تحميل لعبة ماين كرافت إضافة التحول 2024

Noorآخر تحديث :
ماين كرافت إضافة التحول

لعبة ماين كرافت إضافة التحول إلى حيوانات ومخلوقات بحرية بدءًا من الماموث وحتى والفيلة والنعام، كما تبدو جميع هذه الحيوانات بشكل واقعي كما تبدو في الحياة الحقيقية مع لمسة مذهلة من عالم ماين كرافت minecraft ثلاثي الأبعاد، ويمكن استخدام إضافة التحول في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

تنزيل لعبة ماين كرافت إضافة التحول

تقدم لعبة ماين كرافت minecraft كثير من الإضافات المذهلة للاعبين مثل إضافة التحول إلى حيوانات التي تمكن اللاعب من التحول إلى شكل أي حيوان من الفيلة إلى الماموث والنعام وغيرها، بالإضافة إلى العديد من المخلوقات البحرية برسوميات واقعية تبدو مثل الحقيقة، كما يزيدها العالم الثلاثي الأبعاد روعة وتميز، وبذلك يمكنك الاستمتاع بهذه الإضافة الرائعة، ويمكنك تمكين لعبة ماين كرافت إضافة التحول من خلال عرض الشخص الثالث ومشاهدة التغييرات التي تنقلك من وضع اللعب العادي إلى الوضع الأكثر تقدمًا مع التحول إلى أنواع مختلفة من الحيوانات.

إضافة التحول إلى حيوانات في لعبة minecraft يمكنك من خلالها التحول إلى زومبي وسكلتون أو أي نوع تفضله من الحيوانات، لذلك عليك استعمال خيالك والتمتع بالبناء في الهواء الطلق مع هذه الإضافة الرائعة، وأنتجت شركة موجانج المتخصصة في استديو في ألعاب الفيديو لعبة ماين كرافت التي أصبحت واحدة من أشهر الألعاب مفتوحة المصدر وثلاثية الأبعاد، حيث يمكن لعب هذه اللعبة بوضع متعدد اللاعبين أو بوضع فردى.

نبذة عن تحميل ماين كرافت إضافة التحول

استخدم لعبة ماين كرافت إضافة التحول لشخصية snow golem لترك آثار أقدام الثلج خلفك وإطلاق الكرات الثلجية، أما شخصية ghast فهي محصنة ضد النار وتستطيع اطلاق كرات نارية، يستخدم vax سيف حديدي يحميه من الحمم البركانية والنار، كما يمكنك التحول إلى النحل وحقن سم قاتل في أعدائك للتخلص منهم، بالإضافة إلى الكثير من الحيوانات والوحوش الأخرى الموجودة في القائمة، ويمكنك استخدام إضافة التحول إلي وحش فهي من أفضل الإضافات في لعبة ماين كرافت عن طريق فتح القائمة التي تخص الوحوش في جهازك المحمول واختيار وضع التخفي.

يمكنك الخروج من وضع التخفي للهبوط أو القفز بعد قتل حشد واحد من الوحوش قد يبدو التحول صعب في البداية ولكن سوف تتمكن من فهمه فيما بعد بحيث تستطيع القفز خلسة وإلغاء قفل القائمة في نفس الوقت، وتتسبب إضافة التحول في كثير من التغيرات الجوهرية في عالم ماين كرافت الخاص بك فهي قد لا تتوافق مع كل الأجهزة لذلك قد يكون عليك بدء اللعبة من البداية لتجنب حدوث أي مشاكل.

مميزات لعبة ماين كرافت إضافة التحول

تتميز لعبة ماين كرافت إضافة التحول كثير من المميزات وإليكم عددًا منها:

  • تحول إلى عدد من الحيوانات المختلفة وحتى المخلوقات البحرية.
  • تحول إلى زومبي أو مومياء متحركة.
  • بعد التحول سوف تتجاهلك الوحوش وأنت في شكل الحيوان أو أى شيء آخر، ولن تتلقي هجوم إلا من Iron golems.
  • يفقد الوحش شعوره بالجوع عندما يراك في شكل التحول.
  • شخصية الزومبي بيجمان محصنة ضد الحمم البركانية والنار.
  • يمنع طول Enderman مروره من الأبواب.
  • إطلاق النار السهام على الهياكل العظمية.
  • لا يستطيع الزاحف أن ينفجر ولكنه يمتلك مظهرًا مرعبًا.
  • الهجوم على الهيكل العظمي بقوة يجعله يتلاشى.
  • يستطيع الزومبي التنفس تحت الماء.
  • يتمكن Blaze من الطيران عن طريق الضغط على زر sneak.
  • يجلس الذئب واحذر من التعرض للسقوط خاصة مع القط.
  • يمكنك استعمال شخصية باتمان للرؤية في الليل.
  • كما تنمو شخصية الوحل بعد كل وفاة.

تحميل لعبة ماين كرافت إضافة التحول 2024

اسم اللعبة Minecraft
التصنيف العاب ماين كرافت
الترخيص مجانا
المطور Minecraft
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة
 v1.18
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

تحميل إضافة التحول

تحميل لعبة ماين كرافت إضافة الفصول 2024

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام