مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

mobilltnaآخر تحديث :
مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

“Ghostwire: Tokyo” هو العمل الجديد لمخرج ألعاب الرعب الشهير Shinji Mikami في سلسلة Resident Evil السابقة Capcom وفريقه الخاص Tango Gameworks، قبل أن توفر لنا هذه اللعبة جزأين من لعبة الرعب The Evil Inside، اللعبة هي نقدم اليوم مزيجًا من ألعاب الرعب والمغامرة والاستكشاف يمكنك إلقاء نظرة على اللعبة بعد الانتهاء من اللعبة لمعرفة كيف قدم لنا Mikami وفريقه هذه التجربة والفكرة الفريدة.

تبدأ اللعبة بشخصيتك، يموت شاب اسمه “أكيتو” في مكان حادث سيارة، ثم يحصل على فرصة ثانية، تظهر روح اسمها KKK وتندمج معه، وتبدأ الحياة في العودة إلى أكيتو وهذه الروح هي. في أصبح صديقه خلال الرحلة، في مدينة طوكيو، اختفى جميع السكان فجأة، وانتشرت الوحوش في الداخل، ودعا شركة مصفاة نفط عمان الزائر تبدأ رحلتك بمحاولة اكتشاف ما حدث لأهالي المدينة ودور هذه الروح في مساعدتك في الحدث.

Ghostwire: Tokyo تقدم طريقة لعب من منظور الشخص الأول تبدو غريبة في البداية، لكنك تعتاد عليها بسرعة، خاصة عندما نتحدث عن مطورين يابانيين. رسومات اللعبة جميلة، مع اهتمام كبير بالتفاصيل في العالم والشخصيات. عالم اللعبة هو طوكيو باليابان، وتعكس الصورة الأجواء الليلية لأضواء النيون اليابانية هناك أيضا لافتات المحلات إلى الشارع والمباني المختلفة. بالنسبة للموسيقى، لا توجد مشكلة، ولكن الغريب، أثناء اللعبة، لن تسمع موسيقى الخلفية، لكنك ستسمعها في كل جزء من مدينة طوكيو، فكل متجر له الموسيقى الخاصة به، من الأغاني الصاخبة إلى حتى الهدوء الموسيقى، تقدم اللعبة العديد من خيارات الأداء على PlayStation 5 إنه يتمتع بالجودة والأداء، بخلاف ذلك، يمكنك تشغيل معدل الإطارات، وهو خياري لأنني لعبت مع معدل إطارات مفتوح على الجودة والأداء وكان ممتازًا، ولم يكن هناك تباطؤ أو مشكلات في الأداء.

في بداية اللعبة، سلاح Akito الوحيد هو طاقة الرياح، فهو يضرب العدو بطاقة الرياح حتى يكشف الكرة الداخلية للعدو، وبعد ذلك عليك الضغط على زر لتدمير الكرة التي هي روحهم. كلما كان ذلك أكبر ضد العدو، يمكنك ذلك كشف الكرات بالداخل أسرع من المعتاد ولفترة محدودة.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

ثم اكتشفت أن أكيتو لديها أخت في المستشفى وعلينا الذهاب لرؤيتها هناك. السفر في طوكيو مفتوح بعض الشيء، لكن بعض المناطق مغطاة بالضباب. إذا حاولت الدخول، فستأخذ طاقتك حتى تموت ولا يجب أن تكون بالقرب منهم، يمكنك إزالة الضباب، وسنتحدث عنه لاحقًا، حسنًا، لا بد لي من ذلك كنت في المستشفى وتحول جو اللعبة هنا إلى رعب. عندما تتجول في المستشفى، سترى ملابس العديد من الأشخاص الذين اختفوا تتفكك فجأة، وهو ما يشبه أجواء فيلم الرعب الياباني الذي يحدث حوله أشياء غريبة. مثل سرير المستشفى، يرقد البعض أمامك ويختفي، وبعض الجدران تنزف. تأثيرات بصرية مروعة في اللعبة مؤثر.

عندما تصل إلى أختك، يحدث شيء يسمح لك ببدء رحلتك في مدينة طوكيو، فإن المهمة الأولى هي فتح مناطق جديدة لاستكشافها، مما يعني إزالة الضباب، وللقيام بذلك عليك الذهاب إلى الخريطة على المعبد وقم بإزالته. ثم سيتم مسح الضباب حول منطقة المعبد وستظهر مناطق جديدة على الخريطة وسيعطيك كل معبد أيضًا أداة أو سلاح جديد يمكنك استخدامه، يمنحك المعبد الأول أداة كاتاشيرو، وهي بطاقة تشبه الإنسان يمكنك استخدامها في اللعبة للحصول على أرواح الناس. لتشرح لك المدينة مليئة بأرواح الناس، عليك رسم النفوس ببطاقة، ثم ستحصل على نقاط ويمكنك الذهاب إلى أقرب هاتف عام، من خلاله ستستخدم بطاقات اللعب التي تحتوي على الأرواح التي اكتسبتها وتستبدلها بنقاط خبرة. هذه هي أفضل طريقة لتطوير شخصيتك.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

لدى Akito القدرة على إرسال موجات من حولك في أي وقت، لإخبارك بالأدوات والأعداء القريبين، وهو أمر مهم جدًا للعثور على الأدوات أو تطوير المواقع والأسرار. عند استخدامه، سوف تسمع الجرس على جانب المجال السري، وستشعر أيضًا باهتزاز المكان. يكتمل تطوير الشخصية عن طريق استهلاك نقاط المهارة. يمكنك الحصول عليها بعد رفع مستوى شخصيتك واستخدامها في شجرة الترقية. هناك تطورات تسمح لشخصيتك بالتطور بشكل أسرع أثناء التسلل، وهناك تطورات تسمح بإعادة شحن أسلحتك وزيادة قوتها، فهناك أسلحة مختلفة في اللعبة، كالرياح والماء والنار، ولكل طاقة غرض خاص . الرياح هي الأهم. طاقة طبيعية، الماء مثل السيف وانفجرت مثل البازوكا، وكانت هناك أسلحة قوس وسهم لقتل الأعداء عن بعد بضربة واحدة، وورقة رونية تهاجم العدو مكانها.

تستهلك الأسلحة الطاقة لاستخدامها، ويمكنك شراؤها مقابل الأسهم من المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. أما بالنسبة لأسلحة الطاقة، فيمكنك الحصول عليها عن طريق تدمير أجسام الأشباح المنتشرة في كل مكان مثل شكل السيارة أو الثلاجة وغيرها، وهناك ملحقات تساعدك على تحسين اللاعب، على سبيل المثال لديك سوار يزيد زادت قوى الرياح بنسبة 20٪ وأيضًا طريقة استعادة الصحة أو الطاقة الصحية هي عن طريق الأكل. كلما أكلت أو شربت عصيرًا أكثر، زادت الطاقة الصحية للاعب بنسبة 40٪.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

هناك العديد من المناطق في الخريطة لاستكشافها، على سبيل المثال، أنت تبحث عن تماثيل لزيادة العدد الإجمالي للسلطات المختلفة التي لديك، وهناك مهام جانبية، متنوعة وبسيطة، بدون أي عمق أو تعقيد، حول الخريطة مع القطط والكلاب، يمكنك التحدث معهم وإطعامهم وهم يحفرون الأرض ليمنحك المال، وأحيانًا في المنتصف مفترق طرق الشوارع يظلم العالم فجأة، ترى مسيرة الشياطين أمامك، يمكنك الاقتراب منهم والدخول في دوامة تأخذك إلى منطقة مغلقة حيث تحارب الشياطين، وبعد هزيمتهم، ستعود مع الكثير من الخبرة في تقاطع الشوارع. افتحها والمزيد متجر.

يوجد متجر رموزه مختلفة على الخريطة، والفكرة هي العثور على التحف المفقودة على الخريطة. عندما تضع المؤشر على الأداة، ستعطيك تلميحًا حول موقعها، وستمنحك القطة مكافأة نقدية إذا حصلت عليها. وإذا حصلت على مجموعة، فستحصل على جوائز مختلفة، فإن اللعبة تستخدم يد الوظيفة بطريقة جيدة جدًا، يمكنك التبديل بين القدرات من خلال لمس لوحة اللمس وتهتز اللعبة لتجعلك تشعر بكل حدث يحدث في اللعبة كما أنها تدعم نظام الصوت ثلاثي الأبعاد المعتمد بشكل مثالي ويمكنك سماع اتجاه العدو والأدوات المخفية عند البحث. من ناحية أخرى، فإن استخدام اللغة العربية جيد جدًا قائمة ونص.

Ghostwire: تمت مراجعة طوكيو بواسطة نسخة مراجعة قدمها ناشر اللعبة لجهاز PlayStation 5.

تمثيل مثالي لمدينة طوكيو ونظام قتال مثير للاهتمام وأنواع مختلفة من الأشباح في اللعبة واستخدام الأساطير اليابانية والاستخدام المكثف للميزات والمؤثرات الصوتية ثلاثية الأبعاد.

الضباب غير واضح، وبعض المهام الجانبية مملة، والقصة لا تقدم أي عمق.

Ghostwire: Tokyo تقدم تجربة ممتعة لمحبي ألعاب الرعب والأشباح، خاصة الخرافات اليابانية، بقصة شيقة، لكننا ننسىها سريعًا بسبب عدم ربطك بشخصيات القصة وقصصهم عالم العلاقة الخاص الذي يرتفع. فوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام