أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لاستقبال الرسائل

shaimaaآخر تحديث :
مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع للحصول على أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا فإنك في الموقع الصحيح وتعتبر هذه المواقع مفيدة جدًا للأغراض التجارية والشخصية على حد سواء، يمكنك الحصول على أرقام هاتفية افتراضية بسهولة واستخدامها للتسجيل في التطبيقات والتواصل مع العملاء أو حتى للحفاظ على خصوصيتك ،تأتي هذه الخدمات غالبًا مع خيارات إضافية مثل رسائل النصية وإعادة التوجيه مما يجعلها موارد قيمة لأي شخص بحاجة إلى رقم أمريكي للإتصال عبر الإنترنت.

مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

يعتبر العثور على مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 من أكثر الأمور الهامة والمفيدة للذين يعملون في مجال التسويق العالمي والرسائل النصية القصيرة، حيث يوفر هذا النوع من المواقع إمكانية الوصول لعدد كبير من الأرقام الامريكية لأخذ العينات ونشر الإعلانات والعروض المميزة فيما بينها بطريقة سهلة ومبسطة مما ينعكس بشكل إيجابي على الحملة الإعلانية، بالإضافة إلى ذلك فإن معرفة الكود البريدي يعتبر من المعلومات المهمة التي تعزز فرص التوصل للزبائن وتقليل التكاليف المرتبطة بإرسال الرسائل للمكان غير المناسب، يجب ملاحظة أن هناك العديد من المواقع المتخصصة في توفير ارقام امريكية جاهزة مع الكود، حيث يوفر البعض منها الخدمات المجانية والبعض الآخر يتطلب الاشتراك والدفع للحصول على خدمات أكثر تفصيلاً.

مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لاستقبال الرسائل هي مواقع مجانية تقدم مجموعة واسعة من الأرقام الأمريكية مع الكود، يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى أرقام أمريكية وهمية وأرقام سعودية لتفعيل الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وفي بعض الأحيان نحن بحاجة إلى أرقام أمريكية لتشغيل الرقم لتفعيل الواتس اب مع الكود، وهناك العديد من المواقع التي توفر الأرقام مجانًا، كما يتواجد هناك العديد من المواقع التي توفر الخدمة برسوم أيضًا، ولهذا سنعرض لكم من خلال موقعنا أفضل المواقع التي تقدم أرقام أمريكية بالإضافة أنها أمنة تمامًا على جهازك، إليكم التفاصيل.

أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

كثير من التطبيقات تعمل على توفير ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024، وبعيمكن استخدام هذه الأرقام لتفعيل مواقع الدردشة و WhatsApp دون الحاجة إلى أي برامج، من السهل التسجيل في هذه المواقع للحصول على رقم أمريكي لـ WhatsApp برمز مجانًا بعد الحصول على الرقم، يمكن للمستخدمين إنشاء حساب ثان في برنامج المراسلة WhatsApp واستخدامه للتواصل مع الآخرين، وفي هذا المقال سوف نتعرف على اهم تطبيق لتفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024

تتيح مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 استعمال الأرقام الأمريكية في إجراء الاتصال بالهواتف الأرضية أو الجوال لأقام أشخاص موجودة داخل أمريكا، وأيضًا يتميز بإمكانية إجراء اتصال دولي، ولكن يتم دفع رسوم بسيطة في ذلك الحين عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو للحصول على نقاط كرصيد، كذلك يوفر إرسال واستقبال الرسائل النصية أو المكتوبة، وتعتبر من أبرز المميزة ببرنامج Free Tone Free هو أنه يتمكن من حفظ المحادثات الخاصة بالمستخدم في حال تغير الرقم، ويُتيح مشاركة الصور والفيديوهات والبريد الصوتي مع الآخرين عبر الدردشات

مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

بعد الحصول على اي من هذه الارقام تتمكن من التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب بحساب ثاني، كما انك تتمكن من تفعيل حسابات ثانية في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك والانستقرام، يمكنك استلام الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بشكل وهمي ولمرة واحدة وبدون استخدام رقمك الحقيقي.

المواقع التي تقوم بتقديم أرقان أمريكية جاهزة مع الكود عديدة، حيث تعمل بعض هذه المواقع على توفير هذه الأرقام، كما توفر هذه المواقع العديد من الأرقام لمختلف الدول حول العالم، وللحصول على هذه الأرقام يجب عليك التسجيل بتلك المواقع، حيث يتم استخدامه في العديد من المنصات الإلكترونية المتنوعة، ومن أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود التالي.

هناك الكثير من المواقع التي خدمة الحصول على رقم امريكي بشكل مجاني، ولكن سنذكر أفضل 5 مواقع فقط يمكنك الاعتماد عليها وسنتعرف على أبزر مميزات هذه المواقع ونوعية الأرقام التي تقوم بتوفيرها، يمكنك استخدام أي مواقع في استقبال أي الرسائل التي تريدها بدون أي حدود كما يمكنك استخدام أكثر من رقم بكل سهولة.

مميزات الحصول على رقم أمريكي

  • سهولة الاستخدام دون حاجة إلى التسجيل أو غير ذلك.
  • الحفاظ على خصوصية بياناتك عبر استخدام رقم أجنبي وهمي.
  • إمكانية استقبال الرسائل بشكل غير محدود عبر هذه الخدمات.
  • إمكانية استخدام أكثر من رقم أمريكي بالإضافة إلى بلدان أخرى.
  • يتم الاحتفاظ بالرسائل لمدة قصيرة قبل أن يتم حذفها من الموقع.
  • الخدمة مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى أي شئ لاستخدام هذه الأرقام.
  • يمكنك الاعتماد على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب عبر هذه المواقع.
  • بامكانك تنزيل تطبيق نوميرو على كافة الهواتف المحمولة مثل الاندرويد والايفون.
  • من خلال استخدامك لهذا التطبيق تتمكن من الحصول على ارقام وهمية من الولايات المتحدة الامريكية.
  • كذلك تتمكن من الحصول على ارقام وهمية دولية من الكثير من الدول وخاصة المملكة المتحدة او دولة كندا واكثر من 88 دولة اوروبيا وعالمية.
  • بعد الحصول على اي من هذه الارقام تتمكن من التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب بحساب ثاني.
  • كما انك تتمكن من تفعيل حسابات ثانية في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك والانستقرام.
  • يمكنك استلام الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بشكل وهمي ولمرة واحدة وبدون استخدام رقمك الحقيقي.
  • تعمل هذه الارقام بدون استخدام بطاقة سيم كارد حقيقية وبدون التواجد في الولايات المتحدة الامريكية.

موقع free online phone

يعد هذا الموقع من المواقع الهامة وإحدى أسهل الوسائل للحصول على رقم أمريكي أو دولي، وذلك لتفعيل جميع الحسابات بدون أي برامج، كما يساعد على تفعيل برامج الدردشة وغيرها.

رابط موقع free online phone من هنا

موقع proovl

أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود حيث يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة التي تقدم الكثير من الأرقام الدولية الوهمية، وذلك لتفعيل برامج الدردشة مثل الواتس اب، أو لتفعيل المنصات الإلكترونية، وتكلفة خدمة الموقع نصف دولار فقط ويعد هذا السعر في متناول يد الجميع.

رابط موقع proovl من هنا

مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

موقع receive sms

يقدم هذا الموقع العديد من الأرقام الدولية الوهمية وهو مجاني تمامًا ويتواجد بالموقع أرقام كندية وأمريكية وإيطالية، ويتم استخدام تلك الأرقام لتفعيل رسائل الواتس اب، وكل ما يتوجب عليك فعله هو التسجيل في الموقع، ونسخ الرقم واستخدامه ليظهر بعد ذلك كود لتفعيل الحساب، كما أنه يسمح بأجراء المكالمات وإرسال رسائل sms لأي رقم دولي.

رابط موقع Receive SMSS من هنا

موقع free phone num

أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود فهو يعد واحد من أبرز المواقع الهامة التي تقدم الكثير من الأرقام الأمريكية، ويتوفر بهذا الموقع أرقام لولايات محددة بأمريكا الشمالية، ويعد هذا الموقع مجانًا تمامًا.

رابط موقع free phone num من هنا

موقع receivesmsonline

يتكون هذا الموقع من صفحة واحدة بها العديد من الأرقام الدولية كما أنه يعرض الإحصائيات لمعدل استخدام كل رقم، كما يمكن استخدام أكثر من رقم بهذا الموقع، فهو واحد من أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود.

رابط موقع receivesmsonline من هنا

موقع نوميرو

هو موقع مجاني يوفر رقم دولي وهمي، وذلك لتفعيل الحسابات عبر الإنترنت، سواء لحساب واتس اب أو فيسبوك أو سناب شات وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يمكن من خلال ذلك الموقع إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل، بالإضافة إلى استقبال المكالمات ويمكن أيضا إخفاء الرقم لضمان الخصوصية.

موقع smstools

يتواجد بهذا الموقع الكثير من الأرقام الدولية، كما تم تجربتها حيث يوفر أرقام لعديد من الدول الأوروبية مثل إيطاليا والنمسا وإسبانيا وغيرهم من دول العالم، كما يوفر الموقع الحصول على أرقام لأكثر من 20 دولة، ولا يحتاج إلى تطبيقات أخرى لتنزيلها معه كما يتميز الموقع بواجهة بها الأرقام المتاحة والتي يمكن تفعيلها.

موقع virual sms number

يعد هذا الموقع أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود فهو من المواقع الهامة التي يتواجد بها العديد من الأرقام الأمريكية والأوروبية، كل ما عليك فعله هو نسخ الرقم وتسجيله في أي موقع تريده سواء واتس اب أو فيسبوك والانتظار قليلًا لحين يتم إرسال رسالة بها كود تفعيل الحساب.

مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

موقع SPOOF BOX

يعد هذا الموقع من المواقع المجانية تمامًا ويتم من خلاله توفير العديد من مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024، حيث يمكن إيجاد رقم بكل سهولة من خلال الموقع وتفعيله على أي منصة إلكترونية.

موقع 7sim

يعد هذا الموقع مؤقتًا حيث يوفر ما يقارب من 60 رقم حول أكثر من 20 دولة لمدة 3 ساعات فقط، وبعد ذلك يتم مسح الرقم من الموقع وتعد هذه الخاصية في الموقع أمنة للغاية حيث يتم مسح بياناتهم عبر المواقع التي تم استخدامها، لذا يعرف بأنه أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود.

تحميل برنامج عمل رقم امريكي لتشغيل الواتساب

أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024

برنامج 2nd Phone Number: Text App

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج Free Tone Calls & Texting

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج SMS plus: SMS + phone

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

برنامج Numero eSIM

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 6 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ام نجم منذ سنتين

    شكرآ لكم

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام