تحميل ملف الطلقة القاتلة مواجهات مباشرة في ببحي موبايل 3.1 التحديث الجديد 2024 مع زيادة الدمج

Dodoآخر تحديث :
ملف الطلقة القاتلة في ببجي

تحميل ملف الطلقة القاتلة في ببحي موبايل التحديث الجديد 3.1 يعد من الملفات التي تحتوي على العديد من الخصائص المميزة، حيث أنه يتميز بقوته الخطيرة في إصابة الهدف والتسبب له أكبر ضرر ممكن، لذلك فهو يمنحك تجربة مميزة وفريدة في لعبة ببجي، يمتلك هذا الملف فاعلية قوية وتأثير لا مثيل له على اللعبة، كما إن ملف الطلقة القاتلة يدعم لعبة بابجي النسخة 64 وصيغة 32 بايت أيضًا، يمكن أن يتم تحميل ملف الطلقة القاتلة على جميع الهواتف مهما كانت اصداراتها ولكنها تعمل بصورة جيدة حتى يستطيع اللاعب كسب جميع الجوالات.

تنزيل ملف الطلقة القاتلة ببحي 2024

تُعَدُّ لعبة ببجي من الألعاب الأكثر شهرة وانتشارًا حول العالم، حيث تأتي بأسلوب لعب مميز ومثير، وتتضمن العديد من المميزات التي تجعل من محبي اللعبة يترقبون الجديد دومًا. ومن هذه المميزات هو “ملف الطلقة القاتلة في ببحي موبايل 2024”. إذ أن الملف يحتوي على العديد من الخصائص المميزة، منها قوته الخطيرة في إصابة الهدف والتسبب له أكبر ضرر ممكن، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا. ويدعم ملف الطلقة القاتلة لعبة بابجي النسخة 64 وصيغة 32 بايت أيضًا، ويمكن تحميله على جميع الهواتف، مما يجعله ملفًا استخدامه سهلًا وملائمًا لجميع المستخدمين.

وللإضافة إلى ذلك، فإن “ملف الطلقة القاتلة في ببجي موبايل 2024″ يعد من التحديثات الجديدة والمثيرة في اللعبة، ويتضمن العديد من الخصائص الجديدة والمميزات، مثل زيادة الدمج والمهارات الهجومية، مما يساعد المستخدم على تحسين أداءه في اللعبة وزيادة فرص الفوز. في النهاية، فإن تنزيل “ملف الطلقة القاتلة في ببحي موبايل 2024” يتطلب من المستخدم أن يكون على دراية كافية بأداءه ونوع هاتفه، كما يتوجب عليه اتباع الإرشادات اللازمة لتحميل الملف والاستفادة الكاملة منه.

محتوى ملف الطلقة القاتلة السحرية ببجي 3.1

يحتوي الملف على عدد كبير من الملفات الفائقه في ادائها حيث يمكن من خلال طلقة واحدة تصيب العدو أن تقوم بانقاص عدد كبير من دم العدو تجعله ضعيفًا إلى درجة كبيرة قد تصل إلى فقد العدو لأكثر من 30% من الدم، إلى جانب الهدف المصنوع من المغناطيس فهو الذي يقوم بتوجيه الأيام الخاص بالسلاح تلقائيًا في وجه العدو أو في إتجاه رأسه. يحتوي ملف الطلقة القاتلة على العديد من ملفات الماجيك التي تعمل بدورها على توجيه الطلق إلى جميع أجزاء جسم العدو بشكل تلقائي وعام، سواء كان في الرأس أو في الصدر أو أي جزء مهم في جسم العدو دون استثناء حتى لا تتناثر الطلقات وتضيع هباء في الهواء.

هناك العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن ملفات قوية في لعبة ببجي حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز بشكل مستمر وهناك العديد من الملفات وكل ملف وله خصائص مميزة، لذلك يجب معرفة إضافات الملف وقد سمي بملف الطلقة القاتلة لأنه يسبب ضرر كبير جدًا على الأعداء. يعتبر ملف الطلقة القاتلة من الملفات القوية جدًا فهو كل ما يحتاجه اللاعب ليصبح قادر على القضاء على جميع خصومه بسرعة كبيرة جدًا ومن دون وجود روت ويمكن أن يعمل الملف على جميع أنواع الهواتف سواء كانت قوية أو ضعيفه أو حتى متوسطة،  ويعمل هذا الملف على جميع نسخ بابجي.

مميزات تحميل ملف الطلقة القاتلة السحرية

هناك العديد من المزايا التي يمتلكها ملف الطلقة القاتلة والتي تجعله من الملفات المميزة التي تعطيك كل ما تحتاجه لتكسب جميع جولات لعبة بيجي ومن أبرزها:

  •  بإستخدام ملف الطلقة القاتلة في لعبه ببجي ستتمكن من توجيه الطلقات بصورة تلقائية إلى جسم الخصم بنسبة  25%.
  • لا يحتاج الملف إلى روت او باند.
  •  يعمل الملف كافة الهواتف الأندرويد حتى الضعيف منها.
  • متوافق مع جميع النسخ الخاصة للعبة ببجي موبايل دون استثناء.
  • يتوافر في الملف طلقات قادرة على إختراق الجدار.
  • يمكن زيادة الدمج بصورة كبيرة في الملف لتسبب الضرر الأكبر.
  • يوجد في ملف الطاقة السحرية إمكانية تثبيت الأيام بشكل خفيف حتى يتم تجنب الباند.
  • يحتوي الملف على الكثير من طلقات الهيدشوت التي تصيب الهدف بشكل أفضل.

شرح تثبيت ملف الطلقة القاتلة في ببحي 3.1

  • اولا: تنزيل الملف بالرابط الموجود في الاسفل.
  • ثانيا: تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف.
  • ثالثا: يتم أخذ ملف باسم files نسخ.
  • رابعا الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  • خامسا: اعمل لصق للملف ثم استبدال ، واليكم الشرح بالفيديو.

تحميل ملف الطلقة القاتلة في ببحي موبايل 3.1

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

الباسورد: H33

تحميل الملف للنسخة العالمية

تحميل الملف للنسخة الكورية

تحميل تطبيق فك الضغط

ربما تشاهد ايضا عن ببجي موبايل

تحميل ببجي العالمية 2024 تحميل ببجي الكورية 2024
ملف ازالة العشب في ببجي تحميل ببجي الصينية 2024
ملف تثبيت الايم ببجي تحميل ببجي نيو ستيت 2024
تثبيت السلاح فى ببجي تحميل ببجي لايت 2024
اسماء ببجي مزخرفة 2024 تحميل ببجي الهندية 2024
ملف 90 فريم ببجي موبايل ميداس باي شحن شدات ببجي
تحديث ببجي الجديد 2024 ملف منظور الايباد ببجي
شحن شدات ببجي بالايدي برنامج تثبيت السكوب في ببجي
اعدادات الحساسية ببجي تغيير الاسم في ببجي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام