على حسابات ببجي مميزة كثيرًا جدًا وتحتوي على الكثير من السكنات والجواهر والأسلحة…. إلخ، وعلاوة على ذلك أيضًا يُمكن موقع حراج حصول اللاعبين على فرصة مميزة للإعلان داخل الموقع بكل سهولة، حيث أن موقع حراج يُتيج لجميع الأشخاص الذين يسجلون داخله فرصة الإعلان في الموقع، ويساعد ذلك كثيرًا جميع الأشخاص الذين يرغبون اعتزال لعبة ببجي في القيام بعرض الحساب الخاص بهم داخل الموقع لكي يتم بيعه.

كيفية الحصول على حسابات ببجي الكورية

مواقع بيع حسابات ببجي في سوريا

  • موقع ( opensooq.com).
  • موقع ( olx.com.om).
  • موقع ( sy.kulshe.com).
  • موقع ( souqad.com).
  • موقع ( bezaat.com).
  • موقع ( tajircom.com)
  • موقع ( 7isabati.com).
  • موقع ( haraj.com).
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام