أفضل برامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للكمبيوتر والموبايل 2024

mobilltnaآخر تحديث :
برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

قد زاد البحث في الفترات الأخيرة عن أفضل برامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم، فهذا الأمر يشغل بال العديد من الأشخاص بسبب الاختراقات التي يتعرضون إليها وسرقة النت وعدم استقرار الشبكة، فهناك فئة متطفلة تقوم بسرقة شبكات الإنترنت وللتعامل معها يجب الفحص الدوري باستخدام بعض البرامج لمعرفة ما إذا كان هناك أحد متصل بالراوتر أم لا، ونظرًا لأهمية هذا الموضوع سوف نأتي لكم بأفضل البرامج التي يمكنكم استخدامها للحماية من المتطفلين.

تنزيل برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

تطبيق سيلفش نت من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في متابعة شبكة الواي فاي الخاصة بك، حيث أن هذا التطبيق يمنحك تفاصيل شاملة بخصوص الشبكة والمستخدمين المرتبطين بها، كما يمكنك أيضًا معرفة عنوان IP لكل جهاز متصل بشبكتك، بالإضافة إلى تفاصيل حول كل مستخدم على حدة، ويمكن معرفة العنوان الإفتراضي للكمبيوتر وهو MAC، منا يتيح لك قطع الإنترنت عن أي متصل لا تريده، وها أنت تكون مدير الشبكة باستخدام سيلفش نت ولك قدرة التحكم الكامل في الشبكة، بما في ذلك تحديد سرعات المستخدمين وتنظيمها.

هذا التطبيق يتيح القدرة على تحديد كلًا من سرعة التحميل والرفع مع السماح لك بفصل الجهاز المرتبط بالإنترنت بشكل نهائي، وليس من الضروري معرفة كلمة مرور جهاز الراوتر لتحميل تطبيق سيلفش نت، فهو لا يقوم بالتعامل المباشر مع الجهاز، ولكن يستخدم العديد من الاستراتيجيات لمنع هذه الأجهزة من الاتصال بشبكة الإنترنت، ولكن يجب توخي الحذر عند استخدام سيلفش نت مع أجهزة أندرويد بدون روت” لأنه قد يؤدي إلى تعطيل الشبكة تمامًا.

نبذة عن برامج معرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

الآن تستطيع تنزيل تطبيق سيلفش نت من خلال الرابط المباشر الموجود آخر هذه الكلمات، وبعد التثبيت يمكنك استخدامه لإدارة كل جهاز متصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك، ويمكنك توزيع كميات وسرعات الإنترنت التي ترغب فيها على كافة الأجهزة المتصلة، أو القيام بمنع وصولهم إلى شبكة الإنترنت بشكل نهائي سواء عبر الشبكة السلكية أو اللاسلكية.

يمكنك منع المتسللين أو أي شخص يحاول سرقة شبكة الإنترنت عند تنزيل تطبيق سيلفش وتثبيته على جهازك، أن هذا البرنامج يمكن الوصول إليه من خلال مجموعة مختلف من المصادر، حيث يمكن تنزيله الآن بسرعة وسهولة وبشكل مجاني وهو يعمل على كافة أنواع الأجهزة ومع كافة إصدارات وأنظمة تشغيل الويندوز، وهنا بمجرد تحميل البرنامج سيتم حل كافة مشكلاتك التي تعاني منها من ضعف في الانترنت وبطئ ونفاذ الباقة قبل معادها، يمكنك تنزيل البرنامج بالنقر فوق زر التنزيل الموجود في أسفل فهو رابط آمن جدًا.

أفضل برامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

  1. برنامج SelfishNet .
  2. برنامج Netcut .
  3. برنامج Wireless Network Watcher .
  4. برنامج GlassWire .
  5. برنامج Who is On My Wi-fi .
  6. برنامج SoftPerfect WiFi Guard .
  7. برنامج Fing Desktop .

مميزات تحميل برامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

هناك مجموعة من المزايا التي يوفرها تطبيق سيلفش نت، وهي:

  • يمكن لهذا البرنامج تحديد عدد الأجهزة والمستخدمين المتصلين بشبكة الإنترنت.
  • قد يحدد البرنامج أيضًا مدى سرعة توصيل كل جهاز بجهاز الراوتر.
  • إتاحة معرفة المزيد عن أولئك الذين يستخدمون الإنترنت لتنزيل الملفات المختلفة.
  • يمكن للبرنامج حساب سرعة الإنترنت وتوزيعها بالعدد المطلوب.
  • يمكنه أيضًا حساب سرعات التنزيل والتحميل لأي جهاز متصل.
  • بالإضافة إلى ذلك قد تتمكن من تحديد جميع الأجهزة المتصلة حاليًا بشبكتك، سواء كانت هواتف أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة لوحية.
  • إتاحة الحصول على تقرير شامل عن سرعات الإنترنت المستخدمة والمسحوبة من قبل كافة الأجهزة المتصلة.
  • يتيح لك التطبيق أيضًا قطع الاتصال بالإنترنت للأشخاص الذين لا ترغب في اتصالهم.
  • التطبيق ذات واجهه مميزة وسهلة الاستخدام.

برنامج SelfishNet

أفضل برنامج يمكنك من مراقبة شبكتك ومعرفة أين يهدر صبيب الإنترنت حيث يوفر لك البرنامج معلومات تفصيلية حول الشبكة والمستخدمين المتصلين بها هذا بالإضافة إلى معلومات عن كل مستخدم على بشكل منفرد وبالطبع يمكنك معرفة عنوان كل جهاز متصل بشبكتك وهو ما يسمي IP.

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

برنامج Netcut

برنامج نت كات اخر اصدار كامل يعمل علي التحكم الكامل والسيطرة في الأعضاء المتصلين بالراوتر أو الشبكة والسماح لهم بالدخول إلي الإنترنت وإستخدامه أو عدم السماح لهم وذلك لتوفير قوة انترنت قوية لك كما يساعدك تحميل برنامج Netcut للكمبيوتر ويندوز 10 أيضآ في عدم ظهور ال أي بي “IP”

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

برنامج Wireless Network Watcher

Wireless Network Watcher عبارة عن برنامج معرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم يقوم بعرض أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة بالشبكة مجانًا. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك التحقق عمن يستخدم شبكة Wifi الخاصة بك، سيعرض مراقب الشبكة اللاسلكية Wireless Network Watcher معلومات حول عناوين IP وMAC ومصنع بطاقة الشبكة واسم الجهاز.

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

برنامج GlassWire

برنامج GlassWire هو أداة أمان ومراقبة شبكة الانترنت، البرنامج يدمج جدار حماية إضافي سيعرض نشاط الشبكة على رسم بياني مرئي أثناء البحث عن سلوك غير عادي قد يكون علامة على وجود برامج ضارة أو خروقات في الخصوصية ومعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم.

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

برنامج Who is On My Wi-fi

يعتبر برنامج Who’s On My Wifi من البرامج المهمة لمراقبة وتتبع شبكات الانترنت ومعرفة بيانات تفصيلية عن المتصلين بها وكشف الاجهزة المخترقة لشبكتك، فعن طريق البرنامج يمكنك التحكم وفصل الاجهزة بكل سهولة ولا تحتاج الى تعقيد، ويعطيك البرنامج معلومات كُل جهاز متصل بشبكة الانترنت التي أنت عليها سواء رقم الأي بي IP الخاص بكل جهاز والماك أدريس Mac له.

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

برنامج SoftPerfect WiFi Guard

برنامج SoftPerfect WiFi Guard هو برنامج لمنع سرقة الواى فاى مخصص لكل شخص يدير شبكة لاسلكية صغيرة ويقودها للحفاظ على أمانها . عادة ، تكون شبكات Wi-Fi الحديثة محمية بشكل جيد ، ولكن هناك عدد من نقاط الضعف التي يمكن أن تهدد كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك ؛ وهذا يشمل نقاط الضعف في التشفير وهجمات القوة الغاشمة.

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

برنامج Fing Desktop

برنامج Fing : إذا كنت تعاني من سرقة الواي فاي الخاص بك، أو كنت لا تستطيع أن تحمي شبكة الواي فاي من السرقة.  يمكنك من خلال برنامج Fing حماية شبكتك الخاصة وتشفير الرواتر، فقد كثرت برامج سرقة الواي فاي وأغلبنا لا يعرف من يشاركهم في الشبكة ويجد أن النت أصبح ضيعفاً ولا يعمل جيداً ولا يستطيع معرفة السبب.

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام